القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيقات ممنوعة عالميا! التطبيق الأول سيصدمك بمميزاته والرابع ستحمله رغما عنك - سارع بتجربتهم


           ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

توجد الكثير من التطبيقات على متجر جوجل بلاي ، من بينها مجموعة من التطبيقات الغير معروفة بها مميزات رهيبة و التي تقوم بمهام قد تفيدك خلال إستخدامك للهاتف .

لذا جمعنا في هذا التدوينة 4 تطبيقات قد لم تسمع بها قبل ستسهل إستخدامك للهاتف و تجعل إستخدامك له يزيد من حبك له. مع فيديو يشرح جميع هذه التطبيقات بشكل مبسط و نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة وكما العادة جميع روابط التحميل تجدنها في آخر هاته التديوينة

  اذن لنتطرق الى الشرح  فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات الجديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا بحيث هذا الأسبوع ستكون لي معكم عديد من الحلقات الربحية ان شاء الله .
اذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد من التطبيقات كل من يعشق كل جديد في عالم التطبيقات
التطبيق الأول:

هو تطبيق إندرويد  يساعدك  على حجب التطبيقات التي تشتت انتباهك مؤقتا على جهازك بحيث يمكنك الاستمرار في التركيز في المدرسة أو في العمل. يمكن تنشيط تطبيق مانع  الإشعارات لوقت وتاريخ محددين ، وبمجرد انتهاء مدة الوقت المحددة مسبقًا ، يمكن استخدام التطبيقات المحظورة مرة أخرى بشكل عادي جدا.

التطبيق الثاني:

عبارة عن أداة التوفير المجانية لعمر البطارية، التي تساعدك في زيادة عمر بطارية أجهزتك المحمولة التي تعمل بنظام إندرويد، مثل الهواتف والأجهزة اللوحية. وهي تعمل بشكل تلقائي على مراقبة كل تطبيق قيد التشغيل على أجهزتك… وتمكّنك من معرفة التطبيقات التي تستهلك أكبر قدر من الطاقة… وتطلعك على عدد الدقائق المتبقية لعمر البطارية… وتساعدك في إيقاف تشغيل التطبيقات غير الضرورية.

أصبح بإمكانك الآن زيادة عمر بطارية جهازك المحمول… وشحن بطارية جهازك الذي يعمل بنظام Android بوقت أقل… والاستفادة من جهازك المحمول لفترة أطول، بدون القلق المستمر بشأن مستوى البطارية المنخفض.

التطبيق الثالث:

هو التطبيق الحقيقي والوحيد الآمن لمعرفة الذي يبحث في المنشورات الخاصة بك أو من زار البروفايل الخاص بك على إينستاجرام والفيسبوك، كل ما عليك هو تسجيل الدخول بحسابك بعد ذلك يعطيك جميع إحصائيات الحساب.
صورة لقطة الشاشة

 التطبيق الرابع:
يعمل ك YouTube الأصلي بحيث الوظيفة الأساسية وواجهة المستخدم هي في الأساس نفسها كتطبيق YouTube الرسمي. أيضا التطبيق خالٍ من الإعلانات حتى تتمكن من الاسترخاء ومشاهدة المحتوى المفضل لديك دون أي إزعاج. كما يمكنك تشغيل مقاطع فيديو YouTube في الخلفية بنقرة واحدة. بحيث يمكنك تقليل مقطع الفيديو بحيث يأخذ جزءًا صغيرًا من شاشتك بحيث تقوم بأشياء أخرى على جهازك. المميز فيه كذلك أنه  يمكنكالتسجيل بالجيمايل الخاص بك حتى يمكنك التعليق على الفيديوهات كما يوفر لك إمكانية مشاهدتها بعدة صيغ.

   إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التضبيقات هاته قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Appblock
رابط تحميل التطبيق الثاني Battery Life
رابط تحميل التطبيق الثالث Qmiran
رابط تحميل التطبيق الرابع SaveTube

تعليقات