القائمة الرئيسية

الصفحات

4 تطبيقات مجنونة الأول ينسيك في الثاني أما الرابع استخدمه في الحلال فقط - تطبيقات 2019



تطبيقات جديدة 2019

               ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا 

ربما صادفت العديد من المقالات أو شاهدت العديد من مقاطع الفيديو التي تقدم أفضل التطبيقات المتاحة لنظام Android. أغلب هذه التطبيقات موجودة على متجر Google Play. لكننا قررنا أن نفعل شيئًا مختلفًا تمامًا ، حيث وجدنا أفضل 4 تطبيقات متاحة وغير متاحة على متجر Google Play ولديها بعض الميزات الرائعة ، و أخرى خرافية جدا تريدها بالتأكيد للهاتف الذكي الخاص بك.وهناك بعض التطبيقات غير موجدة في  متجر Play بسبب سياسة Google في متجر Play لكن بمميزات رهيبة نكتشفهم معا من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته هاته التدوينة
   اذن لنتطرق الى الشرح  فكثيرا من الاشياء 
ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات الجديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد غيرك
التطبيق الاول:
بالنسبة لعملاء Instagram العاديين ، يعد مجموعة أدوات في Instagram Apk Toolbox أداة قيمة للغاية.يمكنك توفير الوقت في هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام Android لا تحتاج إلى قدر كبير من التطبيقات. الأدوات الأكثر روعة التي تقدمها Instagram Apk's Toolkit هي تحرير الفيديو الذي يسمح لك بقص أي فيديو ، أداة التصوير المتوافقة مع الشرائح التي تقودك إلى إنشاء سلاسل صور جميلة ، وكذلك  من اي جهاز يمنحك القدرة على إنشاء تصميمات صورة ضخمة لملف تعريف Instagram الخاص بك.  تتيح لك جميع الأدوات إضافة تأثيرات مميزة على صورك ، واستخدام خطوط مميزة أو أسماء ممتعة لألوان الصور.  يمكنك حتى رؤية صور بروفايل اي شخص بحجمها وجودتها الأصلية.
<><>
التطبيق الثاني :
Equalizer & Bass Booster هو تطبيق يمكنه تنفيذ مهامه تمامًا مثل اي تطبيق موسيقى لكن ما يميزه عن باقي تطبيقات مشغل الموسيقى يمكنه تحسين جودة الصوت بخمس نطاقات Equalizer مع Bass Booster و تأثيرات افتراضية. قم بتحسين جودة صوت جهاز Android الخاص بك من خلال أول توازن حقيقي في العالم وتعزيز الصوت الجهير والصوت المحيطي. اجعل جهازك يبدو كما لو لم يسبق له مثيل. تعمل في Bass Booster and Equalizer المذهلين ، مما يتيح لك تغيير مستويات المؤثرات الصوتية بهدف الحصول على أفضل ما في الموسيقى أو الصوت. لا يعمل Bass Equalizer & Pod Music Apk على Pod فقط ، بل يمكنه أيضًا تشغيل أي هاتف Android وتشغيل نفس الميزة وجودة الصوت كما في lPods.
التطبيق الثالث :
استمتع باستخدام محادثة دردشة وهمية لبرنامج fb messenger. هذا هو التطبيق صانع الدردشة وهمية الذي يصطنع محادثة وهمية. باستخدام هذا التطبيق المزيف للمراسلة ، يمكنك إنشاء محادثة مزيفة تبدو مثل دردشة مراسلة فيسبوك ، ثم يمكنك التقاط لقطة شاشة (Screenshot)للمحادثة المزيفة وإرسالها إلى أصدقائك. الدردشات المزيفة ممتعة للغاية. يمكن استخدام الدردشات المزيفة من أجل:
• إخفاء الأكاذيب الخاصة بك  
• مكالمات وهمية 
 • عمل مقلب في أصدقائك 
• إصطناع دردشة مع المشاهير 
 • متعة لا نهاية لها
 ميزات الدردشة وهمية:
 * رسائل غير محدودة 
 * المكالمات وهمية 
 * ملصقات المتاحة 
 *سهل الاستخدام    
 * تغيير صورة بروفايل اصدقائك جعلها تبدو حقيقية 
 * الحد الأدنى من استخدام التخزين 
 * لا توجد علامات مائية  
 * واجهة سهلة الاستخدام.
التطبيق الرابع: 
يحتوي هذا التطبيق على العديد من الميزات التي من المؤكد أن تكون أكثر إثارة للاهتمام مع واتس آب الخاص بك. نظرًا لشعبيتها ، فقد نمت أدوات واتس آب وتطورت إلى تطبيق هائل متوفر على معظم الأنظمة الأساسية ، خاصة لمجتمع الإندرويد. يسمح هذا التطبيق و الذي هو عبارة عن  أداة لواتس آب لمستخدميه بمعرفة من زار بروفايلهم وصورتهم في الواتس اب. صراحة هذه الميزة التي يقدمها هذا التطبيق غير دقيقة للغاية لان معظم مستخدمي هذا التطبيق  غير راضون على المعلومات التي يقدمها لهم ، وهناك من اكد بأن التطبيق مزيف.

و بهذا نكون قد وصلنا لنهاية هاته التدوينة نتمنى أن تكون قد نالت إعجابك و نضع رهن إشارتك رابط التحميل في الأسفل كل ما عليك هو تحميل التطبيق و ٱستمتع بالواجهة الجديدة لهاتفك السامسونغ ختاما 
  ختاما صديقي العزيز اتمنى ان يكون التطبيق  قد نال إعجابك ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.
رابط تحميل التطبيق الأول Gbox
رابط تحميل التطبيق الثاني Pop Music
رابط تحميل التطبيق الثالث Fake chat
رابط تحميل التطبيق الرابع Who view my profile whatsapp

تعليقات