القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيقات أسطورية ! التطبيق الثالث تتمنى لو كنت تعرفه من قبل أما الرابع ضروري جدا في كل هاتف

****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

يوجد العديد من تطبيقات الهاتف خاصة على منصة الأندرويد مما يجعلنا في حيرت من أمرنا منمن هاته التطبيقات الصالحة لنا و في ما يلي سنتعرف  على 4 تطبيقات اندرويد رهيبة ستنال بالتأكيد اعجابكم،  مجموعة من التطبيقات المميزة   التي سوف تفيدك في حياتك اليومية  تضيف مميزات مفيدة جدا لهاتفك الذكي فلمزيد من التفاصيل تابع معنا في الأسطر القادمة و فيديو الشرح و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

التطبيق الأول:
التطبيق الأول عبارة عن  شريط اللأدوات العائم يتيح لك الوصول السريع إلى تطبيقاتك وأدواتك المفضلة من (شاشة القفل أو الشاشة الرئيسية أو عند استخدام تطبيقات أخرى). حيث يتيح لك إنشاء اختصار للوصول إلى التطبيق المفضل بسرعة. و أيضا الأدوات مثل التحكم في جهازك "واي فاي ، ومضة ضوء ، وإيقاف الشاشة ، هوسبوت ........"   

و أيضا العديد من المميزات مثل:

الويب: احفظ رابطك كاختصار. يمكنك الوصول إليها بسرعة.
  - الاتصال: إضافة جهة الاتصال المفضلة لديك. الخيار دعوة مباشرة للاتصال.

  - الطقس: موقع البحث التلقائي والحصول على حالة الطقس. الحصول على الطقس من خلال موقع ثابت ....


التطبيق الثاني
يعرف هذا  التطبيق العلامات الأكثر شيوعًا واتجاهًا في جميع أنحاء العالم. يمكنك العثور على و يمكنك من العثور على الهاشتاغات HashTags الساخنة بسهولة ، كما يمكنك إنشاء قائمة العلامات المفضلة لاستخدامها في أي وقت. بالطبع ، جميع أنواع الفئات الرائعة في انتظارك لاكتشافها الآن.

هل تريد المزيد من الإعجابات والمتابعين على Instagram؟ إن استخدام HashTags هو أفضل طريقة لتعزيز مشاركاتك في جميع أنحاء العالم. يمكن أن يساعدك أيضًا على كشف مشاركاتك للمجموعات المستهدفة وجذب المتابعين في مكانك.

التطبيق الثالث:
أما هذا التطبيق أصدقائي ىوفر لك العديد من الإحصائيات على تطبيق الأنستغرام مثل من عملت له فولو و لم يردها لك و يعطيك كذلك من قام بعمل لك حظر و كذلك من قام بحدف التعليقات التي علقها على صورك.

تتبع أتباع إينستاجرام الخاص بك، ومعرفة الذين ألغيت متابعة لكم على إينستاجرام، الذي لا تتبع لكم مرة أخرى، كشف حاصرات، عرض المعجبين بك، مرتبة أفضل أصدقائك وأكثر من ذلك بكثير ...

التطبيق الرابع
تطبيق كاميرا  يغلق الكاميرا بالكامل في هاتفك ويعطيك حماية كاملة ضد الجواسيس والمتعقبين وبرامج التجسس والبرامج الضارة المختلفة. التقاط الصور والفيديو في المناطق الأمنة.


كما يسمح لك بإعطاء صلاحية مطلقة لتشغيل الكاميرا لبعض التطبيقات المحددة.
 إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق.

رابط تحميل التطبيق الأول Quick bar
رابط تحميل التطبيق الثاني IGTags
رابط تحميل التطبيق الثالث Reports
رابط تحميل التطبيق الرابع Camerless

تعليقات