واخيرا واتساب أضافة قفل البصمة في إعداداتها بالتحديث الجديد
28522096008845896

recent
أخبار ساخنة

واخيرا واتساب أضافة قفل البصمة في إعداداتها بالتحديث الجديد

الخط
 ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

كان WhatsApp يعمل لعدة أشهر على ميزة جديدة لها طلب كبير، نحن لا نتحدث عن الوضع المظلم ، الذي سيكون متاحًا في الأشهر المقبلة ، ولكن عن ميزة قفل بصمات الأصابع ، والتي كانت تُعرف سابقًا بميزة المصادقة أو قفل الشاشة.
بعد تمكين ميزة قفل الشاشة لمستخدمي الإصدار بيتا من iOS (منذ أكثر من 3 أشهر) ، أصبح WhatsApp جاهزًا أخيرًا لإصداره لجميع مستخدمي Android! على الرغم من قاعدة المستخدمين الهائلة ، غالبًا ما يكون WhatsApp بطيئًا في تقديم الميزات الجديدة الأكثر توقعًا. لا يزال الوضع المظلم في العمل ، لكن فتح بصمات الأصابع وصل بالفعل إلى نظام التشغيل iOS قبل بضعة أشهر. يتوفر الآن أخيرًا في أحدث تحديث لWhatsApp Andriod سوف تجدون رابط تحميله بآخر نسخة في آخر هاته التدوينة


 اذن لنتطرق الى الشرح  فكثيرا من الاشياء 
ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات الجديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا 
لمعرفة المزيد عن هذاالتحديث يمكن متابعة هذا الشرح بالفيديو و نرجوا منكم الإشتراك على قناتنا على اليوتيوب ليصلكم كل الفيديوهات الحصرية و الجديدة
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد غيرك

تتيح ميزة قفل Fingerprint لمستخدمي WhatsApp beta على نظام Android فتح التطبيق باستخدام مستشعر البصمات على هواتفهم. على غرار ميزة المصادقة على نظام التشغيل iOS ، لا يزال بإمكان المستخدمين الرد على الرسائل من ظل الإشعارات والرد على المكالمات ، حتى عندما يكون التطبيق مغلقًا.
تتضمن التحديثات الأخيرة تحسينات مهمة لميزة قفل Fingerprint: يوفر WhatsApp الآن إمكانية اختيار وقت قيام المستخدم بمصادقة هويته من أجل استخدام التطبيق.
بعد  تفعيل الميزة ، أنت مستعد لاختباره. على سبيل المثال ، إذا اخترت "فورًا" ، فسوف يطلب WhatsApp المصادقة على هويتك في كل مرة تفتح فيها WhatsApp:
يُعد خيار "على الفور" هو الخيار الأفضل لتحديده ، إذا كنت تهتم بخصوصيتك ، ولكنه مزعج للغاية لأن WhatsApp سيطلب بصمة إصبعك دائمًا في كل مرة تريد الوصول إلى التطبيق.
تُظهر التحسينات الحديثة للميزة أيضًا خيارًا جديدًا يسمى إظهار المحتوى في الإشعارات ، بحيث يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد إظهار أو إخفاء الرسالة ومعاينة المرسل عند تفعيل قفل Fingerprint.
<><>
أستطيع أن أقول إنه من الأمان لخصوصيتك  تفعيل ميزة قفل Fingerprint لأن WhatsApp ، مثله مثل أي تطبيق آخر ، لا يمكنه الوصول إلى بيانات بصمتك

لإعادة تثبيث التطبيق كل ما عليك هو حذف تطبيق WhatsApp  بعد عمل نسخة احتياطية من محفوظات الدردشة. و تحميله بآخر إصدار له من الرابط في آخر هاته التدوينة ، شريطة أن يفي جهازك بالمتطلبات.
لتفعيل هذه الميزة ، انتقل إلى الإعدادات> الحساب> الخصوصية وانقر على خيار قفل بصمة الإصبع. بمجرد تمكينه ، ستحتاج إلى لمس مستشعر البصمة في كل مرة تريد فيها إلغاء قفل WhatsApp.

يمكنك أيضًا اختيار مدة بقاء التطبيق مفتوحًا بمجرد فتحه. يمكن أن يكون لديك ميزة قفل التطبيق تلقائيا بعد 1 دقيقة أو 30 دقيقة. إذا قمت بتعطيل خيار "إظهار المحتوى في  الإشعارات" ، فلن يعرض WhatsApp بعد ذلك المرسل ومعاينة الرسالة عندما تكون ميزة قفل بصمة الإصبع مفعلة.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة
 اتمنى أن تكون  قد نالت إعجابك ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل تطبيق واتساب اخر تحديث Whatsapp

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة