القائمة الرئيسية

الصفحات

ما يقوم به هذا التطبيق شيء لا يصدق ولاول مرة ستسمع به | لازم يكون في هاتفك - جربه بنفسك ولن تندم

                                ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

يحدث أحيانا، أن تكون مشغولا أو عندما تكون تقود السيارة و الرد على مكالمة الهاتف قد لا يكون ممكنا لأن كلا يديك مشغولتان بشيء آخر. في مثل هذه الحالات، سوف نعطيك طريقة لرد على  المكالمات باستخدام الأوامر الصوتية و ذلك عن طريق تطبيق تجدون رابط تحميله في آخر هاته التدوينة نتعرف عليه و أهم مميزاته من خلال الأسطر القادمة فقراأة ممتعة

  اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.


احدى الميزات الرائعة التي جاءت بها بعض الهواتف ، مثل جالكسي اس 4 ، و الهواتف الراقية بإصداراتها الحديثة هي ميزة الرد على المكالمات دون الحاجة الى لمس الشاشة فقط من خلال تمرير شاشة الهاتف بجانب سماعة الاذن ، او تمرير اليد امام الشاشة . لكن الخبر الجميل هو انك لست بحاجة الى هاتف جديد للاستفاذة من هذه الخاصية ، اذ يمكنك اضافتها الى اي هاتف يعمل بنظام الاندرويد من خلال تطبيق يتيح لك الإجابة على المكالمات و دلك من خلال أوامر صوتية ميزة جميله جدا.

 يتيحها لك هذا التطبيق
يتيح لك هذا التطبيق التعامل مع مكالماتك الواردة اليومية باستخدام الأوامر الصوتية.
 قل "مرحبًا" لقبول المكالمات.
 قل "لا" لرفض المكالمات.
 قل "مكبر الصوت" للرد على المكالمة في وضع السماعة.
 قل "SMS" لإرسال رسالة الرد التلقائي.
يمكنك أيضا تخصيص الكلمات الخاصة بك لذلك في المرة القادمة ، عندما يرن هاتفك ، عليك فقط أن تقول "نعم" لالتقاط المكالمة مباشرة كما  يمنحك وظيفة مانع الاتصال خيارًا لحظر المتصلين غير المعروفين أو غير المرغوب فيهم. يمكنك تحديث قاعدة بيانات مكالمات البريد العشوائي في قائمة حظر المكالمات. لا تتعرض أبدًا للمضايقات بسبب مكالمات البريد العشوائي. 

ختاما صديقي العزيز اتمنى ان يكون التطبيق  قد نال إعجابك ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق Vani

تعليقات