القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تفعيل الوضع الليلي على هاتفك الأندرويد بالكامل بدون روت - 2019


****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

أعلنت سامسونج عن واجهتها الجديد لهواتفها الذكية One UI خلال مؤتمرها السنوي للمطورين بداية الشهر الجاري لتكون الواجهة هي خليفة Experience UI مع وصول تحديث Android Pie لهواتفها و اللذي هو عبارة عن تحديث جديد للواجهة و اللتي أصبحت مشابهة بشكل كبير للواجهة الرسمية حيث في هاته التدوينة سنتعرف على طريقة الحصول على هاته الواجهة على أي هاتف سامسونغ و سنحصل على الثيم العادي و الوضع الليلي و ذلك عن طريق تحميل تطبيق نتعرف عليه و أهم مميزاته من خلال الأسطر القادمة و كما العادة رابط التحميل تجدونه في آخر هاته التدوينة.

   اذن لنتطرق الى الشرح  فكثيرا من الاشياء 
ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات الجديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد غيرك.


اعتمدت سامسونج في تصميم واجهتها الجديدة على السلاسة وسهولة التعامل مع واجهة النظام اكثر من أي إصدار سابق، فإذا كنت من مستخدمي أحد واجهاتها السابقة قد ترى أن تلك الواجهة مبسطة الصورة و واضحة وتفتقد لكم من المعلومات التي كانت متواجدة في الإصدارات السابقة لتكون الواجهة بشكل عام أسهل في الاستخدام لتنتقل كل الزيادات إلى القوائم الجانبية. وبصورة عامة قامت سامسونج بتكبير الأيقونات وتغير شكل بعضها كما زادت من الاعتماد على التصميم الدائري في مختلف نواحي النظام مع اعتمادها على اللونين الأبيض والرمادي بصورة أكبر مثلما هو الحال في الواجهة الافتراضية للنظام.

ينتظر مستخدمي سامسونج منذ فترة توافر نمط ليلي كامل للنظام حيث أن الأمر كان يقتصر على الصفحة الرئيسية فقط والإشعارات لتبقي باقي تطبيقات النظام باللون الأبيض المزعج للغاية أثناء الليل. واجهة One UI ستجلب أخيراً نمط ليلي كامل للهاتف وسيكون بمقدار المستخدمين الاختيار بتفعيله تلقائياً بين الغروب والشروق أو أن يعمل طوال الوقت. وحتى الان يتيح هذا النمط الليلي الألوان الأزرق والبيض والرمادي للألوان النظام دون غيرها إلا أن بعض التطبيقات ما زالت بها بعض الألوان الأخرى.
و بهذا نكون قد وصلنا لنهاية هاته التدوينة نتمنى أن تكون قد نالت إعجابك و نضع رهن إشارتك رابط التحميل في الأسفل كل ما عليك هو تحميل التطبيق و ٱستمتع بالواجهة الجديدة لهاتفك السامسونغ ختاما 
  ختاما صديقي العزيز اتمنى ان يكون التطبيق  قد نال إعجابك ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق One Ui Night

تعليقات