القائمة الرئيسية

الصفحات

أضف هذا الكود DNS الجديد الخاص بشركة غوغل واحصل على أنترنت رهيبة




                  ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا
تدوينة اليوم حول مشكل شائك يعاني منه الجميع الا وهو ضعف الأنترنت.
هذا المشكل يعاني منه أغلب الدول العربية بدون استثناء ، لكن مذا لو قلت لكم اننا سننهي هذا المشكل ان شاء الله بكود DNS من شركة GOOGLE متخصص في تقوية وتسريع الانترنت!
هذا هو موضوع درسنا اليوم فأتمنى ان ينال إعجابكم. 

 

تدوينة اليوم سوف اكشف لكم كود DNS الجديد من شركة GOOGLE المتخصص في تقوية الأنترنت و جعلها سريعة جدا وكذلك حماية خصوصيتك أثناء تصفحك للمواقع.
كما يعلم الجميع ان DNS مختصر لجملة DOMAIN NAME SYSTEM و هو نظام يقوم بتخزين المعلومات المتعلقة بأسماء النطاقات الموجودة في قاعدة البيانات المتفرعة على الأنترنت.
هناك العديد من اكواد DNS وكل كود متخصص في شيء معين، على سبيل المثال هناك كود DNS متخصص في حجب كل المواقع الإيباحية من هاتفك، حتى و إن بحث عن أي موقع ايباحي لن يفتح معك الموقع لانك حجبت جميع المواقع الإيباحية بكود DNS مختص لذلك.

أما الكود الذي معنا اليوم جديد كليا من شركة GOOGLE قامت بتطويره واستغرقت فيه ما يقارب ثلاث سنوات و مهمته تسريع و تقوية الانترنت الخاصة بك.
يمكنك استعمال الكود عن طريق تغيير DNS الخاص بشبكة الواي فاي الخاصة بك عبر إعدادات الواي فاي ، او يمكنك الإستعانة بتطبيق DNS CHANGER وتختار من خلاله كود GOOGLE DNS ومن ثم تقوم بالنقر على ( حفض التغييرات ) يمكنك مشاهدة الفيديو أعلاه لكيفية استعمال التطبيق و تفعيل كود GOOGLE DNS.
بعد ان تنتهي ستلاحظ ان سرعة الانترنت لديك تغيرت %200 عما كانت عليه سابقا.
إظافة أخرى مربوط بموضوعنا ، اذا كنت تستعمل متصفح GOOGLE CHROME هناك خيار تفعله في التطبيق لتسريع التحميل.
تدخل لمتصفح GOOGLE CHROME و تكتب في مربع البحث chrome://flags سوف تنبثق معك نافذة تكتب في مربع البحث Downloading و ستجد خيار Default قم بالنقر عليه ومن ثم قم باختيار الخيار الاوسط Enable و قم بعمل اعادة تشغيل المتصفح و سوف تلاحظ سرعة التحميل تغيرت كثيرا و أصبحت سريعة جدا.


و بهذا نكون قد وصلنا لنهاية هاته التدوينة نتمنى أن تكون قد نالت إعجابك و نضع رهن إشارتك رابط التحميل في الأسفل كل ما عليك هو تحميل التطبيق و ٱستمتع بالانترنت السريع.

  ختاما صديقي العزيز اتمنى ان يكون التطبيق  قد نال إعجابك ، فلا تقرأ و Chrome://flags تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط التطبيق DNS CHANGER
رابط الموقع لتسريع التحميل في Chrome://flags

تعليقات