القائمة الرئيسية

الصفحات

هل انت من مستخدمي WhatsApp!! فإليك هذا الإعداد الرهيب لعام 2019 ستصدم به حبيبتك

****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

هل قام صديقك بحذف رسائل واتساپ whatsapp (الصورة أو الفيديو أو الرسائل الصوتية أو الموسيقى أو أي نوع من الملفات وحتى الحالة) التي يرسلها إليك؟ هل تريد التحقق من الرسائل المحذوفة لتطبيق واتساپwhatsapp؟  فمرحبا بك في تدوين جديدة من موقعكم حيث سوف نتسعرض فيها  تطبيق يتيح لك عرض رسائل واتساپ المحذوفة وملفات الوسائط المحذوفة منه. يمكنك تنزيل أو حفظ حالة فيديو واتساپ وأي ملفات وسائط أخرى مثل مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والملاحظات الصوتية ، إلخ حتى لو حذفت في نفس اللحضة، تطبيق جديد كليا على الساحة نتعرف عليه و أهم مميزاته من خلال الأسطر القادمة و كما العادة رابط التحميل تجدونه في آخر هاته التدوينة



   اذن لنتطرق الى الشرح  فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات الجديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد غيرك

وفقًا لأحدث سياسة واتساپ whatsapp إذا قام المرسل بحذف الرسالة أو أي ملف وسائط من نهايته أي بالضغط على حذف لكل الجهات  ، فسيتم إزالته من جانبك وأيضًا من معرض الصور أو مجلد وسائط واتساپ whatsapp.
هنا يأتي دور هذا التطبيق المنقذ حيث يقوم  بالكشف عن حذف الرسائل من واتسإپ وحفظ الرسائل المحذوفة من قبل الجميع.و يمكنك من عرض ملفات الوسائط المحذوفة لتطبيق واتساپ حتى بعد حذفها من جانب المرسل. 

 هذا التطبيق الخفيف الضريف وجد لغرض واحد و هو لعرض وحفظ حالة فيديو واتساپ whatsapp وصور الحالة والملاحظات الصوتية والمستندات بترتيب مُدار في مكان واحد. حيث يسمح لك بحفظ وعرض الرسائل المحذوفة من واتساپ من جانب المرسل.و يمكنك من  حفظ الرسائل المحذوفة من قبل الجميع ، حفظ ملفات وسائط بيانات واتساپ ، حفظ حالة فيديو واتساپ whatsappوعرضها أو استخدامها لاحقًا.

أهم ميزات هذا التطبيق:
تصميم واجهة المستخدم بارد وسهل الاستخدام.
عرض ملفات وسائط الرسائل المحذوفة من واتساپ whatsapp حتى بعد الحذف من جانب المرسل.
يعمل أيضا نظافة لواتس اب عن طريق تجنب الازدواجية.
يمكنك تنزيل وضع فيديو واتساپwhatsapp بسهولة.
عرض جميع ملفات الوسائط واتساپwhatsapp في مكان واحد.
حفظ واتساپwhatsapp أصوات الملاحظات أو ملفات المستندات بشكل منفصل.
تطبيق خفيف الوزن لتأمين جميع بيانات واتساپwhatsapp في تطبيق واحد فقط.
كيف يعمل؟
1) افتح "whatsapp" الأصلي.
2) حفظ ملفات الوسائط واتساپwhatsapp (الصور ومقاطع الفيديو والملاحظات الصوتية والحالة والتسجيلات الصوتية والمستندات وغيرها).
3) للتحقق من رسائل واتساپwhatsapp المحذوفة أو ملفات الوسائط ، فقط افتح هذا التطبيق وتحقق منها.
4) تشغيل / إيقاف الازدواجية من أجل توفير التخزين.

5) تحقق أو ألغ تحديد علامات التبويب من الإعدادات لتحديد ملف الوسائط الذي تريد حفظه بعد الحذف.

 ختاما صديقي العزيز اتمنى ان يكون التطبيق  قد نال إعجابك ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق WhatsDelete

تعليقات