القائمة الرئيسية

الصفحات

احصل على التحديث الجديد للواتساب بالوضع الليلي المتوصل بها هواتف الايفون على جميع هواتف الاندرويد

                 
               ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

إذا كنت من محبي وسائل التواصل الاجتماعي ، أعتقد أنك ستحب هذا المقال كثيرًا. سنركز هذه المرة عن كثب على  تطبيق واتس آب  الاجتماعي الذي كان دائمًا رائدة في الشبكات الاجتماعية الأكثر استخدامًا في جميع أنحاء العالم ، ويعزى ذلك بالتحديد إلى أدواته السهلة الاستخدام. لذا في تدوينتنا لهذا اليوم معنا طريقة تجعلنا نحصل على أقصى استفادة من  تطبيق واتس آب . مع هذه النسخة المعدلة له ، سنكون قادرين على تغيير تصميم واجهة واتس آب على نظام إندرويد ، بحيث يبدو مثل تطبيق واتس آب على نظامIOS. و بهذا تكون قد تحصلت على  التحديث الجديد للواتساب بالوضع الليلي المتوصل بها هواتف الايفون على هاتفك الاندرويد و كما العادة رابط التحميل تجدونه في آخر هاته التدوينة.

 اذن لنتطرق الى الشرح  فكثيرا من الاشياء 
ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات الجديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد غيرك.


لتتمكن من تثبيت هذا التطبيق المعدل لواتس آب عليك حذف التطبيق الرسمي ولكن قبل ذلك قم بعمل نسخة احتياطية Backup لمحتوى التطبيق لاسترجاعها متى قمت بتحميل التطبيق المعدل و انتهيت من تثبيت التطبيق الجديد سيعمل تلقائيا على استعادة نسخة الـ Backup التي قمت بعملها.
 بالإضافة إلى ذلك ، أحضرنا لك نسختين ، إحداهما بيضاء والأخرى سوداء لتختار الأفضل لك.

تطبيق الواتس اب المعدل  هو تطبيق مماثل للتطبيق الرسمي الخاص بالواتس أب لكن يتميز عنه بأكثر من ميزة فريدة لا تتيحهم لك التطبيق الرسمي الخاص بالواتس أب

ويمكنك استخدام التطبيق الرسمي في نفس الوقت استخدام تطبيق الواتس اب المعدل ما إذا كنت تريد إستعمال أكثر من حساب علي الواتس اب في نفس الوقت.
يتميز تطبيق الواتس اب المعدل  بالكثير من المميزات الفريدة من نوعها عن التطبيق الرسمي للواتس اب ومن أهمها إمكانية إخفاء اخر ظهور وبسهولة يمكنك فتح الواتس أب بدون معرفة أي شخص أنك متصل الان ويمكنك قراءة أي رسالة بدون أن يظهر عند المرسل أنه تمت قرائتها أو إستلامها أصلا.

و إخفاء كلمة “جاري الكتابة” أثناء كتابتك لرسالة لصديقك. وأيضا يمتاز تطبيق الواتس اب المعدل بإمكانية أن تري حالات أصدقائك بدون أن يظهر عندهم أنك رأيتها.
ومن أهم المميزات وأكثرها روعة إخفاء المحادثات بشكل إحترافي عن الجميع ، حتي لو تم فتح الواتس اب أمام الكل سيعجز الكل عن معرفة مكان المحادثة المخفية.


وأيضا من أهم المميزات إخفاء محتوي الرسالة عند ظهورها في شريط الإشعارات و كذلك ميزة الوضع اليلي والكثير من المميزات الرائعة جدا يمكنك الإستفادة من هذا التطبيق بأقصي قدر من خلال تحميله من الرابط في الأسفل.
 و بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاتية هاته التدوينة نتمنى أن تكون قد نالت إعجابك فلا تنسى مشاركتها مع أصدقائك و شاركنا بتعليق من ذوقك فإننا نحترم جيمع الآراء و إلى تدوينة أخرى في موضوع جديد إنشاء الله.

رابط تحميل تطبيق الواتساب المعدل Ywhatsapp

تعليقات