القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة سرية لاخفاء صورك و فيديوهاتك بكود سري في موقع جوجل لن يحصل عليها اي شخص غيرك

                              ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

لقد انتهت حياتنا الشخصية بالكامل في الهاتف الذكي الذي نحمله في جيوبنا. نلتقط العديد من الصور ومقاطع الفيديو التي قد ترغب في الاحتفاظ بها خاصة. ولكن ، من الممكن أن يقع هاتفك فريسة بطريق الخطأ على أيدي شخص ما أو يمكنك فقط نقله إلى صديق غير مدرك لنواياه الحقيقية. حسنًا ، إذا كنت من مستخدمي إندرويد ، فلا داعي للقلق ، فهناك العديد من التطبيقات الرائعة لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو على إندرويد. حسنًا، ادا كنت تعاني من الأشخاص الدين يقومون بالتطفل على هاتفك والتنقل بين الصور والفيديوهات بدون حتى موافقتك وبالتأكيد ستكون هناك بعض الملفات الخاصة التي لا ترغب لأحد بالاطلاع عليها ولكن ماذا تفعل لتمنع حدوث هذا الأمر فى كل مرة ؟ الحل مع تطبيق اخفاء الصور والفيديوهات‎ برقم سري للأندرويد لكن ليس كأي تطبيق لاخفاء الصور والفيديوهات‎ تابع معنا في الأسطر القادمة لنتعرف على هذا التطبيق و مميزاته و كما العادة رابط التحميل تجدونه في آخر هاته التدوينة

   اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

هدا التطبيق بسيط للغاية وصغير في الحجم .  عبارة عن  معرض سري يسمح لك لإخفاء الصور الخاصة بك وأشرطة الفيديو وراء نافذة المتصفح البحث التي لا تريد أن يراها الآخرون. لكن الجميل في الأمر هو أنه بالنسبة لآخرين، فإنه يبدو وكأنه موقع البحث المتصفح. يعطيك إمكانيات كبيرة ورائعة، تستطيع من خلال هذا التطبيق تعيين كلمة سر كود بن و أيضا تستطيع تأمين الصور ومقاطع الفيديو  الخاصة بكو يبقى التطبيق يعمل كأي متصفح عادي في حالة ما أردت البحث فيه لكن ما إن تدخل كلمة المرور الخاصة بك في حقل بحث المتصفح يوجهك إلى المعرض السري حيث تتواجد صورك و فيديوهاتك في أمان تام عن أعين المتطفلين.

طريقة العمل بسيطة للغاية لإخفاء صورك ما عليك سوى الدخول للتطبيق، وتعيين كلمة السر بعدها اختر الصور ومقاطع الفيديو  الخاصة بك التي تريد إخفاءها بعد تحديدها قم باختيارها و اضغط على زر تم  وهكذا ستكون كل صورك و فيديوهاتك أمنة ومؤمنة  بعد الانتهاء من نقل الصور، قم بحذفها من المجلد الأساسي كي تتمتع بأمان تام
صورة لقطة الشاشة

 إذا لم يكن هناك كلمة السر، سوف يعرض نتائج بحث عامة بشكل عادي جدا مثله مثل أي محرك بحث عادي آخر 
ختاما صديقي العزيز اتمنى ان يكون التطبيق  قد نال إعجابك ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق Secret Gallery

تعليقات