القائمة الرئيسية

الصفحات

حيلة جهنمية تمكنك من إخفاء الأرقام وأسماء وصور بروفايل أصدقائك في الواتساب من المتطفلين - جرب واحكم

 ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


نحن نستخدم WhatsApp للتواصل مع أصدقائنا وعائلتنا ومجموعة العمل والأشخاص الآخرين. يمكن أن تكون بعض أسماء جهات الإتصال في الدردشة التي نتحدث معها حساسة ويجب ألا يراها أحد. قد نرغب أيضًا في الحفاظ على خصوصية اسم الدردشة وإخفائه في WhatsApp لنفس السبب. بغض النظر عن السبب ، فلن ترغب في الاحتفاظ بجميع أسماء الدردشة ، التي تظهر في نافذة الدردشة في WhatsApp. لحسن الحظ ، يمكنك فقط إخفاءها أو إظهارها حسب حاجتك.


يبحث الكثير من الأشخاص عن كيفية إخفاء أسماء جهات الإتصال في الدردشة في WhatsApp ، وسوف نعرض لك اليوم كيف:حيث سوف نتعرف على تطبيق جميل جدا يخول لنا هاته الميزة الفريدة نتعرف عليه من خلال الأسطر القادمة و كما العادة رابط التحميل تجدونه في آخر هاته التدوينة.

نظرًا لأننا مدمنون على الدردشة ، فسوف ندردش في جميع الأماكن تقريبًا مثل محطات الحافلات والحافلات والقطارات والفصول الدراسية والمنزل والمكتب وما إلى ذلك. وسيقوم الأشخاص من حولك بالاطلاع على شاشتك ولن يكون ذلك آمنًا .

هو تطبيق يخفي على الفور اسم وصورة الملف الشخصي للشخص الذي تتحدث معه بنقرة واحدة.

حيث يمكنك  إضافة اسم مزيف ، وإعطاء صورة مزيفة ، وإظهار حالة مزيفة و أيضا يوفر لك  حراسة فورية لشاشتك بنقرة واحدة على أيقونة عائمة.


سوف تكون حيلة جميلة جدا بإعطاء اسم مزيف للشخص الآخر والأشخاص من حولك يعتقدون أنك تدردش مع شخص آخر.

و أيضا يمكنك  تحريك الأيقونة كلما كان ذلك ممكنا وسهل بالنسبة لك. 
 و بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة صديقي العزيز اتمنى ان يكون التطبيق قد نال إعجابك ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق HideChatName

تعليقات