القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة جديدة! كيفية استرجاع رسائل sms و سجل المكالمات بنقرة زر واحدة حتى و ان حذفتها بعد سنة

            

               ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

هناك تطبيقات عديدة و عملية للغاية يمكنها عمل نسخة احتياطية من رسائلك القصيرة ثم استعادتها في حالة إعادة ضبط الهاتف أو في حالة التغيير. مريحة لنقل الرسائل القصيرة الخاصة بك إلى هاتفك الذكي الجديد أو في حالة ما حذفت عن طريق الخطأ هذا هو موضوع تدوينتنا اليوم حيث سنتعرف على أحد هاته التطبيقات الإحترافي في مجاله أي ٱسترجاع رسائل ال و سجل المكالمات و في أي وقت تريد نتعرف عليه من خلال الأسطر القادمة و كما العادة رابط التحميل تجدونه في آخر هاته التدوينة


   اذن لنتطرق الى الشرح  فكثيرا من الاشياء 
ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات الجديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد غيرك.

تساءل العديد من مستخدمي أندرويد في يوم ما عن كيفية حفظ الرسائل القصيرة الخاصة بهم وكيفية استعادتها. هذا هو الحال على سبيل المثال عندما تقوم بتغيير هاتفك الذكي أو عندما تضطر إلى إعادة ضبط في حالة وجود مشكلة. إعلم جيدًا يا صديقي الغالي أنه لا يوجد حل أكثر بساطة  من أن تنزل هذا التطبيق الذي يعتبر أحد أشهر و أحسن تطبيق في مجاله
هذا التطبيق سهل الاستخدام ومجاني. يوجد إصدار مدفوع بقيمة 3.95 يورو ، ولكن فقط لإزالة الإعلانات ، تتوفر جميع الميزات في الإصدار المجاني. التطبيق المدفوع هو أساسا هناك لدعم المطور.


 تحتاج إلى تنزيل التطبيق من الرابط في آخر هاته التدوينة بعد ذلك لمرة واحدة لا شيء أسهل ، بمجرد بدء التطبيق ببساطة اضغط على "حفظ". بهاته البساطة
بعد الضغط على حفظ ، سيكون لديك العديد من الخيارات ، إما حفظ في ذاكرة الهاتف ، أو إلى بطاقة الذاكرة الخارجية إذا كان لديك واحد. أنصحك بالتوفير على بطاقة SD ، لأنه سيكون من الأسهل نقلها إلى هاتفك الجديد.


ثم لديك خيارات أخرى متاحة لك. واحدة من المستجدات هي أن تكون قادرة على حفظ سجل المكالمات الخاص بك. يمكنك اختيار اسم (الاسم الأساسي هو التاريخ مع الوقت ببساطة) ، ويمكنك أيضًا اختيار حفظ رسائل الوسائط المتعددة وإرسال الرموز التعبيرية ، ولكن النسخة الاحتياطية ستكون أثقل. بعد ذلك ، يمكنك اختيار حفظ كل المحادثات أو بعضها فقط. أخيرًا يمكنك اختيار تحميل النسخة الاحتياطية أو عدم تحميلها ، وستحتاج إلى الإضافة المذكورة في البداية لتحميلها.

بمجرد القيام بذلك ، يمكنك بدء النسخ الاحتياطي ، سيكون أطول أو أقصر حسب عدد الرسائل القصيرة. بعد الانتهاء من النسخ الاحتياطي ، سيكون لديك رسالة لمعرفة ما إذا كان كل شيء على ما يرام.

يجب أن تعلم أن ملف النسخ الاحتياطي للرسائل النصية القصيرة هو في / sdcard / SMSBackupRestore ، بمجرد استرداد الملف ، افتح التطبيق وستقوم بـ "استعادة". من هناك ، يقدم لك التطبيق أحدث النسخ الاحتياطية أو يمكنك الذهاب لتجد لنفسك النسخة الاحتياطية التي تريدها أو تأخذ النسخة الاحتياطية التي تم تحميلها.
بمجرد تحديد النسخة الاحتياطية ، يمكنك اختيار استعادة رسائل الوسائط المتعددة أم لا ، واستعادة النسخة الاحتياطية بأكملها أو فقط من تاريخ محدد.

   ختاما صديقي العزيز اتمنى ان يكون التطبيق  قد نال إعجابك ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق Restore

تعليقات