القائمة الرئيسية

الصفحات

إذا قمت بتنزيل هذه التطبيقات اليوم ، فستستمتع بالحياة الكاملة - أفضل تطبيقات الأندرويد 2019

****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

معنا في تدوينة اليوم 3 تطبيقات أقل ما يقال عليها خرافية تضفي العديد من المميزات على هاتفك الذكي و أنت بحاجة لها لتسهيل حياتك اليومية فما هي هاته التطبيقات و أهم مميزاتها من خلال هاته الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد غيرك
التطبيق الأول:

التطبيق الأول هو تطبيق يعتبر افضل تطبيق ترجمة فورية لترجمة النصوص والكلمات والجمل من داخل اي تطبيق في جهازك الاندرويد مباشرة ويتم ذلك بشكل فوري من خلال نافذة عائمة بدون الحاجة الى نسخ النصوص او إعادة كتابتها او التقاط صورة للشاشة، وترجمة اي نص ضاهر على شاشة هاتفك الاندرويد بسهولة وبشكل فوري!

التطبيق الثاني

أما هذا التطبيق أصدقائي أبلوك هو واحد من أفضل التطبيقات قفل الروبوت مع حارس الخصوصية، وأفضل خزانة التطبيق مع كلمة السر ونمط قفل الشاشة، تطبيق أبلوك الذكي الدي يوفر العديد من ميزات الآمنة عالية الجودة و كل ذلك في التطبيق واحد.

إحتفض بخصوصية صورتك، ملاحظاتك، والرسائل القصيرة، والبريد الإلكتروني، وإعدادات ...، جميع وظائف حارس الخصوصية بالنسبة لك لضمان أمن هاتفك والحفاظ على خصوصيتك آمنة. مع التطبيق قفل الحماية الأمنية، وحماية خصوصيتك بشكل جيد مع كلمة السر قفل الشاشة ونمط قفل الشاشة كل ذلك و المزيد ندعك تكتشفه بنفسك بعد تحميلك للتطبيق من الرابط في آخر هاته التدوينة

التطبيق الثالث:

إذا كنت تستخدم الكثير من تطبيقات Social Media مثل Instagram و WhatsApp و Facebook و Twitter ، فيجب أن يكون لديك هذا التطبيق لأنه يقدم الكثير من خدمات الوسائط الاجتماعية في تطبيق واحد فقط واستخدام هذا التطبيق بسيط للغاية.
حيث يخولك هذا التطبيق تحميل و مشاهدة السطوريات على الواتساب و الأنستاغرام كل ذلك بشكل سري حيث إذا ما أردت تحميل سطوري خاص بأحد أصدقائك فيمكنك بواسطة هذا التطبيق مشاهدته و تحميله بشكل سري دون أن يعلم بذلك كما يمكنك تحميل الفيديوهات بالفايسبوك عن طريقه كما يوفر لك ميزة تحميل الفيديوهات الموجدة بالتعليقات و هاته ميزة صراحتا أراها خرافية و قد نكون بحاجة ليها في كثير من الأحيان و بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة نتمنى ن تكون مجموعة التطبيقات هاته قد نالت إعجابك فلا تنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع و تعليق على دوقك نضرب معك موعد آخر في قادم الشروحات إنشاء الله

رابط تحميل التطبيق الأول Screen Translate
رابط تحميل التطبيق الثاني AppLock
رابط تحميل التطبيق الثالث SocialMedia

تعليقات