القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيقات رهيبة! التطبيق الأول يستحق لقب ملك التطبيقات أما الثاني لا يقدر بثمن - من أفضل التطبيقات


  ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

كما هو معروف على منصة الأندرويد هناك آلاف المبرمجين الذين يطورون تطبيقات بشكل شهري على هاته المنصة، و ها نحن من جديد في تدوينة جديدة آخترنا لكم تطبيقات صنفناها من بين أفضل تطبيقات الأندرويد لهاذا الشهره و أيضا هذا الأسبوع، و بالتالي ففي هذه التدوينة سنتعرف على4 أفضل تطبيقات الأندرويد نتعرف عليها و أهم مميزاتها  من خلال الأسطر القادمة تطبيقات تضفي العديد من المميزات على هاتفك نتمنى أن تنال إعجابكم  و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

التطبيق الأول
 تطبيق مبتكر لتحرير الصور ومزود بمجموعة كاملة من الأدوات اليدوية. لديها كل ما تحتاجه بالطريقة التي تريدها. مع إلغاء اقتصاص الصور الفوتوغرافية وتنقيحها وتعديلات الصور ومجموعة رائعة من مرشحات الصور الشهيرة ، ستعتقد أن تحرير الصور كان سهلاً.

التطبيق الثاني 
يمكن لـهذا التطبيق تحويل الهاتف المحمول الخاص بك إلى ماسح ضوئي صغير للمستندات والصور والإيصالات وغيرها من النصوص. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك مسح مستنداتك في أي مكان وتخزينها أو إرسالها بالبريد الإلكتروني كملفات PDF. تم تصميم هذا التطبيق بشكل جيد وسهل الاستخدام للغاية. الواجهة سهلة الاستخدام.


<><>

التطبيق الثالث
عبارة عن خلفية حية متحركة ثلاثية الأبعاد للهواتف والأجهزة اللوحية ذات تأثيرات ثلاثية الأبعاد. يرجى الاطلاع على مراجعة الفيديو. يمكنك إنشاء خلفية ثابتة.

+ تجميد الرسوم المتحركة وإنشاء خلفية ثابتة 3D مع تأثير المنظر.
+ انقر مرتين لفتح إعدادات ورق الحائط.
+ تعيين ألوان الرسوم المتحركة المخصصة ، لون الخلفية.
+ الرسوم المتحركة محددة مسبقا ، وعلى ضوء نوع الخلفية والألوان.
+ توقيت عشوائي ، والرسوم المتحركة ، والألوان.

التطبيق الرابع

 عبارة عن تطبيق يأتي بكافة الإمكانيات والمميزات الخاصة بالكاميرا العاكسة إلى واجهة استخدام هاتفك الذكي، ويمكنك هذا التطبيق من التقاط صور ذات جودة احترافية أكبر. 
ويحاول هذا التطبيق، المطور من طرف هواة التصوير ومحترفيه، تفادي استعمال أوضاع التصوير المعروفة الخاصة بالكاميرات الرقمية، ويقدم لنا نفس درجة التحكم الكلي في كافة الإعدادات الفوتوغرافية المتوفرة على أي كاميرا عاكسة. وبالتالي، فإن المستخدم هو من يتحكم بشكل كلي بكافة المميزات الفوتوغرافية، ويترك مرحلة ما بعد المعالجة للتطبيقات الأخرى.
هو تطبيق كاميرا مهنية للأجهزة المحمولة، التي يضع الضوابط اليدوية مثل DSLR في يدك. مصمم خصيصا لعشاق والمصورين المحترفين
  إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته
التدوينة اتمنى ان يكون هذا التطبيق  قد نال إعجابكم ،
فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك
فرأيك يهمنا.

رابك تحميل التطبيق الأول Handy photo
رابط تحميل التطبيق الثاني Tiny scanner pro
رابط تحميل التطبيق الثالث Motion 
رابط تحميل التطبيق الرابع Camera FV5 Pro

تعليقات