القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على أسباب مشكل التطبيق ليس متبثا وطرق حل المشكل مضمونة %100

  ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

أصبحت الهواتف الأن جزءً هاماً في حياتنا اليومية، وباستمرار نقوم بتثبيت التطبيقات الجديدة واستبدال بعضها بأخرى جديدة، ولكن أحياناً تواجهنا مشكلة أثناء تثبيت أو استخدام بعض التطبيقات، بالتأكيد قد حدث معك في كثير من الأحيان بعد تحميلك لتطبيق ما وأثناء تثبيته أن ظهرت لك رسالة “هذا التطبيق غير مثبت” لتخيب آمالك، هذا هو موضوع تدوينتنا لهذا اليوم حيث سنتطرق لمجموعة من الحلول لمشكلة “هذا التطبيق غير مثبت” فإذا كنت ممن يعاني بٱتسمرار من هذا المشكل فتابع معنا في الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة 


   اذن لنتطرق الى الشرح  فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات الجديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد غيرك


كخطوة أولى يجب أن تعلم جيداً مساحة التطبيق التي يشغلها في الذاكرة عند تثبيت التطبيقات  وخاصة في حالة إمتلاكك لسعة صغيره من الذاكرة الداخلية للهاتف الذكي.

وحتى عند إستخدام التطبيقات، فإنها قد تستهلك مزيداً من مساحة التخزين لاستمرار عمل التطبيق وتخزين بيانات إستخدامك، لذلك أنصحك بإمتلاك هاتف 32 جيجا أو فما فوق، أو إمتلاك ذاكرة خارجيه لبياناتك الخاصة.

في حالة ما بقي نفس المشكل، كحل ثاني  وهو حل مؤقت يتمثل بتعطيل Google Play Protect ريثما تقوم جوجل بحل المشكلة.

يمكن تعطيل الخدمة بالتوجه إلى صفحة الإعدادات > جوجل Google > الأمن Security. بعدها قم باختيار Google Play Projtect ثم Scan device for security threats كي تقوم بإغلاق الخاصية عبر اختيار Turn off كما هو موضح بالتفصيل في فيديو الشرح

لا تنسَ القيام بعد حوالي اليومين بتفعيل الخدمة مجددًا كي لا تبقى بدون حماية، ولأن جوجل ستقوم على الأغلب بحل المشكلة خلال فترة سريعة.

أما الحل الثالث أصدقائي و هو الذي يعتبر الأمثل عن طريق تحميل تطبيق بنسخته المدفوعة وفرناه لكم مجانا عن طريق تحميله من الرابط في آخر هاته التدوينة  الذي من خلاله يمكنك التعديل على التطبيق والتعديل على حزمة التطبيق وتغيير ايقوناته واكواده البرمجية ولكن سنقوم باستخدامه بشكل بسيط لكي يحل لنا مشكلة التطبيق غير مثبت على هاتف الاندرويد لذلك تابع معنا في فيديو الشرح لتستفيد أكثر و تعرف كيفيت آستعماله.

و بهذا نكو  قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة نتمنى أن تكون قد لاقت إعجابكم و في حالة ما واجهت مشكلة ما فبإمكانك صديقي مشركتها معنا في تعليق فحن رهن إشارتك فإلى تدوينة أخرا قادما مع موضع جديد إنشاء الله 

رابط تحميل التطبيق Apk Editor

تعليقات