القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تحويل رسائل الواتساب الصوتية الى رسالة كتابية في 3 ثواني فقط - الطريقة شغالة على جميع تطبيقات التواصل

                

****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

تطبيق يحول الرسائل الصوتية إلى نصية على واتس آب  هذا هو موضوع تدوينتنا لهذا اليوم حيث في كثير من الأحيان قد يُرسل لك أحد الأصدقاء مقطعاً صوتياً عبر تطبيق الواتس اب ولكنك تتواجد في مكان عام أو وسط مجموعة لا تريد تشغيل تلك الرسالة أمامهم خوفا من أن توجد في توجد لحظات محرجة في الأماكن العامة، هذا الأمر لم يعد مشكلة بعد الآن،

إذ سوف نتطرق لتطبيق يقوم على الفور بتحويل رسائل البريد الصوتي إلى نص و بدقة فائقة نتعرف عليه و أهم مميزاته من خلال الأسطر القادمة و كما العادة رابط التحميل تجدونه في آخر هاته التدوينة


 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.


فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

يوفر تطبيق الواتساب أحد أهم وسائل التواصل الاجتماعي لمستخدميه العديد من طرق التواصل .. الرسائل الفورية والمكالمات الصوتية، والرسائل الصوتية، وكذلك مكالمات الفيديو


 أهمها إمكانية استخدام الرسائل الصوتية في المراسلة  وفي حين أنها ميزة سهلة وسريعة، إلا أن هذا الأمر قد  يشكل عائق كبير إن كنت في مكان مزدحم وفي حاجة إلى معرفة ما تحتويه تلك الرسالة الصوتية أو أن يكون من الصعب الاستماع إلى الرسالة الصوتية، مثل أن تكون في اجتماع أو في مكان عام دون وجود سماعات، وهو ما قد يسبب لك بعض الإحراج إذا ما استمع من حولك للرسالة خاصتا و إن كان الأمر سري أو محرج فلا تريد للأخرين معرفته عندها لن يكون أمامك سوى حل وحيد و هو تحويل الرسالة الصوتية إلى نص.

كما أنه يعتبر من التطبيقات السهلة والبسيطة  فما عليك سوى تثبيت التطبيق على هاتفك الذكي، ومن ثم إن أتت إليك أي رسائل صوتية ما عليك سوى الضغط مطولاً على تلك الرسائل، وبعد أن يظهر لك زر المشاركة بالأعلى قم باختيار مشاركة مع التطبيق. على الفور يتم تحويل الرسالة الصوتية إلى نص يمكنك قراءتها أو نسخه إن احتجت ذلك.

ويدعم هذا التطبيق اللغة العربية،كما أنه قادر على الاستجابة لأي نوع من اللهجات،  وعلى ترجمة الرسائل المرسلة باللغة العربية الفصحى بكل جدارة. كما يدعم التطبيق لغات أخرى أهمها الإنجليزية والألمانية و الفرنسية و العديد من اللغات العالمية. 
 ختاما صديقي العزيز اتمنى ان يكون التطبيق  قد نال إعجابك ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق TextrVoice

تعليقات