القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة ببجي موبايل ليت من جوجل بلاي للاجهزة الضعيفة في 5 ثواني فقط - 2019

كيفية تحميل لعبة ببجي موبايل على الاجهزة الضعيفة

 ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا
في هذه التدوينة ساشارك معكم تجربتي لكيفية تنزيل لعبة ببجي موبايل على هاتف لا يدعم اللعبة و يمكنك انت ايضا الحصول عليها و تحميلها من متجر جوجل بلاي ، و كما نعلم ان اللعبة غير متاحة في المتجر لكن هناك حيلة تمكنك من تحميل اللعبة في ثواني معدودة.
 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

نبذة عن اللعبة :
PUBG MOBILE LITE هو إصدار من PUBG Mobile الأسطوري ، الذي تم إنشاؤه خصيصًا للأجهزة التي تحتوي على موارد أقل.  وهو متوافق مع إصدارات أندرويد (4.0.3 أو ما بعده) ، ويعني الحجم الأصغر أن عددًا أكبر من الأجهزة يمكنه الآن تجربة هذا العالم الصعب من Playersunknown's Battlegrounds.

 PUBG MOBILE LITE لديها نفس مبدأ بقية الألعاب في امتياز Royal Battle: الكفاح من أجل البقاء في بيئة مغلقة حتى يتبقى لاعب واحد فقط.  هذه ليست مهمة سهلة ولكن هناك الكثير من الأسلحة والمركبات والمعدات التي يمكنك استخدامها للقتال ضد لاعبين آخرين ومحاولة أن تصبح الناجي الوحيد.

يسمح لك هذا الإصدار المخفض من PUBG Mobile باللعب حتى 40 لاعبًا فقط في الألعاب ، ولكن له نفس جوهر اللعبة الأصلية: تم إنشاؤه باستخدام Unreal Engine 4 ، وهو يتمتع بأعلى جودة من حيث الرسومات لتطبيق ما  خفيفة.
 PUBG MOBILE LITE هي لعبة رائعة تجمع كل ميزات PUBG Mobile على الأجهزة التي تقل فيها ذاكرة الوصول العشوائي.  حارب نفسك في معارك مثيرة إما بمفردك أو مع الأصدقاء ، ومعرفة ما إذا كان بإمكانك أن تكون آخر لاعب!
أما كيفية تحميل اللعبة و تنزيلها على هاتفك امر سهل جدا لا يتطلب منك سوى ثواني معدودة من وقتك.
هناك عدة طرق معقدة كتحميلها من متاجر خارجية او من جوجل ولكن كيفية تتبيثها جد معقدة بحيث تحتاج لتحميل ملف وديكون على شكل مجلد مضغوط تقوم بفك عليه الظغط و من ثم تنزل تطبيق اللعبة و تقوم باخد بيانات و ملفات اللعبة و تنزلها على ملف Android في مجلد OBB ، لكن هذه الطريقة معقدة و غير مفهومة لذى البعض، فلهذا ادعوك لمشاهدة الفيديو اعلاه لكي تفهم طريقة تحميلها من متجر جوجل بلاي في 5 ثواني فقط.

المتطلبات :
تحميل تطبيق PowerVPN

تعليقات