القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية صنع خلفية 3D احترافية بصورتك الشخصية و ضفها على شاشة هاتفك

طريقة صنع خلفية ثلاثية الابعاد

****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجي

خلفيات الهواتف هي شيء مهم نحافظ على ان تكون بشكل انيق وراقي، وتوجد العديد من التطبيقات على متجر غوغل بلاي التي تعطيك خلفيات رائعة وعالية الجودة سواء خلفيات متحركة او ثابتة. ولكن من اجل الحصول على خلفيات متحركة ثلاثية الابعاد الخاصة بصورتك الشخصية هو ما يمكنك الحصول عليه من خلال حلقتنا لهذا اليوم عبر تطبيقين متوفران على متجر غوغل بلاي مجانا، هاذين التطبيقين يمنحون لك ادوات لصنع خلفيات ثلاثية الأبعاد من صورك الخاصة بشكل رائع وجميل جدا.


اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.


طريقة عمل تطبيق Background Eraser
اولا قم بتحميل تطبيق Background Eraser ثم تقوم باختيار صورتك التي تود تحويلها الى خلفية ثلاثية الابعاد ، تقوم باختيارها من معرض صورك وتدخلها في التطبيق ستجد عدة ادوات، اذا كانت خلفية الصورة بلون واحد يمكنك افراغ الصورة اتوماتيكيا بالنقر على هذا الخيار كما هو موضح لك في هذه الصورة اسفل و تحرك هذا الماوس الى الخلفية و تنحذف اوتوماتيكيا.
اما اذا كانت خلفية الصورة بعدة الوان تقوم بتفريغ الخلفية يدويا.
طريقة عمل التطبيق الثاني 3D Wallpapers
كل الخطوات اللازمة لكيفية استعمال تطبيق 3D Wallpapers شرحتها بالفيديو في الصفحة الاولى من هذا المقال خطوة بخطوة ، فكل ما عليك هو ان تتابع الفيديو من الثانية الاولى الى الثانية الاخيرة و ستحصل على خلفية ثلاثية الأبعاد بصورتك الشخصية. 

و بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة، اتمنى ان يكون هذا التطبيق  قد نال إعجابكم ، فلا تقرأ و تذهب، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا. 

رابط تحميل التطبيق الاول Background Eraser


رابط تحميل التطبيق الثاني 3D wallpapers

تعليقات