القائمة الرئيسية

الصفحات

99% من الناس ليس لهم علم بهذه الخدعة السرية في الألة الحاسبة! سارع بالتجربة ولن تندم

 ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

تدوينة اليوم حول تطبيق جميل و مفيد عبارة عن آلة حاسبة  توفر لك عمليات رياضية بسيطة ومتقدمة في تطبيق مصمم بشكل جميل. يتيح لك  إجراء الحسابات الأساسية مثل الجمع والطرح والضرب والقسمة و أيضا العمليات المعقدة لكن إضافتا لهذا يوفر لك ميزة حماية صورك و فيديوهاتك بشكل سري تماما كيف ذلك هذا ما سوف نتعرف عليه من خلال تدوينتا لهذا اليوم كما يتوفر على العديد من المميزات نكتشفها معا في الأسطر الآتية و كما العادة رابط التحميل تجدونه في آخر التدوينة.


   اذن لنتطرق الى الشرح  فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات الجديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد غيرك


تطبيق اليوم مجاني تمامًا لإخفاء صور ومقاطع فيديو غير محدود. في حالة ما كنت تريد حقًا خزانة سرية لملفاتك الشخصية على هاتفك فلا يمكنك تخطي هذا التطبيق. قم بحماية معرضك وكن آمنًا عندما تمنح هاتفك الذكي للأصدقاء والعائلة حيث أنه تطبيق يمكنه إخفاء الصور وإخفاء مقاطع الفيديو وإغلاق التطبيقات دون أن يعرفها أحد ، لأن هذا التطبيق الذي هو بالأساس قفل المعرض المثبت على هاتفك يشبه آلة حاسبة كلاسيكية يمكنها إجراء الحسابات الأساسية مثل الجمع والطرح والضرب والقسمة و أيضا العمليات المعقدة مثلها مثل أي تطبيق آلة حاسبة عادية ضاهريا مما يجعله سري كما يوفر لك الوصول إلى خزانتك السرية عن طريق كود بين خاص بك تدرجه بالآلة الحاسبة فيوجهك إلى المعرض السري لصورك و فيديوهاتك كما يمكنك من تأمين تطبيقاتك من خلال وضع لها كود .

و يتوفر على العديد من المميزات الأخرى  تتمثل في :

 إخفاء الصور ومقاطع الفيديو: انقر فوق الزر "المزيد" في الجزء السفلي من الشاشة الرئيسية ، ثم حدد دعم المعرض وانقر فوق زر القفل لتخبئتها في التطبيق
✔ قفل التطبيقات: انتقل إلى علامة التبويب قفل التطبيقات على الشاشة الرئيسية وقفل التطبيقات الخاصة بك عن طريق تحديدها لحماية نفسك من الآخرين.
✔ الدخيل صورة شخصية: يتيح لك تنشيط الدخيل صورة شخصية التقاط صورة الدخيل وعرضها عند إدخال آلة حاسبة ذكية خفية.
✔ غطاء مزيف: يمكنك تمكين الأمان المتقدم عن طريق تعيين غطاء مزيف للإغلاق القسري للتطبيقات التي تم قفلها وأنت فقط تعرف الخدعة لفتح واجهة قفل التطبيق.
البصمة: يمكنك تنشيط بصمتك للتطبيقات المقفلة بحيث يتم فتحه على الفور دون كلمة مرور. اعتاد أيضا على آلة حاسبة الجلد الذكية الخاصة بك.

✔ أمان Wi-Fi: يمكنك الآن التحكم في مفاتيحك مثل wifi و Bluetooth من خلال قفل التطبيق القوي

   ختاما صديقي العزيز اتمنى ان تكون التدوينة  قد نالت إعجابكم ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا. 

رابط تحميل التطبيق Calculator

تعليقات