سيتوقف تطبيق WhatsApp عن العمل على هذه الهواتف: إكتشف إن كان هاتفك من ضمنها !! سارع الآن قبل أن يفوت الأوان
28522096008845896

recent
أخبار ساخنة

سيتوقف تطبيق WhatsApp عن العمل على هذه الهواتف: إكتشف إن كان هاتفك من ضمنها !! سارع الآن قبل أن يفوت الأوان

الخط
WhatsApp
****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

إذا كنت تتمتع بهاتف ذكي من الجيل الجديد  من الأجهزة المحمولة ، فلا تقلق بشأن هذا الخبر ، فما زالت هناك مجموعة كبيرة من المستخدمين يتمسكون بهواتفهم القديمة و هاته التدوينة من موقعكم موجهة لهم بالذات. إذا كنت جزءًا من هذه المجموعة الثانية ، فاعلم أنه من الممكن تمامًا أن تودع WhatsApp في فترة تزيد قليلاً عن فصل دراسي أو حتى قبل ذلك. تذكر شركة courier في شروط استخدامها أن الإصدارات القديمة من Android لن يتم دعمها اعتبارًا من فبراير 2020 ، ولكن هذا الإجراء سيؤثر أيضًا على العديد من طرز iPhone و Windows Phone في غضون أيام قليلة.
فاذا كنت ممن اعجب  بتدوينة اليوم الحصرية تشجيعا لنا بالاشتراك قم بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد غيرك 
ما الأجهزة المحمولة التي ستتوقف عن استخدام WhatsApp؟ على الرغم من أن توقيع Facebook تحت المظلة لا يسرد القوالب ، فإنه يحدد إصدارات نظام التشغيل التي ستتوقف عن تغطية WhatsApp: الإصدارات السابقة لنظام Android 4.0 (أو Ice Cream Sandwich) و iPhone التي بقيت في iOS 7 أو إصدار سابق على الرغم من تعقيد أنه لا يزال هناك مستخدمو Android لديهم إصدارات أقدم من النظام الأساسي ، سواء كانوا يمتلكون Samsung Galaxy S3 أو Google Galaxy Nexus أو Sony Xperia إذا لم تكن قد قمت بالترقية إلى Android 4.0 (أو حتى الموديلات الأقدم) ، فلا يمكنك استخدام تطبيق البريد الإلكتروني الشهير مطلع العام المقبل.

<><>

نظرًا لأن عمر iPhone أفضل كثيرًا ويدعم مرور الوقت ، فإن مالكي بعض الموديلات من هذا الجوال أيضًا. يجب على أي شخص لا يزال يستخدم iPhone 3G أو 3GS أو iPhone 4 من فبراير التفكير في تجديد أو استخدام تطبيق بريد إلكتروني بديل (شيء غير واقعي لأن غالبية جهات الاتصال تستخدم WhatsApp كتطبيق البريد الإلكتروني الافتراضي الخاص بهم ).


الأسوأ من ذلك ، إن أمكن ، بالنسبة إلى Numantine الذي لا يزال يتمسك بهاتف Windows Phone ، لأن التطبيق سيكون متاحًا في متجر Windows في غضون أيام قليلة ، وبشكل أكثر دقة في 1 يوليو ، وفقًا لمصادر مختلفة.

و إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة نتمنى أن تكون قد نالت إعجابكم و لنا موعد معكم في تدوينة أخرى إنشاء الله 




ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة