القائمة الرئيسية

الصفحات

الطريقة التي يستعملونها للوصول الى حسابك الفيسبوك بسهولة و بإرادتك ! لا تستعملها


في تدوينة فريدة من نوعها على موقعكم MounirTech  سوف نتطرق لموضوع الطريقة التي يستعملونها  للوصول الى حسابك الفيسبوك الخاص بك بسهولة و بإرادتك، هاته الطريقة معروفة لكن لازالت شغالة لحد الآن و بطبيعة الحال نحن غير مسؤولين لأي ٱستعمال مخالف حيث نقدمها لكم بهدف التوعية لا غير، نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد غيرك.

نقدم لكم كل ما تحتاجون إليه من أجل حماية الحسابات الخاصه بكم، كما نساعد كل من تمت سرقة حساب فيس بوك الخاص به من أجل استرداده، ويشمل موقعنا، طرق أخري تهدف علي طريقة نصائح شامله من أجل الحفاظ على حساباتنا علي موقع التوصل الاجتماعي فيس بوك من السرقه. أما بالنسبة لهاته الطريقة فهي تكمن في إرسال لك رابط ملغوم عبارة عن رابط لعبة أو رابط الفايسبوك نفسه أو حتى رابط تحميل تطبيق مشهور و معروف وهاته الروابط يقدمها العديد من المواقع من بينها الموقع الدي تدور حوله هاته التدوينة حيث فور تسجيلك به يقدم لك العديد من الخيارات للروابط الملغومة التي تريد ٱستعمالها حسب الضرفية.

هاته الروابط الملغومة تخول لك  صفحات مزوره، والتي ظهرت منها بعض الطرق مؤخراً، ولكننا سنقدم كل ما نعلم ونعرف عن هاته الطرق ، وهي أن شخص ينشئ صفحه مزوره، من خلال الموقع  ثم ينقل او ينشر أو حتى يبعث لك رابط تحميل تطبيق مشهور عندما تنبثق معك الصفحة تنبثق معك على شكل رابط تحميل التطبيق بشكل عادي لكن يطلب منك تحميل التطبيق بحسابك الفايسبوك و هنا تكمن الخدعة بحيث حين تسجل بحسابك تنقل جميع معلوماتك التي أدرجتها من جيمايل و كلمة السر إليه دون أن تشعر بأي شيء.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون  قد نالت إعجابكم ، وٱستفدتم و نذكرم أن موقع غير مسؤول عن أي ٱستعمال سيء إذ قدمنها لكم بهدف التوعية لا غير، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط الموقع Sp0m

تعليقات