القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة حديثة بتطبيق جديد Wanly يمكنك من مراقبة أي شخص على الواتساب عن طريق ادخال رقم هاتفه فقط

                                ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

مع التطور التكنولوجي الكبير، وانتشار العديد من البرامج التي تعزز تواصل البشر مع بعضهم البعض كالواتس آب والفايبر والسكايب وغيرها، يقضي الكثير من الأطفال معظم أوقاتهم في استخدام الهواتف الذكية و الدخول الى شبكة الإنترنت و مواقع التواصل الإجتماعي. لكن مراقبة شخص على واتساب أحيانًا ضرورية وخاصةً المراقبة الأبوية منها؛ لذا في تدوينتنا لهذا اليو سنقدم لكم كيفية مراقبة شخص على واتس آب و ذلك عن طريق تطبيق لمراقبة الدخول والخروج  في تطبيق الواتس اب تقارير النشاط و المزيد نتعرف عليه من خلال الأسطر القادمة و كما العادة رابط التحميل تجدونه في آخر هاته التدوينة

   اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.


لكي تكون على إطلاع دائم و مستمر بالوقت الذي يقضيه أولادك أو أحد الأشخاص على شبكة الإنترنت نقترح عليك استخدام هذا التطبيق إذ يهدف الى مراقبة نشاط و آخر ظهور للمستخدم المراقب على تطبيق الواتس آب كل ذلك من خلال رقمه فقط، حيث سيقوم التطبيق بارسال اشعار في حال قام احد المستخدمين المستهدفين من التطبيق بالدخول و الإتصال بتطبيق الواتس آب، و كذلك عرض آخر ظهور للمستخدمين و المدة التي تم قضائها عليه.

تستطيع من خلاله مراقبة الشخص على الواتس آب حيث يمنحك بعض المعلومات عمن تريد مراقبته، مثل معرفة آخر ظهور له على الواتس آب، وما هي الأوقات التي استغرقها في فتح البرنامج بالإضافة إلى إرسال تنبيهات في حال تسجيل دخوله للواتس آب. و ذلك من خلال تقارير مفصلة ستدهلك لدقتها .

يقدم لك التطبيق أربع خيارات من حيث اختيار الوقت الذي تريد فيه معرفة نشاط الشخص المراقَب، إحصائيات عن الوقت الذي استغرقه هذا الشخص خلال مدة معينة، وأخيرًا يتيح لك تغيير إعدادات البرنامج واستبدال الرقم المراقَب برقمٍ أخر. تجدر الإشارة أن التطبيق يقدم 8 أيام فقط للتجربة إذا ما أردت الإستفادة من خدماته فيمكنك شراء العضوية حسب المدة التي تريدها
ختاما صديقي العزيز اتمنى ان يكون التطبيق  قد نال إعجابك ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

✔ رابط تحميل التطبيق للأندرويد Wanly Online

تعليقات