شركة سامسونج تطلق هاتف عجيب بثلاث شاشات مع آلية الدوران
28522096008845896

recent
أخبار ساخنة

شركة سامسونج تطلق هاتف عجيب بثلاث شاشات مع آلية الدوران

الخط


              ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

على الرغم من أن شركة Samsung لم تقدم رسميًا أول هاتف ذكي قابل للطي متاحًا للجماهير ، إلا أن العملاق الكوري قد تلقى مؤخرًا براءات اختراع مقابل الكثير من الهواتف الذكية القابلة للطي والغريبة التي قد ترى أو لا ترى ضوء النهار. تقوم سامسونج بتجربة العديد من تصميمات الهواتف الذكية المختلفة وقد يكون هذا أغربها حتى الآن.

 حيث حصلت سامسونج على براءة اختراع جديدة لهاتف ذك به ثلاث شاشات مكدسة فوق بعضها البعض وموحدة في الأسفل. من المعروف أن طلب براءة الاختراع قد تم تقديمه مرة أخرى في أغسطس من العام الماضي ، لكنه حصل على موافقة لهذا التصميم في وقت سابق من هذا العام في مارس. هذه البراءة تظهر كما ترون في التجسيدات أدناه.

 يمكنك رؤية هاتف ذكي به ثلاث شاشات مكدسة فوق بعضها البعض. ترتبط هذه الشاشات معًا عبر آلية الدوران الموجودة في الوحدة السفلية. يتضمن قضيبًا معدنيًا يربط هذه الأجزاء الثلاثة معًا عن طريق آلية الدوران ، والتي يمكنك بعد ذلك فتحها واستخدامها بشكل مستقل.
<><>
 تُظهر براءة الاختراع هذه هاتفًا رقيقًا للغاية على الرغم من أن الشاشات تجلس فوق بعضها البعض. ستكون قادرًا على التمرير والتنقل إلى العناصر الموجودة على كل شاشة عند فتحها. لا يمكنك رؤية أي مفاتيح مادية (من الواضح أنها غير ممكنة بسبب آلية الدوران) ومستشعر الكاميرا - إما في المقدمة أو الخلفية. تم رصد تطبيق البراءة لأول مرة بواسطة Let’s Go Digital. 

على الرغم من أن هذا التصميم يبدو فريدًا ، إلا أنه يذكرني بـ SideKick مستقبلية ، حيث ستتمكن من استخدام الشاشات الثلاث بشكل مستقل. ومع ذلك ، لست متأكدًا من الطريقة التي سيتم بها التعامل مع مناطق الشاشة المتداخلة وما هي الحالة التي ستستخدمها بالضبط ، هو الشيء الوحيد الذي أرغب في رؤيته إذا كان تصميم براءات الاختراع هذا يرى ضوء النهار.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة