القائمة الرئيسية

الصفحات

5! تطبيقات سرية غير موجودة على متجر جوجل بلاي !! تطبيقات رائعة للغاية - بدون روت

****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

ربما قرأت العديد من المقالات أو شاهدت العديد من مقاطع الفيديو التي تعرض أفضل التطبيقات المتاحة لنظام Android. معظم هذه التطبيقات المدرجة موجودة على متجر Google Play. لكننا قررنا أن نفعل شيئًا مختلفًا تمامًا ، حيث وجدنا أفضل 4 تطبيقات غير متاحة على متجر Google Play ولديها بعض الميزات الرائعة ، و أخرى خرافية جدا تريدها بالتأكيد الهاتف الذكي الخاص بك. تطبيقات غير موجدة في  متجر Play بسبب سياسة Google في متجر Play لكن بمميزات رهيبة نكتشفها معا من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته هاته التدوينة.
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد غيرك

التطبيق الأول:
هو تطبيق لأولئك الذين تعبوا من الاعلانات المزعجة أثناء تصفح الإنترنت. فهو يخفض بشكل فعال الإعلانات غير الضرورية ويمنع موارد الويب الاحتيالية ويتحقق أيضًا من البرامج التي يتم تنزيلها من مصادر مشكوك فيها، كما يضع بين يديك صديقي الأداة المساعدة التي توفر لك تصفح سلس وتزيد من سرعة تحميل الصفحات. و أيضا في الإعدادات ، يمكنك  اختيار واحد من نوعين من التصفية وخوارزمية وإنشاء قائمة بيضاء بالمواقع. و الجميل في الأمر أن التطبيق متوافق مع جميع متصفحات المحمول.


التطبيق الثاني

 تطبيق جد رائع يمكنك من خلاله عمل العديد من الخدع على صوركم تبهر بها أصدقائك حيث يضع بين يديك آلاف الخدع التي يمكنك عملها من هاتفك فقط بدون مونتاج ولا عناء و بشكل ٱحترافي جدا  و يسمح لك من خلاله بعمل كما قلت لكم العديد من الخدع منها خدعة الهاتف الشفاف في اليد وتضع فيه انت صورك ويمررها باليد والعديد من الخدع الأخرى ندعك تكتشفها بنفسك من خلال تحميله من الرابط المباشر في آخر هاته التدوينة.

التطبيق الثالث:

هل تشعر بالقلق من أن يتم عرض الرسائل الحميمة الخاصة بك أو يقرأها أي شخص؟ هل أنت قلق من تسليم هاتفك لبضع دقائق لأصدقائك؟ فإليك هذا التطبيق الدي يضع بين يديك لوحة مفاتيح لتشفير رسائلك الخاصة   واحدة من لوحة المفاتيح اللطيفة التي تسمح لك بتأمين رسائلك الخاصة. يمكنك ٱستخدامها للتواصل على أي تطبيق دردشة ك WhatsApp أو Kik أو iMessage أو Facebook Messenger أو Hangouts. لوحة المفاتيح StealthTap. و قد شرحنا طريقة ٱستخدامه بالتفصيل في فيديو القناة

التطبيق الرابع:

 أما هذا التطبيق أصدقائي فهو يعتبر من التطبيقات المهمة لتحميل الفديوهات من الفيس بوك والانستغرام وتويتر والعديد من المواقع الاخرى على الانترنت.

واجهة التطبيق سهلة جداً ولن تواجه صعوبة في استخدام التطبيق وستجد في الواجهة الرئيسة مجموعة من المواقع المهمة مضافة مسبقا في الواجهة الرئيسية للتطبيق وهناك طريقتين لتحميل الفديوهات اما عن طريق الواجهة الرئيسة بالدخول الى الموقع المراد التحميل الفديو منه واختيار الفديو وتحميله و الطريقة الثانية و هي عبارة عن نسخ عنوان URL الخاص للفديو ومن ثم فتح التطبيق و الضغط على علامة الزائد لتحميله.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة كما نحيطكم علما أن جميع التطبيقات المذكورة أعلاه مفيدة للغاية ولها فائدة فريدة. هذه التطبيقات سوف تجعل تجربتك جيدة جدا. فلا تنسى مشاركتها مع أصدقائك و مشاركتنا بتعليق من ذوقك و نضرب لكم موعدا آخر في موضوع جديد آخر، قادما إنشاء الله 

رابط تحميل التطبيق الاول: Adguard
رابط تحميل التطبيق الثاني : التطبيق الصيني
رابط تحميل التطبيق الثالث: Stealth Tap
رابط تحميل التطبيق الرابع: Instube 

تعليقات