حول اي تلفاز عادي قديم الى سمارت تي في Smart Tv بدون الحاجة الى اي شيء
28522096008845896

recent
أخبار ساخنة

حول اي تلفاز عادي قديم الى سمارت تي في Smart Tv بدون الحاجة الى اي شيء

الخط
حول اي تلفاز عادي قديم الى سمارت تي في Smart Tv بدون الحاجة الى اي شيء

إذا كنت بحاجة إلى توصيل هاتف Android بتلفزيون قديم CRT بمنافذ AV لعرض محتوى الجوال على الشاشة الكبيرة ، فستواجه العديد من العقبات التي قد تجعل من الصعب عليك مشاركة هاتفك مع تلفاز قديم. مع أجهزة التلفاز الحديثة ، لن يكون عائق نظرًا لوجود منافذ HDMI وبروتوكولات لاسلكية يمكنك استخدامها لعرض شاشة هاتفك على شاشة التلفاز دون عناء.
 مع أنواع التلفاز CRT هناك طرق الاتصال التقليدية غير ممكنة. لا تحتوي أجهزة تلفزيون CRT على منافذ HDMI ، كما أنها لا تمتلك أي طريقة لتوصيل المحتوى الخاص بك لاسلكيًا على الشاشة الكبيرة من خلال Miracast أو Chromecast. تحتوي هذه الأنواع من أجهزة التلفزيون على منافذ AV فقط ، وهي مزيج من ثلاثة أسنان من المنافذ الحمراء والبيضاء والصفراء. للتغلب على هذه العقبة وتوصيل هاتف Android بتلفزيون CRT باستخدام منافذ AV لعرض محتوى الجوال ، ستحتاج إلى محولات. وهناك طريقتين لهذا الحل.
فيديو توضيحي لطريقة ربط هاتفك مع تلفاز قديم:

طرق توصيل هاتف Android بتلفزيون CRT باستخدام كايبل يتكون من ثلاث منافذ شرحتها أعلاه. الكيبل الذي يجب استخدامه في هذا الشرح هو أحد الكيبلات دات ثلاثة رؤوس بثلاثة الوان مختلفة (اللون الاصفر و الاحمر و الأبيض ) ومنفذ microUSB من الجهة الأخرى. يستعمل هذاةالكيبل مثل كبل HDMI مع منفذ HDMI خلف التلفاز و المايكرو سلك للهاتف.
<><>
إن العثور على هذا المحول هو مسألة بسيطة للبحث عنه في مواقع مثل Amazon و موقع Ebay و يمكنك البحث عنه غي بلدك في محلات التي تبيع الاجهزة الإلكترونية بحيث يمكنك الحصول عليه بثمن رخيص جدا . تأكد من شراء الكيبل بثلاثة رؤوس مع الألوان الأبيض والأحمر والأصفر. تأكد أيضًا من أن آخر الكيبل الذي سيدخل في منفذ هاتفك المحمول به نفس منفذ هاتفك. تحتوي أجهزة Android على العديد من المنافذ المختلفة بما في ذلك microUSB و USB و USB C وغيرها. ستنفق حوالي 5 دولار ، لذا تأكد من حصولك على ما ستحتاجه. يجب أن يكون طول كل محول حوالي متر. هذا يكفي لمعظم المستخدمين.
باستخدام محول MHL ستحتاج إلى محول MHL لهاتفك ومحول آخر لـ HDMI إلى VGA للتلفزيون. سيمكنك المحولان من الوصول إلى جهازك إلى التلفزيون حيث يمكنك مشاهدة محتوى هاتفك على جهاز التلفاز الخاص بك. سيتطلب توصيل هاتف Android بتلفزيون CRT بمنافذ AV لعرض محتوى الجوال لمشاهدة فيلم على الشاشة الكبيرة. على الرغم من أن الأجهزة المحمولة الحديثة بها شاشات خضراء ، فإن مشاهدة فيلم على جهاز بشاشة أقل من 10 بوصات ليست بالأفضل. بينما تتصل الأجهزة الحديثة بسهولة بأجهزة التلفزيون الحديثة ، فإن وجود CRT يفرض عليك التفكير فيما وراء الأساسيات. ستحتاج إلى المحولات المذكورة أعلاه والمراحل اللازمة للمضي قدماً حتى تتمكن بربط هاتفك مع التلفاز القديم.
ملاحظة مهمة :
هذا رابط لجميع الهواتف الاندرويد التي تدعم هاته الخاصية :
فتأكد هل هاتفك من بين الجوالات التي تدعم هذه الميزة قبل شرائك للكايبل.
رابط الموقع للهواتف الداعمة لخاصية Tv Out
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة