القائمة الرئيسية

الصفحات

تحويل صورتك الى كارتون ايموجي Emoji في واتساب بطريقة جديدة وترسلها على شكل Stikers

                                  ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

في الآونة الأخيرة  تم إتاحة ملصقات الواتساب بميزة Stickers أو الملصقات، وهي مجموعة من الصور "المقصوصة" التي يتم تبادلها في المحادثات. وحققوا نجاحًا فوريًا بين المستخدمين ، حيث يبدو أن مستخدمي الواتساب مستمتعون بحقيقة أنه قد تم إطلاق ملصقات الواتساب أخيرًا على تطبيق المراسلة على الرغم من أن تلك الخاصية كانت موجودة مسبقًا على تطبيقات أخرى مثل ويب شات وماسنچر وغيرهم كما يوفر التطبيق مجموعة خاصة من الملصقات يمكن لأي مستخدم تحميلها واستخدامها في المراسلات مع المشتركين الآخرين. ورغم أن هناك مجموعة محددة من الملصقات يوفرها واتساب، يمكنك صديقي عبر تطبيق معين من شركة جوجل تحويل صورتك الى كارتون ايموجي Emoji في واتساب بطريقة جديدة وترسلها على شكل ستيكرس كيف ذلك هذا ؟ و ماهو هذا التطبيق ؟ هذا ما سوف نتعرف عليه من خلال تدوتنا لهذا اليوم و كما العادة رابط التحميل تجدونه في آخرها 

   اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

على الرغم من وجود لوحة مفاتيح إفتراضية تأتي مع كل جهاز أندرويد، إلّا أن هناك العديد من هذه التطبيقات متاحة على متجر قوقل بلاي، وصراحة القول يُمكِن أن تكون هذه اللوحات خير بديل للوحات الافتراضية، ولكن عندما يتعلق الأمر بلوحة مفاتيح قوقل والمعروفة بإسم Gboard، فبنفس السياق تعمل الشركة على تحسين لوحتها باستمرار بدون أي تعب أو كلل، حيث كان هناك تحديث أصبحث فيه اللوحة تدعم الخاصية العائمة، كذلك حصلت على ميزة رائعة أخرى وهي الرموز التعبيرية المخصصة التي حملت اسم "الملصقات البسيطة"، التي يمكن معها المستخدم إنشاء ملصقات تشبهه، فضلًا عن إضافة ملامح وتعابير الوجه وضبط لون البشرة.

إذا كان لديك خاصية Bitmoji في تطبيق سناب شات، فربما يفوتك الكثير إذا لم تصنع "إصدارا متحركا من نفسك" باستخدام صورك السيلفي. حيث أتاح جوجل Google هذه العملية بصورة أكثر سهولة لمستخدميه عبر أنظمة تشغيل iOS وAndroid من خلال لوحة المفاتيح ، وذلك بإضافة خاصية "Minis" أو "نسخ مصغرة" التي تمكنك من تحويل صورك السيلفي إلى ملصقات تشبهك تماما. وتستخدم هذه الخاصية من جوجل مزيجا من تقنيات الرسومات التوضيحية الفنية والشبكات العصبية الاصطناعية والتعلم الآلي لتصنع نسخة كارتونية أو رمزا تعبيريا "إيموجي" منك.
يمكنك إجراء مزيد من التخصيص والتعديل على هذه الملصقات بتغيير شكل الوجه أو قصة الشعر أو إضافة قبعة من بين خيارات مذهلة كثيرة أخرى.

وبعد الانتهاء من إعداد نسختك التعبيرية ستذهب تلقائيها نسخة مختصرة منها إلى قسم الملصقات في  لوحة المفاتيح ومن ثم تكون جاهزة لإرسالها لأي شخص ترغب فيه. ختاما اتمنى ان يكون هذا التطبيق  قد نال إعجابكم ، فلا تقرأ و تذهب 
 اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق Gboard

تعليقات