القائمة الرئيسية

الصفحات

اكتشفنا تطبيق سري مخفي يكشف لك الاشخاص الذين قامو بحضرك على الأنستغرام ويعرض لك صور اي حساب خاص ✔✔

                     ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

يعتبر تطبيق التواصل الاجتماعي انستقرام Instagram من أكثر التطبيقات المستخدمة، فهو يعتبر المفضل لدى الكثيرين ويفضله البعض أيضاً عن منافسه الشهير تطبيق سناب شات. لكن على الرغم من أن تطبيق الشبكة الاجتماعية لإنستاغرام، يتوسع من أسابيع إلى أسابيع باستخدام ميزات جديدة ، لا تزال هناك إجراأت يجب علينا اتباعها من خلال الأدوات التكميلية، التي توفرها لنا بعض التطبيقات الأخرى الجانبية، التي تحل بعض المشاكل التي نتعرض لها نحن كمستخدمين لتطبيق الإنستاغرام Instagram، كما هو الحال عندما يقوم أحدهم بإلغاء متابعتك Unfollow، لا يمكنك معرفة من هو. لكن  في تدوينتنا لهذا اليوم معنا تطبيق  ستتمكن من خلاله  بكل سهولة من متابعة حساب الانستقرام الخاص بك ومعرفة كل النشاطات التي تحدث به بكل سهولة . يوفر لك العديد من الأدوات و المميزات التي أنت بكل تأكيد بٱحتياج لها، نتعرف عليه و أهم مميزاته من خلال الأسطر القادمة و كما العادة رابط التحميل تجدونه في آخر هاته التدوينة

 اذن لنتطرق الى الشرح  فكثيرا من الاشياء 
ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات الجديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا. فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد غيرك.

هناك عدد لا يحصى من تطبيقات Instagram  التحليلية التي تراقب حسابك باستمرار للحصول على التفاصيل والإحصاءات حول المتابعين والمستخدمين النشطين وأكثر من ذلك حيث تتيح لك بعض التطبيقات التحليلية الجيدة أيضًا تتبع الأشخاص الذين حظروك على Instagram.  مثل تطبيقنا لهذا اليوم الذي يعتبر الأفضل في مجاله

إذا كنت تستخدم Instagram غالبًا وكنت تبحث عن أداة لتحسين شبكتك الاجتماعية ، أو إذا كنت ترغب في البدء في تتبع جميع الأنشطة على حسابك لاستخدامها بشكل أفضل ، فإن هذا التطبيق أداة جيدة لك. 
 يمكنك المقارنة بين الإعجابات والمعلومات الأخرى الخاصة بك مع مستخدمين آخرين ، ويمكنك معرفة من قام بمتابعتك. كما يمكنك من خلال هذا التطبيق صديقي العزيز مشاهدة صور الحسابات الخاصة، إضافتا إلى ذلك يمكنك أيضا من خلاله معرفة الأشخاص الذين قامو بحظرك .


إذا كنت تريد أن تكون على دراية بكل شيء ، بما في ذلك من تابعك على Instagram ، فهاهية الأداة المثالية لتزويدك بمعلومات مفصلة على الفور. فهاهية ذي أداة بسيطة تمنحك سيطرة كاملة على كل ما يتعلق بأتباع Instagram وتمنحك الوصول إلى إحصائيات حول نشاطك على هذه الشبكة الاجتماعية.


بعض ميزات إحصائيات التطبيق لـ Instagram:

عرض جميع ملفات تعريف الأشخاص الذين تتابعهم.
الأشخاص الذين يتابعون تحديثاتك وأولئك الذين لا يتابعونها.
أتباعك الجدد.
الأشخاص الذين تابعتهم.
متابعيك (أفضل مشتركين).
كل متابعيك الأشباح ، أي الأشخاص الذين لم يتفاعلوا مطلقًا مع مشاركاتك في الأشهر القليلة الماضية.

رابط تحميل التطبيق Follower For IG

تعليقات