القائمة الرئيسية

الصفحات

من لم يحصل على هذا التطبيق فقد ضيع ما لا يضيع يستحق مليار تحميل ولايك - تطبيقات ستفيدكم جدا

****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

في حالة ما كنت تتشكى من إشعارات تطبيقات التواصل الإجتماعي كفايسبوك أو واتس آب أو أنستاغرام أو غيرها من التطبيقات التي تزعجك بإشعاراتها أثناء قيامك بعمل ما على هاتفك الذكي و أردت أن توقفها و لو مؤقتا إلى حين ٱنتهائك من عملك و أيضا في حالة ما كنت تشك أن هاتفك الذكي ملغم بأحد الفيروسات فأنت في المكان الصحيح في موقعكم حيث في تدوينة اليوم سوف نتعرف على ثلاث تطبيقات مفيدة جدا لحياتك اليومية و ضرورية لهاتفك الذكي خصوصا مع زيادة حاجتنا له يوم بعد يوم نتعرف على هاته التطبيقات الثلاث من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد غيرك.


التطبيق الأول:
 هو تطبيق مفتوح المصدر لمنع أي تطبيق على جهازك من النفاذ إلى الإنترنت. حيث يمكنك، بفضل هذا التطبيق، أن تخفف من إستعمال رصيد هاتفك من البيانات النقالة، كما يساعدك على توفير طاقة البطارية وإطالة أمد حياتها. وبطبيعة الحال فهو تطبيق يحمي خصوصيتك.

يعرض عليك هذا التطبيق من خلال نافذته الرئيسية لائحة شاملة تضم كل التطبيقات المثبتة على جهازك. حيث يكفيك النقر على أي منها لتطلع على وتيرة عمليات الرفع أو التنزيل التي يقوم بها. فإذا كنت غير مطمئن للنتائج، فما عليك إلا منع هذا التطبيق من النفاذ إلى الإنترنت كليا وبهذا يمكنك تعطيل جميع  إشعارات هذا التطبيق ، وهكذا يبقى تطبيق مفيدا للغاية، حيث يمكنك بفضله أن تمنع أي تطبيق من النفاذ إلى الإنترنت و بهذا توقف جميع إشعارات هذا التطبيق من أن تزعجك . كما يمكنك أيضا أن تقوم بتفعيل خصائص مثيرة للإهتمام إنطلاقا من إعدادات التطبيق، مثل التوصل بإشعار في كل مرة يحاول فيها تطبيق ما الإتصال بالإنترنت، أو القيام بتدابير معينة عندما تتصل بشبكة WيFي معينة أو حتى عمل بلوك للمواقع الإباحية حتى لا تفتح بهاتفك أو هاتف طفلك.


التطبيق الثاني
هذا التطبيق أصدقائي فهو للوصول  لشبكت الواى فاى  الخاصة بك في حالة ما نسيت كلمة السر وهذا بأستخدام هاتف الاندرويد فقط وسيتم ذلك عن طريق ثغرة WPS الموجود فى الراوتروهو التطبيق الذى سنستخدمه اليوم فى القيام بهذه العمليه  ومايميز هذا التطبيق  عن التطبيقات الأخرى هو سرعة القيام بالعمليه وأيضا عدم وجود أخطاء وايضا عدم التشرط بوجود Root بهاتفك, فالتطبيق  يتيح لك القيام بالعمليه و الوصول لشبكت الواى فاى بوجود Root او عدم وجود Root وو قد شرحنا طريقة ٱستخدامه شرحا مفصلا من أجل ذلك تابع معنا في فيديو الشرح بالقناة .


التطبيق الثالث:
هذا التطبيق لديه طن من الميزات، ولكن هناك بالتأكيد واحدة متميزة. مكافحة الفيروسات. مع ماسح ضوئي قوي يراقب على الإطلاق جميع الملفات التي يتم تخزينها في الهاتف الذكي الخاص بك ويتيح لك معرفة ما إذا كان قد وجدت أي مشكلة أو عنصر ضار. هذا التطبيق يحافظ على الاندرويد الخاص بك آمنا من أي تهديد،  من ناحية أخرى هو قادر على حماية التصفح الخاص بك عن طريق تجنب الوصول إلى أي URL ضار، لذلك، يمكنك الحصول على مزيد من الأمان في الهاتف الذكي الخاص بك. أيضا  يتيح لك معرفة مدى موثوقية اتصال واي فاي الخاص بك، لذلك سوف تحصل على إخطار إذا كان هناك مشكلة. وأخيرا، عليك أن تكون آمنا في جميع الجوانب أثناء حفظ البطارية بنقرة واحدة فقط على الشاشة.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة كما نحيطكم علما أن جميع التطبيقات المذكورة أعلاه مفيدة للغاية ولها فائدة فريدة. هذه التطبيقات سوف تجعل تجربتك جيدة جدا. فلا تنسى مشاركتها مع أصدقائك و مشاركتنا بتعليق من ذوقك و نضرب لكم موعدا آخر في موضوع جديد آخر، قادما إنشاء الله. 

رابط تحميل التطبيق الأول Internet Guard
رابط تحميل التطبيق الثاني WPSApp
رابط تحميل التطبيق الثالث Virus Cleaner

تعليقات