القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيقات جديدة ورهيبة لازم تكون في أي هاتف أندرويد خصوصا التطبيق الأول لن تستغني عنه أبدا

****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

 أصبح الهاتف الذكي جزء لا يتجزء من حياتنا اليومية لما له من منافع و تسهيل للمأموريات، و ذلك على حسب التطبيقات المتوفرة فيه،  ٱرتأينا أن تكون ذو منفعة لهاتفك، كل و مميزاتها الخاصة تضفي جمالية على هاتفك الذكي، تطبيقات لا غنى عنها على هاتفك الذكي نتمنى أن تنال إعجابك لذا في تدوينة اليوم سوف نتطرق إلى 3 تطبيقات فريدة من نوعهاواحد منها  تضفي على هاتفك الذكي مميزات رهيبة نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة  و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

التطبيق الأول
هذا التطبيق أصدقائي يمكن من إنشاء قفل لأي محادثة خاصة على الواتساب  أو مجموعة  والحفاظ على خصوصياتها باستخدام PIN code أو البصمة في حالة ما كان هاتفك الذكي يدعم البصمة أفضل جزء هو، فإنه لا يمكن قفل المحادثات فقط، ولكن حتى أنه لديه القدرة على تأمين التطبيق كاملا باستخدام PIN واحد.
صورة لقطة الشاشة 

تطبيق مجاني يعتبر الأفضل لتأمين المحادثات و إخفاء الأحاديث الشخصية من الآخرين كما يستخدم أقل المساحة والموارد و يتوفر على تصميم بديهي و واجهة  سهلة الاستخدام

التطبيق الثاني

هذا التطبيق يعطيك ميزة حجب الإعلانات داخل التطبيقات، حاجب للإعلانات على شبكة الإنترنت. هو مانع محتوى مجاني تماما لمتصفح الإنترنت، مع أكثر من 50 مليون مستخدم في جميع المنابر! كما يحفظ عمر البطارية عن طريق تحميل فقط المحتوى الذي يهمك، يتيح لك الاستمتاع بأداء أسرع لصفحة الويب.
التطبيق الثالث
أما هذا التطبيق أصدقائي فهو يوقف جميع التطبيقات التي تستنزف البطارية ، قفل وحدة المعالجة المركزية إلى أدنى تردد ، إعدادات استهلاك الطاقة السبات لحفظ وإطالة عمر البطارية لجهازك. أفضل شيء هو أنه يعمل فقط عندما تكون الشاشة مغلقة.  على عكس معظم تطبيقات توفير طاقة البطارية ، لا توفر الكثير من الطاقة التي تستحقها دون تعطيل الكثير من الميزات على هاتفك

  و بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة صديقي العزيز اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته قد نال إعجابك ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Lockerforwhatschat
رابط تحميل التطبيق الثاني Adlock
رابط تحميل التطبيق الثالث ShutApp

تعليقات