القائمة الرئيسية

الصفحات

أحصل على 100GB مجانا على هاتفك مع مميزات إظافية أخرى تحتاجها كثيرا ! سارع بالحصول عليها الان

             ****بسم الله الرحمن الرحيم****

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

كثير منا يعاني من نفاذ ذاكرة التخزين في أجهزتنا ونضطر إلى حذف الصور والفيديوهات وغيرها لتحرير الذاكرة واستخدامها مجددا، وان كنت احد الاشخاص الذين يعانون من ضعف مساحة التخزين في هواتفهم فانت في المكان الصحيح حيث في تدوينة اليوم سوف نتطرق إلى تطبيق رائع للحصول علي ذاكرة اكبر. فما هي مميزات هذا التطبيق و كيفيت آشتغاله هذا ما سوف نتعرف عليه من خلال الأسطر القادمة و كما العادة رابط التحميل تجدونه في آخر هاته التدوينة

 اذن لنتطرق الى الشرح  فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات الجديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا بحيث هذا الأسبوع ستكون لي معكم عديد من الحلقات الربحية ان شاء الله.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد من التطبيق كل من يعشق هذا النوع من التطبيقات.

العديد من المستخدمين يعانون من مشكل إمتلاء ذاكرة الهاتف ولا يجدون مساحة كافية لتخزين صورهم و فيديوهاتهم وغيرها من الملفات المهمة بالنسبة لهم ، حتى و ان أضافوا بطاقة تخزين الذاكرة سرعان ما تمتلأ ويجدون انفسهم مضطرين لشراء واحدة أخرى ، ولكن للأسف ليس بالحل الأنسب والنهائي.

ففي هذه التدوينة أشارك معكم واحد من أفضل الحلول لحل مشكل إمتلاء وحدة التخزين بتطبيق صغير الحجم لكن لا يتعدى 23 ميغا بايت.. يعطيك مساحة 100GB كافية لتخزين كل ملفاتك ، ويمكنك زيادة مساحة التخزين اكثر بمشاركة التطبيق مع اصدقائك على كل شخص دعوته تحصل على 5GB من مساحة التخزين ، ليس هذا فقط بل و يمكنك فتح حساب آخر جديد في التطبيق و تكسب مساحة 100GB اخرى .



والميزة الجميلة التي يقدمها لك التطبيق يمكنك تصفح ملفاتك و مشاهدة صورك وفيديوهاتك على اي هاتف آخر ، بفتح نفس الحساب على الجوال الاخر.. ليس هذا فقط بل وحتى لا قدر الله خرب هاتفك او ضاع منك او تمت سرقته لا قدر الله يمكنك فتح نفس الحساب في هاتف اخر و تسترجع كل ملفاتك و صورك وفيديوهاتك في رمشة عين. دعنا نقول ان ملفاتك تتنقل معك اينما حليت وارتحلت.

 و لعل أهم ما  أعجبني في هذا التطبيق أنه يوفر خدمة ” نسخ احتياطية ” فهو لا يقوم بعملية مزامنة تلقائية فقط تقوم باختيار الملفات و المجلدات التي تريد نسخها احتياطيا و سيقوم برفعها الى حسابك على التطبيق . ثم في حالة ما أردت تنزيلها من جديد إما على نفس الهاتف أو هاتف آخر كل ما عليك فعله هو فتح التطبيق و التوجه الى restore

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان يكون هذا التطبيق  قد نال إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق Degoo

تعليقات