القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 4 تطبيقات خلقت ضجة كبيرة لعام 2019 على الأندرويد


****بسم الله الرحمن الرحيم****                

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركات
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا
في هذه التدوينة سوف اعرض عليكم من أفضل تطبيقات الاندرويد لشهر يوليوز من عام 2019، تطبيقات مختارة لكم بعناية ولازم تكون في اي هاتف اندرويد.
لنتطرق الى الشرح  فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات الجديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا بحيث هذا الأسبوع ستكون لي معكم عديد من الحلقات الحصرية ان شاء الله.


التطبيق الأول :
يعتبر تطبيق BlockSite من أفضل تطبيقات الحماية من المواقع الخبيثة و الضارة بحيث تقوم باختيار الموقع الذي تريد حجبه من هاتفك عبر انشاء قائمة من المواقع بحسب اختيارك.
تطبيق Blocksite مهم جدا في اي هاتف خصوصا للاطفال الصغار تقوم بتثبيته على هاتف طفلك الصغبر و تقوم بإنشاء قائمة لمواقع لا تريد تصفحها ابنك الصغير حتى لا يكون عرضة لاخطار هاذه المواقع الخبيثة خصوصا الاباحية.

التطبيق الثاني :
يعتبر تطبيق SplitScreen من اروع وافضل التطبيقات لتقسيم شاشة موبايلك ، خناك العديد من المستخدمين جوالات الاندرويد يبحثون على سبل تقسيم شاشة الهاتف للاشتغال او تصفح تطبيقين في آن واحد، فتطبيق Splitscreen يوفر لك هذه الميزة بسهولة بالغة دون اخطاء.

التطبيق الثالث :
تطبيق Fullcharge يعتبر من أهم التطبيقات الضرورية في اي هاتف اندرويد ، كما نفعل جميعا نقوم بربط الجوال بالشاحن و نتركه يشحن و نسهى عليه لساعات و هكذا ربما يتسبب هذا النسيان لانفجار الموبايل لا قدر الله، فبهذا التطبيق وضيفته تربط هاتفك بالشاحن وحين يصل الى ١٠٠% من مستوى الشحن سيقوم الهاتف باعطائك انذار عالي الصوت تسمعه من امتار وهكذا تسمع الصوت و تعلم بان هاتفك شحن بالكامل و تذهب وتفصل الشاحن عليه ، وهكذا تتفادى اي مشكل او خطورة لا قدر الله.

التطبيق الرابع :
تطبيق Faceapp عمل ضجة كبيرة في هاته الآونة الأخيرة رغم ان التطبيق موجود على متجر جوجل بلاي لسنتين تقريبا الا انه لم يأخد شهرة ولفت الانظار الا خلال هاته الايام القليلة الماضية بفضل بعض المشاهير الكروية العالمية استعملت هذا التطبيق لتحويل وجوههم الى شيوخ.
أشهر طرق استخدام هذا التطبيق هو تغيير ملامح الوجه لتبدو أكبر سناً، بحيث يبدو المستخدم في الستينيات من عمره مع دغدغة مشاعره بإظهاره في كامل جماله وصحته بالرغم من التقدم في العمر.

التطبيق روسي، وهو من بنات أفكار ياروسلاف غونشاروف، الرئيس التنفيذي لشركة تطوير التطبيقات الروسية Wireless Lab. عمل غونشاروف سابقاً كمدير تنفيذي لشركة الإنترنت الروسية العملاقة "ياندكس"، والمتخصصة في العديد من الخدمات بما في ذلك البريد الإلكتروني والخرائط وبحث الويب.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الاول Blocksite 

رابط تحميل التطبيق الثاني SplitScreen
رابط تحميل التطبيق الثالث Fullcharge alarm
رابط تحميل التطبيق الرابع Faceapp

تعليقات