القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على التحديث الجديد Android 10 Q وأهم مميزاته وكيفية الحصول عليه قبل الجميع


 ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

لقد وصل Android 10 Q للتو إلى مرحلة تجريبية ويمكن للعديد من الهواتف الذكية الاستمتاع بها بالفعل.و هذا هو موضوع تدوينتنا اليوم  حيث سنتعرف عليه و أهم مميزاته و أيضا  فيما يلي قائمة بالأجهزة المتوافقة حاليًا. 

تم إصدار Android 10 Q رسميًا في 13 مارس 2019 ، أي بعد مرور عام تقريبًا على الإصدار التجريبي الأول من Android P. في الزخم ، أتاحت Google لجميع المعنيين إصدار تجريبي أول من هذا الإصدار من Android الخاص به بكسل ، بما في ذلك تلك من الجيل الأول. مع الإصدار التجريبي 2 الذي تم نشره في 3 أبريل ، أصدرت Google أيضًا GSI ، وهي صورة نظام عام متاحة على أي هاتف ذكي يبدأ في تشغيل Treble الأصلي. على الرغم من توفر هذا الإصدار ، إلا أنه لا يزال غير مستقر وغير مكتمل ، ولم تتم إضافة الهواتف الذكية المتوافقة إلى هذه القائمة.

في Google I / O ، تلقى 15 جهازًا آخر ، من 12 علامة تجارية مختلفة ، التحديث إلى Android Q3 beta.



   اذن لنتطرق الى الشرح  فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات الجديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد غيرك


يمكنك العثور أدناه على قائمة بجميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تلقت أو ستتلقى تحديثًا رسميًا لنظام Android Q. 


Asus
يعد Asus Zenfone 5z أحد 15 من الهواتف الذكية التي حصلت على نظام Android Q من المرحلة التجريبية في 7 مايو 2019.
نتخيل أنه يجب تحديث الهاتف الذكي بسرعة كافية ، وكذلك الهواتف الذكية الأخرى للعلامة التجارية ، مثل Zenfone 6.


Essential
تعد علامة Andy Rubin (Android's dad) بالنسبة لـ Android P في قائمة الشركات المصنعة التي تقدم Android Q من الإصدار التجريبي. يُعد Essential PH-1 واحدًا من 15 هاتفًا ذكيًا حصلت على نظام Android Q من المرحلة التجريبية في 7 مايو 2019.
على الرغم من أن الهاتف الأساسي لن يكون له عمر طويل بين التجار ، فإن هذا لا يمنعه من أن يكون دائمًا من بين أول من يتلقى تحديثاته. تذكر أنه في عام 2018 هو الوحيد الذي حصل على Android 9 Pie في نفس الوقت الذي حصل فيه على وحدات البكسل.


Google
من الواضح أن Google ، التي تتقن كل من الأجهزة والبرامج ، هي في المقدمة لتقديم آخر التحديثات على هواتفها الذكية. لذلك ليس من المستغرب أن تكون البيكسلات أول من يستمتع بها ، والأمر المفاجئ هو أنه حتى الجيل الأول يحق لهذا التحديث.


Honor
مرتبطة بشركة Huawei ، تتابع Honor عمومًا عن كثب العملاق الصيني فيما يتعلق بعمليات التحديث. تم بالفعل تأكيد بعض الهواتف الذكية لتلقي Android Q.
أكدت Honor بالفعل أنه سيتم تحديث برنامجها الرائد لعام 2019 إلى Android Q. في حين أن الشك قد استمر لفترة قصيرة حول هذا النشر ، إلا أن Honor كانت تطمئن المستهلكين بأنها ستحدث.


Huawei
تجلب واجهة Huawei العديد من التغييرات مقارنة ببرنامج Google. على الرغم من ذلك ، شاركت الشركة المصنعة # 2 في الإصدار التجريبي من Android Q قبل تجربة كبيرة بسبب الحكومة الأمريكية ، وكان Huawei Mate 20 Pro واحدًا من 15 هاتفًا ذكيًا حصل على Android Q من طورته التجريبية في 7 أيار (مايو) 2019. ومع ذلك ، وبعد العقوبة الأمريكية ، اضطرت العلامة التجارية إلى إزالة الجهاز من البرنامج التجريبي قبل العودة.

LG
كان LG بين الشركات المصنعة لتقديم الروبوت Q من مرحلته bêta.Bien لم يكن متوفرا في فرنسا، وG8 LG شيء becouse لاني هي واحدة من 15 لتلقي الروبوت الهواتف الذكية Q منذ مرحلة بيتا لها في 7 أيار 2019.


Nokia
تقدم نوكيا الروبوت في الهواتف الذكية واحد، نسخة قريبة جدا من ما تقدم Google النظام، والتي من المفترض أن السماح بنشر أسرع من التحديثات (على SHIFT الأمن كله الأقل). لذلك ليس من المستغرب أن تكون الشركة المصنعة من بين أول من يعلن عن الهواتف الذكية التي تستقبل Android Q.


OnePlus
رد الفعل إلى حد كبير على التحديثات والموجودة بالفعل في نشر الروبوت P بيتا، فإنه ليس من المستغرب أن نرى ون بلس بين أول من يقدم بيتا الروبوت Q.



Oppo
الحاضر بين الشركات المصنعة الأولى لتقديم بيتا في عام 2018، ممن لهم مرة أخرى في قائمة شركاء جوجل خلال بيتا الروبوت Q.Nouveau العلامة التجارية الراقية، رينو ممن لهم مع زعانف القرش لها لديها تم اختياره لتلقي Android Q beta في وقت مبكر من مرحلته التجريبية في 7 مايو 2019.


Realme
كانت Realme من بين شركات الإنشاء التي تقدم نظام Android Q في وقت مبكر من مرحلته التجريبية. يعد Realme 3 Pro واحدًا من 15 هاتفًا ذكيًا حصل على Android Q من المرحلة التجريبية في 7 مايو 2019.


Sony
مثل العام الماضي ، دفعت Sony أحد هواتفها الذكية في قائمة الأجهزة التي تم تحديثها من الإصدار التجريبي من Android Q.
بعد Xperia XZ2 العام الماضي ، جاء دور Sony Xperia XZ3 ليتم تحديثه إلى Android Q من الإصدار التجريبي في مايو 2019.


Tecno
أنت بالتأكيد لا تعرف هذه العلامة التجارية حتى الآن: إنها من بين أول من تقدم Android Q على أحد هواتفها الذكية.



Vivo
Vivo هي الشركة المصنعة التي اقترحت الإصدار التجريبي من Android Q على معظم الهواتف الذكية في آن واحد مع 3 أجهزة متوافقة من 7 مايو 2019. يعد Tecno Spark 3 Pro واحدًا من 15 من الهواتف الذكية التي حصلت على Android Q من مرحلته النسخة التجريبية في 7 مايو 2019.


XIAOMI
كانت Xiaomi قد اقترحت بالفعل نظام Android P على مجموعة Mix من مرحلة الإصدار التجريبي في عام 2018. وبعد مرور عام ، ظلت السياسة كما هي وتمتد قليلاً إلى نطاق Mi. تلقيت الإصدار التجريبي من Android 10 Q اعتبارًا من 7 مايو 2019.

عادةً ما تستجيب Xiaomi تمامًا لنشر تحديثاتها ، ولكن عليك الانتظار للحصول على تحديث كامل لـ MIUI للاستفادة منه. ومع ذلك ، ليس من المستحيل توفر تحديث "المخزون" على الهاتفين الذكيين اللذين كانا مؤهلين للإصدار التجريبي.


في يونيو 2019 ، بدأت Xiaomi في التواصل بشأن نشر هذا التحديث ووعدت بالوصول إلى Q4 2019 على العديد من هواتفها الذكية ، بما في ذلك Mi 9 و Mi 8 و Mi Mix 2s و Mi Mix 3. The Redmi Note 7 ستتلقى التحديث في بداية عام 2020.
   ختاما صديقي العزيز اتمنى ان تكون التدوينة  قد نالت إعجابكم ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا. 

رابط تحميل التطبيق Android Q

تعليقات