القائمة الرئيسية

الصفحات

احصل على ألف رقم امريكي لتفعيل وتساب WhatsApp جرب ولن تندم

احصل على ألف رقم امريكي لتفعيل وتساب WhatsApp

احصل على ألف رقم امريكي لتفعيل وتساب WhatsApp
احصل على ألف رقم امريكي لتفعيل وتساب WhatsApp

كم هي الخدمات التي قد تكون بحاجة فيها إلى أرقام أخرى، مثلا تريد فتح حساب واتس آب، أو تحتاح رقم لدولة أجنبية معينة من أجل تفعيل خدمات ما حيث أن الكثير منا يبحث عن طريقة للحصول على رقم هاتف امريكي من اجل تفعيل الواتس اب او الحصول على خدمات اخرى، و هذا للحماية من المكالمات الزائفة و السبام ساعطيكم اليوم طريقة الحصول على رقم امريكي american phone number مجانا بدون دفع ولا سنت.

فكما نعلم جميعا هناك الكثير من المميزات للحصول على الرقم الامريكي،  فمثلا يمكنك تفعيل حساب  الواتس اب whatsapp  و هذا هو موضوع تدوينتنا لهذا اليوم،و بغض النظر عن تفعيل الخدمات هناك الكثير من الفوائد  الأخرى نتعرف عليها و أهم مميزاتها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

احصل على ألف رقم امريكي لتفعيل وتساب WhatsApp


إن كنت تريد استخدام رقم هاتف دولي من أجل التواصل مع غيرك، لأي سبب كان، من أجل الحفاظ على خصوصية رقم هاتفك كل ما عليك هو تحميل التطبيق من الرابط في آخر هاته التدوينة سيوفر لك هذه الخدمة إذ أنه تطبيق يمكنك من خلق رقم هاتف إفتراضي لتستخدمه في إتصالاتك الهاتفية ورسائلك النصية وهو تطبيق مجاني بالكامل.

فكل ما عليك فعله هو الحصول على حساب مستخدم شخصي ،  بعد تثبيت التطبيق تقوم بالدخول اليه بعد ذلك تقوم بفتح حساب ثم تملأ الباينات بشكل عادي بعد أن تنتهي من إنشاء حساب شخصي خاص بك، سيمنحك التطبيق سلسلة من الأرقام الهاتفية لتختار من بينها. ومنذ تلك اللحظة، سيكون بإمكانك ان تستعمل هذا الرقم الهاتفي لإرسال رسائل نصية أو تجري مكالمات هاتفية إلى أرقام أخرى بالقارة الأمريكية.

بعد ذلك صديقي تقوم بتحميل واتس آب بزنيسwhatsapp business و ذلك ضروري لتفعيل الرقم الأمريكي به يمكن تحميله هو الآخر من الرابط في آخر هاته التديونة و تقوم بالتسجيل فيه و تفعيله بالرقم الأمريكي بشكل عادي جدا.
وعلى الرغم من أن هذا التطبيق لايمكنك من إجراء مكالمات نحو الدول الأوروبية، إلا أنه يمكنك تثبيته لتحصل على رقم أمريكي. كما يمكنك حتى أن تستعمله لإرسال عدد غير محدود من السائل النصية والمصورة.


لكن أفضل ما يميز  هذا التطبيق هو أنه مجاني تماما. حيث يمكنك أن تبدأ بعدد محدد من الدقائق، ولكنك تستطيع الحصول على المزيد من الدقائق مجانا في أي وقت من خلال مشاهدة بعض الإعلانات التجارية أو تثبيت بعض التطبيقات المساندة لهذا التطبيق.مما يجعله  تطبيق تواصلي فعال حقا لأنه يسمح لك ببعث رسائل نصية أو بإجراء مكالمات هاتفية. والأفضل من ذلك كله هو أنه يمكنك من القيام بذلك بواسطة رقم هاتفي إفتراضي.

 ختاما صديقي العزيز اتمنى ان يكون التطبيق  قد نال إعجابك ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق BitdefenderVPN
رابط تحميل تطبيق VirtualSIM

تعليقات