القائمة الرئيسية

الصفحات

أشارك معكم تطبيقات تاريخية استعملها منذ 10سنوات ولا يمكنني الاستغناء عنها إطلاقا

****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

 اليوتيوب من أهم المنصات للكثيرين من الشباب حول العالم لتقديم محتوى أحياناً للفائدة وأحياناً للترفيه والمزاح حيث أصبح مصدر شهرة لكثير من الشباب ومصدر دخل لبعضهم الآخر واللذين باتو يدعون باليوتيوبرز، و من خلال هاته التدوينة سوف نقدم لكم باقة من أفضل تطبيقات مفيدة لأصحاب قنوات اليوتيوب ( يوتيوبرز ) والتي تسهل عملهم بشكل كبير، فقط مع هذه التطبيقات المميزة والاحترافية التي يستخدمها كبار اليوتيوبرز ستجعل من هاتفك جهاز مونتاج ومنتج فيديوهات احترافية،

بالإضافة لذلك سوف نقدم لكم نموذج لكيفية إنشاء صورة ثلاثية الأبعاد لصورنا الشخصية و رفعها على الفايسبوك و ذلك من خلال أحد هاته التطبيقات الإحترافية ألا و هو تطبيق تطبيق Picsart  لتحرير الصور و الرسم.

 نتعرف على هاته التطبيقات و أهم مميزاتها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة روابط تحميل هاته التطبيقات بنسخها الإحترافية أي المدفوعة ستجدونها في آخر هاته التدوينة بما في ذلك تطبيق picsart بسنخته الإحترافية فقراءة ممتعة.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول
PowerDirector  هو تطبيق لتصميم وتعديل الأفلام ومقاطع الفيديو المنزلية مطور من شركة سايبر لينك حيث تصدر في قائمة أفضل برامج تعديل المقاطع مع منافسية مثل ادوبي بريمير و كارل فيديو ستوديو وبانيكل وسوني فيجاس البرنامج عرف منذ اصداراته الاولى بمميزات كان الاميز فيها وهي سهوله الاستخدام والتصميم وقدرته على ادخال واخراج معظم وأهم الصيغ مثل ,h.264 ,WMV ,mpeg 4 (mp4) ,FLV,MKV,AVI وغيرها الكثير و بجودة عالية جدا.
 التطبيق الثاني 

KineMaster هو محرر فيديو كامل المواصفات لنظام الأندرويد. يحتوي KineMaster على أدوات قوية سهلة الاستخدام ، مثل طبقات الفيديو المتعددة ، وأنماط المزج ، ومكبرات الصوت ، ومفتاح Chroma ، والتحكم في السرعة ، والتحولات ، والمؤثرات الخاصة ، وأكثر من ذلك بكثير! اكتشف لماذا يحب المبدعون KineMaster لـ YouTube و TikTok و Instagram ولماذا يستخدمه الصحفيون والمعلمون والمسوقون والمدونون بطريقة احترافية! قم بتنزيل KineMaster بنسخته الإحترافية  من الرابط في آخر هاته التدوينة لإنشاء وتحرير ومشاركة مقاطع فيديوهاتك المذهله !


التطبيق الثالث


AZ Screen Recorder هو تطبيق يمكنك من تسجيل أي شيء يحدث على شاشة جهازك الأندرويد دون حاجة لتوصيل الجهاز. يتوفر AZ Screen Recorder على واجهة بسيطة و أنيقة. وعندما تطلقها، ستجد هنالك أربع أيقونات في وسط الشاشة: واحدة لبدء التسجيل،و ثانية لتغير من إعدادات التطبيق، ثم أخرى لولوج مجلد الفيديوهات المسجلة، وأخيرا واحدة للخروج. و من خلال إعدادات التطبيق يمكنك أيضا إختيار جودة تشغيل الفيديو أو رؤية التفاعلات التي تجري على الشاشة خلال التسجيل.
<><>
التطبيق الرابع

touchretouch هو محرر صور يسمح لك بإزالة المحتوى غير المرغوب فيه أو كائنات من أي صورة، باستخدام أصبعك فقط والهاتف الخاص بك. وضع علامة على العناصر التي تريد اتخاذها خارج اللقطة . وهذا كل ما في الأمر. لم يكن تحرير الصور حتى سريعة وسهلة ومريحة، إزالة البقع والعيوب. كل ذلك بدون تشويه الصورة النهائية.TouchRetouch هو تطبيق يوفر لك جميع الأدوات التي تحتاجها لإزالة المحتوى غير المرغوب فيه بكفاءة من صورك. ليس هناك طريقة أسهل لإزالة العناصر غير المرغوب فيها من صورك


التطبيق الخامس

PicsArt Photo Studio هو تطبيق لتحرير الصور و الرسم يمكن من مستخدميه استخدام الصور وتعديلها وأيضا مشاركة هذه الصور مع مستخدمي بيكسآرت الآخرين أو مشاركتها على مواقع التواصل فيسبوك و تويتر و إنستغرام. التطبيق متاح بشكل مجاني في الأجهزة النقالة أندرويد وآي أو إس وأيضا ويندوز فون وكذا أجهزة الكمبيوتر ويندوز 8. إزدادت شعبية هذا البرنامج عند مستعملي الأندرويد وحقق نسب تحميل كبيرة بلغت 300 مليون تحميل نظراً لسهولة إستخدامه وكذلك مميزاته لكن بنسخته الإحترافية كأنك تحتوي على برنامج فوتوشوب حرفيا على جهازك كل ما عليك هو تحميله من الرابط في آخر هاته التدوينة مجانا

التطبيق السادس

Background Eraser هو تطبيق لحذف الخلفية في أي صورة، وبالتالي يمكنك اقتصاص الناس بدقة مثالية ولصقهم في أي مكان آخر. يعمل التطبيق بطريقة بسيطة جدا. قم فقط باختيار الصورة التي ترغب في تحريرها واستخدم بعض الأدوات المتاحة لك. يمكن أن تكون أكثر هذه الأدوات إفادة هي الفرشاة الأوتوماتيكية التي تسمح لك بتحديد مساحة الخلفية لتتمكن من حذفها أوتوماتيكيا. وتمكنك باقي الأدوات من حذف الخلفية بدقة أكبر، وذلك بالقيام برسم خط على جوانب الشكل، وهو أمر يستلزم الوقت بطبيعة الحال.وبمجرد انتهائك من تحرير الصورة، فسيتم حفظها أوتوماتيكيا بصيغة PNG دون خلفية. ويمكن القيام بدلا من ذلك بحفظها بصيغة JPG بخلفية بيضاء إذا كنت ترغب في اقتصاد المساحة.
Background Eraser هو تطبيق مفيد للغاية في تحرير الصور ويسمح لك بحذف الخلفية وقص الأشكال الموجودة في الواجهة.

التطبيق السابع

Snapmod هو تطبيق سيمكنك من إضفاء مظهر أنيق على صور الشاشة خاصتك، وتقدمها بشكل أنيق، مؤطرة من على أجهزة أندرويد أخرى. يمنحك هذا التطبيق نماذج مختلفة للهواتف واللوحات الإلكترونية لتختار من بينها. لتتمكن من تأطير صور الشاشة من داخل أجهزة مثل: Nexus 4 ،Nexus 5 ،Nexus 6 ،One Touch One ،Samsung Galaxy 3، والكثير غيرها. حيث يكفي أن تنقر على الشاشة، ثم تختار الصور التي ترغب فيها وتقوم بتخصيص باقي الإعدادات. ومن بين باقي الخصائص الإضافية التي سيكون بإمكانك إيجادها على Snapmod، ستجد بالأساس خاصيتين متميزتين: وهما إمكانية خلق مؤثر ظلال على الشاشة. أو وضع صورة في الخلفية. كما يمكنك أيضا أن تقوم فقط بإدراج لون بسيط على الخلفية

 إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل تطبيق الأول PowerDirector
كود التفعيل الخاص به : PMYZHBWE
رابط تحميل التطبيق الثاني Kinemaster
رابط تحميل التطبيق الثالث Azscreen
رابط تحميل التطبيق الرابع Retouch
رابط تحميل التطبيق الخامس Picsart
رابط تحميل التطبيق السادسEraser
رابط تحميل التطبيق السابع Snapmod

تعليقات