القائمة الرئيسية

الصفحات

افتح اي واتساب في تطبيق Email خدعة رهيبة %99 منكم لا يعلم بها - لا للتجسس

 ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

معنا في تدوينة اليوم  تطبيق يعد افضل تطبيق تخصيص الشاشة الرئيسية لاجهزة الاندرويد وتغير الثيمات وخلفيات الشاشه  ويحتوي على قفل التطبيق كما أن التطبيق يدعم اللغة العربيه لكي يستطيع التعامل معه المستخدمين العرب، تطبيق يحتوي على العديد من المميزات والاعدادات والملفت في التطبيق إذ أنه يتضمن الكثير من المزايا التي يمكنك التمتع بها بشكل عادي لا توجد في التطبيقات الأخرى من نفس مجاله، نتعرف عليه و أهم مميزاته من خلال الأسطر القادمة و كما العادة رابط التحميل تجدونه في الأسفل 

  اذن لنتطرق الى الشرح  فكثيرا من الاشياء 
ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات الجديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا. 
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد غيرك.

واحدة من أكثر الأشياء الرائعة والمتميزة في هذا التطبيق هو الجانب المرئي الذي يتركك مندهشا مع كل ما يمكنك القيام به فيكفي إمكانية تحريك إصبعك على الشاشة للمرور عير الصفحات. بخصوص الجانب الجمالي، التطبيق يعطيك الكثير من خيارات التكوين لحركات اللمس على الشاشة بما فيها هز الهاتف، ونقله إلى الجانب، لكن افضل ما يميزه بالإضافة إلى الوضع الليلي و الذي بإمكانك أن تجعله يعمل تلقائيًا في وقت محدد ، أو تركه في الوضع الغامق.. هو تخصيص كل شيء والتحكم به فمثلا تستطيع التحكم في الشريط السفلي الذي في العاده هو ثابت لا يتحرك ويحتوي فقط على عدد قليل من الايقونات وايضا تستطيع تغير حجم واشكال الايقونات.
بالإضافة إلى كل هذا، سيكون لديك ما يكفي من خيارات التخصيص لأيقونات الأندرويد الخاص بك و الذي سيساعدك في  إخفاء التطبيقات من الواجهة دون إزالة تثبيتها. إذ يمكنك تغيير أيقونة التطبيق و حتى إسمه من دون أي تأتير على وظيفة التطبيق نفسه كما  يمكنك إنشاء ''نسخ احتياطيBackup'' لاستيرادها بسهولة إلى أي جهاز آخر.

 صحيح أن معظم أجهزة أندرويد تأتي مع نظام بسيط لا يمكن تخصيصه بشكل كبير. هل تريد أن تجرب شيئًا جديدًا وتحتاج إلى أفضل شكل مخصص لجهازك؟ 
هذا التطبيق صديقي العزيز عبارة عن أداة تجمع بين الأناقة والمرونة لتوفير شاشة بدء مختلفة ومليئة بالخيارات. إذا كنت تريد أن تجرب شيئا جديدا، كل ما عليك هو تحميله من الرابط في الأسفل و جربه، سوف يبهرك.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة
 اتمنى ان يكون التطبيق  قد نال إعجابك ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق Nova

تعليقات