القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيقات مجنونة ومفيدة جدا خصوصا التطبيق الأول لأول مرة تسمع به - لازم يكون في أي هاتف أندرويد

                                 ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

يحتوي نظام تشغيل أندرويد من جوجل على أكبر قاعدة مثبتة في الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم مع أكثر من مليار مستخدم نشط يوميًا ، لذلك ليس من المستغرب وجود الكثير من تطبيقات بل الأطنان الرقمية من تطبيقات الإندرويد. التي  قام مستخديمي هذا النظام  بتنزيلها مليارات المرات. بعضهم يكلف مالاً وبعضهم لا يكلف. عادةً ، ستكلفك أفضل التطبيقات بضعة دولارات. ومع ذلك ، هناك الكثير من الخيارات المذهلة التي لا تكلفك شيئًا لذا فها هي فرصتك لتحميل بعض التطبيقات الممتازة حقًا. حيث نسقدم لكم قاإمة بثلاث تطبيقات أندرويد مجانية للأندرويد مهمة و مفيدة جذا لإستخدامتك اليومية لهاتفك الذكي ! نتعرف عليها و أهم مميزاتها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع


التطبيق الأول
هو تطبيق بسيط ولكن مفيد جدا إذ سيساعدك على قفل الشاشة مؤقتا لمنع النقرات غير مصرح بها أو للذهاب إلى تطبيقات أخرى من الشاشة الحالية. وهذا مفيد خصوصا عند إعطاء الهاتف الخاص بك للأطفال لمشاهدة أشرطة الفيديو أو اليوتيوب. هذا التطبيق لتعطيل اللمس على الشاشة، لذلك من شأنه أن يمنع على أطفالك النقر فوق أشرطة الفيديو وغيرها أو الذهاب إلى الروابط الأخرى دون إذنك و يمكنك أيضا من خلاله قفل الشاشة أثناء إجراء مكالمات الفيديو، بحيث يقيك من اللمسات العرضية و مفيد للغاية عندما تريد تشغيل ملفات الفيديو لاستماع الصوت وحده، بينما الهاتف في جيبك
كل عليك هو بعد تحميلك للتطبيق هو فتحه و تفعيل القفل بعد ذلك يظهر رمز القفل على الشاشة كأيقونة عائمة، سيكون لديك الآن الخيار لاستخدام كلمة مرور، أو استخدام القفل الأساسي، بمجرد التفعيل يمكنك ان ترى أيقونة رمز قفل على الجزء العلوي من الشاشة و لفتح / قفل الشاشة، فقط انقر نقرا مزدوجا على رمز القفل.

 التطبيق الثاني 
 هل تريد قراءة الرسائل دون أن يعلم الشخص الآخر بذلك؟ إذن فهذا التطبيق هو لك يقدم لك وضع قارئ الرسالة المتخفي (الغير مرئي) بالإضافة إلى قراءة الرسائل التي تم حذفها من الطرف الآخر، تم تصميم هذا التطبيق لتطبيقات الدردشة مثل الواتساب، فيسبوك، التلغرام، الفايبر و الميسانجر وما ياقوم به هذا التطبيق هو إظهار الرسائل عندما يتم تلقيها في أي من هذه التطبيقات. ستحتاج فقط إلى قراءة الرسائل من هذا التطبيق عوض التوجه إلى تطبيق الدردشة و ستجدها هناك حتى و لو ثم حذفها مما يتيح لك فرصة قراءتها بكل أريحية إذ يقوم يقوم بحفظ الرسائل لقراءتها في أي وقت، ويتعرف على الرسائل المقروءة كما يشمل كلا من الدردشات الفردية والجماعية، للواتساب والفيسبوك


التطبيق الثالث 
في كثير من الأحيان ما نأخد العديد من لقطات الشاشة لمحادثة ما مثلا على الواتس اب و نجد صعوبة في ترتيبها و إرسالها الأن بفضل هذا التطبيق يمكن أخد لقطة شاشة واحدة فقط شامل لكل المحادثة في صورة واحدة فقط، هو تطبيق قوي للأندرويد فقط لصنع لقطات شاشة طويلة.
 يحتوي التطبيق على ثلاث ميزات أساسية:
أداة خياطة ، والتي تتيح لك توصيل لقطات متعددة في صورة واحدة طويلة.
أداة يمكنها التقاط صفحات الويب الطويلة تلقائيًا.
أداة عائمة لالتقاط لقطات متعددة في تتابع سريع.

إذا كنت ترغب في الحصول على صفحة ويب بأكملها ، فقم بالتمرير إلى الأسفل. سيهتم التطبيق بالباقي بدون أي مداخلات أخرى. يمكنك أيضًا إضافة نقاط البداية والنهاية الخاصة بك لمزيد من التخصيص. لا يوجد حد لعدد لقطات الشاشة التي يمكنك دمجها معًا. 


 إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول No Touch 
رابط تحميل التطبيق الثاني Read deleted message
رابط تحميل التطبيق الثالث LongShot

تعليقات