القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيقات تحفة خصوصا التطبيق الثالث لن تصدق انه موجود يوفر لك ميزة طالما كنت تحلم بها - سارع بتجريتهم


           ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا



        أصبح الهاتف الذكي جزء لا يتجزء من حياتنا اليومية لما له من منافع و تسهيل للمأموريات، و ذلك على حسب التطبيقات المتوفرة فيه، تدوينة اليوم نستعرض عليكم فيها 4 من التطبيقات ٱرتأينا أن تكون ذو منفعة لهاتفك، كل و مميزاتها الخاصة تضفي جمالية على هاتفك الذكي نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة و كما جرت العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة


   اذن لنتطرق الى الشرح  فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات الجديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا بحيث هذا الأسبوع ستكون لي معكم عديد من الحلقات الربحية ان شاء الله .

اذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد من التطبيقات كل من يعشق كل جديد في عالم التطبيقات.


التطبيق الأول
هذا التطبيق هو عبارة عن بديل لتطبيق الفايسبوك به العديد من المميزات  كميزة تهميل الفيديوهات من الفايسبوك و ميزة الوضع الليلي كم يتىيح لك تكبير الخط إذا ما أردت ذلك 

تم تصميمه كملحق لموقع الويب المحمول الخفيف ، وهو يحافظ على البطارية والتخزين والبيانات ، في حين يمنحك التحكم مرة أخرى في موجز الأخبار.كما يتورف على العديد من المميزات ندعك تكتشفها بنفسك.

التطبيق الثاني

أما هذا التطبيق أصدقائي فهو لأصحاب القناوت اليوتوب حيث يضع بين يديك العديد من القوالب للعديد من شتى الهواتف الذكية وكذلك الساعات الذكية و ذلك من أجل التعديل على الصور المصغرة

 حيث يتورف على أكثر من 100 يدويا إطارات الجهاز، و كذلك  إطارات ساعة ذكية.

التطبيق الثالث 

هذا التطبيق هو عبارةعن أكبر مجموعة في العالم من كلمات الأغاني مستخدمة بواسطة ملايين الناس للحصول على كلمات أغاني فورية التزامن ل ىووطوبي، صپوتيفي، Pاندورا وأكثر. يمكنك الآن أيضًا الحصول على ترجمات الأغاني أثناء السفر. 

اختر علامة التوقيت الصحيح ، لتعديل سرعة عرض الكلمات، لتتناسب مع سرعه وزمن أغنيتك المعروضه و تعلم العديد من اللغات الجديدة بكل سهولة عن طريق متابعة الترجمة لكلمات الاغاني عند استماعك لها.
احصل على كلمات أي أغنية مسموعه بقربك، عن طريق ضغطة واحد على مستكشف الأصوات

   إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التضبيقات هاته قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


رابط تحميل التطبيق الأول Friendly
رابط تحميل التطبيق الثاني Snapmod
رابط تحميل التطبيق الثالث Musixmatch

تعليقات