القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيقات مجنونة من عالم اخر لن تجدها الا في هذا الفديو! تطبيق الاول ستحذف كل شيء لاجله

             

 ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

 ليست الاقتراحات من متجر جوجل بلاي هي التي ستساعدك في العثور على أفضل تطبيقات إندرويد. لماذا؟ لأن أفضل تطبيق ليس بالضرورة هو الأكثر تنزيلًا: يجب أن يتوافق بشكل خاص مع رغباتك وعاداتك واحتياجاتك. هل تلقيت للتو أو إقتنيت هاتف ذكي  جديد يعمل بنظام إندرويد أو جهاز لوحي؟ حان الوقت لملئه واختيار أفضل التطبيقات لتثبيتها عليه. إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ ، فيما يلي مختاراتنا من أفضل تطبيقات إندرويد ، فقد قمنا بإعداد 6 تطبيقات أساسية صغيرة متنوعة مجالتها  لتثبيتها على هاتفك الذكي، نتعرف عليها و أهم مميزاتها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة رابط التحميل تجدونه في آخر هاته التدوينة 

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع


التطبيق الأول
 هو عبارة عن تطبيق بديل لتطبيق فيس بوك ويعتبر  الأسهل والأكثر ثباتًا ، حيث يعمل على دمج موقع ويب الجوّال الخفيف في واجهة مستخدم مألوفة تشبه إلى حد كبير التطبيق الرسمي. ما تحصل عليه هو تطبيق بديل لتطبيق فيس بوك خفيف الوزن وقابل للتخصيص بدرجة كبيرة و محافظ على بطارية هاتفك  مناسب للتركيز على واجهة المستخدم وتجربة المستخدم بقدر ما يتعلق بالوظائف والتصميم كما يسمح لك  الوصول إلى الفيس بوك و الميسنجر في تطبيق واحد فقط و أيضا خال من الإعلانات المزعجة
التطبيق الثاني 
أما هذا التطبيق أصدقائي فهو يسمح لك بمشاهدة وتحميل أي صورة بروفايل  على الإينستاجرام. ببساطة قم بإدخال اسم المستخدم والبحث وتكبير الصورة الشخصية!

عندما يقوم شخص ما  لا تعرف من هو و يحاول تتبعك، أول شيء عليك القيام به هو محاولة إلقاء نظرة صغيرة على صورتهم، . مع هذا التطبيق يمكنك تكبير الصورة بنسبة تصل إلى 800٪! و تبقى الصورة بجودة عالية hd الآن يمكنك أن ترى أن الفتاة الطيفة أو الرجل الوسيم الذي يحاول عمل متابعة لكم كما تجدر الإشارة أن التطبيق لا يسمح لك أن ترى أي صور خاصة. فقط أنه يعزز الصور الشخصية التي هي في الأصل  متاحة للجمهور.


التطبيق الثالث

هذا التطبيق عباة عن لانشر في حالة ما تعبت من الشريط الجانبي  الآن بفضله يمكنك تخصيص جهازك باستخدام عجلة! و التي هي عبارة عن  لوحة بحافة شاشة  جهازك موجودة فوق كل شيء على جهازك وتوفر وصولاً سريعًا إلى التطبيقات المفضلة لديك ، والاختصارات ، وجهات الاتصال ، والأدوات والإعدادات السريعة، ما عليك سوى سحب الرمز على حافة الشاشة. على عكس الشريط الجانبي الآخر ، تم تصميمها  للعمل بيد واحدة ، وهي قابلة للتخصيص بدرجة عالية مع دعم حزم الرموز والسمات.  بإضافة أي اختصارات مقدمة بواسطة تطبيقاتك ، مثل الاتصال المباشر وأي من جهات الاتصال أو اختصارات الإعدادات ، مثل البطارية والصوت و واي فاي وما إلى ذلك.  كما بها ميزة الإخفاء التلقائي في خيار الوضع الأفقي عند مشاهدة الأفلام أو ممارسة الألعاب. 

التطبيق الرابع
هو عبارة عن عميل ليوتيوب، وهو يسمح لك باستخدام منصة الفيديو الشهيرة هذه من أجل تدفيق فيديوهات مع بعض الخصائص الإضافية ككونه يسمح لك بالاستماع إلى فيديوهاتك بينما هي مشغلة في الخلفية، حتى عندما تقوم بإطفاء شاشتك. بهذه الطريقة، سيكون بإمكانك الاستماع إلى الموسيقى بسهولة، لا بل واستخدام يوتيوب للاستماع إلى البودكاست في أي وقت تشاء. كما  يقدم لك أيضا خاصية أخرى لا تقل أهمية عن سابقاتها، وهي الخاصية التي تسمح لك بحجب كل الإعلانات التي تحويها الفيديوهات. وبطبيعة الحال، فإنك ستكون قادرا على تفعيل هذا الخيار وتعطيله أنى شئت، مع العلم أنه يأتي مفعلا بشكل تلقائي و أيضا  تعزيز جودة الصورة، استعمال خاصية 'تكرار الفيديو' وغيرها. وهو يسمح لك بالقيام بكل هذا من خلال واجهة مطابقة للواجهة التي ألفتها مع التطبيق الأصلي.


التطبيق الخامس
بدون شك كلكم تعرفون شبكة تواصل الإجتماعي انستجرام، شبكة اجتماعية عالمية يتم فيها مشاركة ملايين الفيديو والصور يوميًا! تم تصميم هذه الشبكة الاجتماعية لتوفر لك وصولاً أكثر سهولة وسرعة إلى حاملي الهواتف الذكية الخاصة بك في بيئة ممتعة وبسيطة ، ولكنك بالتأكيد عندما تشاهد فيديو أو صورة لشخص ترغب في حفظ نسخة منه إلى ذاكرة جهازك ، لكنك لا تستطيع ذلك ، أو إذا كنت تريد رؤية ملف تعريف شخص معين أكبر وبشكل واضح ، لا يمكنك مرة أخرى! سياسات إينستجرام لا تتيح لك تحميل الفيديو، وعرض صور الملف الشخصي،  لذلك قاموأ بتطوير تطبيقات  عبارة عن نسخ معدلة لتطبيق الأنستغرام الأصلي من بينها هذه النسخة و التي بها العديد من المميزات نذكرها على الشكل التالي 
إمكانية تحميل الصور والفيديوهات
يمكنك تحميل الصور والفيديوهات من الستوري
يمكنك إخفاء انك شاهدت القصص(الستوري) من الاضافات والخصائص ثم الخصوصية
إمكانية معاينة الصور وتشغيل الفيديوهات بالمشغل الخاص بك بدون حفظها بجهازك
يمكنك عمل زووم (تكبير/تصغير) للصور الشخصية وصور المنشورات من خلال الضغط المطول عليها
إمكانية مشاركة/نسخ روابط الصور والفيديوهات
إضافة العديد من الخيارات لتغيير ثيم (الوان) شاشة المحادثات والمحادثات
يمكنك نسخ البايو (الوصف)

يمكنك معرفة من يتابعك(ادخل الملف الشخص لاي شخص ستجد كلمة يتابعك ان كان يتابعك)
يمكنك نسخ التعليقات
يمكنك ترجمة التعليقات الى اللغة الخاصة بك

 إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Folio
رابط تحميل التطبيق الثاني Qeek
رابط تحميل التطبيق الثالث Wheel
رابط تحميل التطبيق الرابع Youtube Vanced
رابط تحميل التطبيق الخامس GBinsta

تعليقات