القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيقات من عالم آخر لن تجدها الا في هذه التدوينة - التطبيق الرابع مفاجأة كبيرة لكم ، شيء لا يصدق


  ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

اليوم أصبح من الممكن فعلًا فعل أي شيء باستخدام هواتف إندرويد المحمولة و ذلك حسب التطبيقات المنزلة بها كل و مميزاتها و خصائصها التي تتيحها لك منها ما يسهل عليك ٱحتياجاتك اليومية و  نظرًا لضخامة متجر جوجل بلاي ، فقد وضعنا لك مجموعة من أفضل التطبيقات المجانية والأساسية حيث سنشارك معك 4 تطبيقات  للهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام إندرويد للهواتف لتجعل حياتك أسهل. نتعرف عليها و أهم مميزاتها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة 

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.


التطبيق الأول
هو تطبيق يسمح لك بتغيير موقع GPS الخاص بك إلى أي مكان آخر في العالم. جل ما عليك فعله هو النقر على دولة ما، مدينة ما أو جهة ما في العالم لتغيير موقعك بشكل تلقائي. إذا رغبت في الرجوع إلى موقعك الأصلي فما عليك إلا أن تقوم بالنقر على الشاشة مجددا.  مما يتيح لك انتقال فوري للهاتف الخاص بك إلى أي مكان في العالم مع  نقرتين لا غير! هذا التطبيق يضع نقطة وهمية يوهم بها نظام تحديد المواقع العالمية ، والهدف منه هو تفادي مشكل ''هذا التطبيق غير متاح ببلدك '' عندما تريد تنزيل بعض التطبيقات.

 

 التطبيق الثاني 
عند البحث عن تطبيق معين داخل الهاتف فهذا عادة ما يأخذ منا الكثير من الوقت خاصة إن كنت تستعمل عدة تطبيقات و بشكل دوري و بنفس الوقت و هذا هو الهدف من هذا التطبيق حيث يوفر لك زر عائم سهل الاستخدام وأكثر ملاءمة دوره هو تمكينك من إضافة تطبيقات غير محدودة للوصول إليها من أي مكان وفي أي وقت على شاشتك.  
به العديد من المميزات نذكر منها :
 إضافة تطبيقات لا حصر لها إلى الزر العائم
 اسحب أيقونة الزر العائم في أي مكان على الشاشة.. تغيير حجم الزر العائم... إخفاء ميزة الإطلاق (من القائمة)
 تغيير لون و شفافية الزر العائم ... تمكين / تعطيل الاهتزاز.
 فرز التطبيقات....الخيار لإخفاء لون و شفافية... الخيار لإخفاء على تدوير المناظر الطبيعية.....الخيار لإخفاء العائمة طوولبوخ عن طريق الضغط لفترة طويلة.... تغيير لون الأدوات العائمة.
 عرض أدوات الزر العائم شاشة القفل.

التطبيق الثالث
هو عبارة عن تطبيق بسيط ومجاني يستخدم في رفع مستوي الصوت الخاص بسماعات الجهاز الخاصة بك. وهو فعال للغاية عندما تستخدمه كـمكبر صوت عالي جدا اضافي للاستمتاع بمشاهدة الأفلام، لعب الألعاب وأيضاً لـرفع مستوي الصوت الخاص بـمكالمات الفيديو والأغاني. وأيضاً يمكن أن تستخدمه كـمكبر صوت عالي جدا لسماعات الرأس. حيث يمكنك أن تعزز من قدرة سماعات مكبرات الصوت المعتادة، سماعات الرأس ومستوى صوت الهاتف المحمول الخاص بك. فهو مكبر صوت عالي جدا و معزز صوت بسيط والذي بإمكانه جعل صوت هاتفك المحمول عال للغاية.

التطبيق الرابع
هو تطبيق يتيح لك تسجيل صوتك وتحويله ومشاركته.  لنظام إندرويد سهل الاستخدام وينتج رسائل صوتية عالية الجودة. قم بإنشاء ومشاركة الرسائل المخصصة وتنزيلها مباشرة على جهازك لاستخدامها كنغمات رنين! أو أضف علامات الموقع الجغرافي بسهولة إلى رسائلك. هذا أمر رائع لتوفير معلومات موضعية عن رسائلك أثناء وجودك خارج المنزل. قم بتحويل صوتك إلى خمسة  أصوات  مختلفة ، بما في ذلك Hell Demon و Space Squirrel و Robot والمزيد و أضف لمسة كوميدية لرسائلك وامنح مستمعيك الضحك

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك
فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الاول FakeGPS
رابط تحميل التطبيق الثاني Floating tool box
رابط تحميل التطبيق الثالث Speeker Boost
رابط تحميل التطبيق الرابع VoiceSpace
رابط الموقع الخاص بالتطبيق اعلاه VoiceSpace

تعليقات