القائمة الرئيسية

الصفحات

أحصل على آخر اصدار الاندرويد 10 كيو على جميع الهواتف حتى ولو كانت قديمة بدون كمبيوتر ولا روت

                          ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

نحن نعلم أن أحدث إصدار من Android لن يكون متاحًا على جميع الأجهزة. لذلك ، إذا لم يكن لديك بكسل أو جهاز من الإصدارات الحديثة ، فلن تتمكن أبدًا من الحصول على تحديث Android Q أكثر من Android P ، لذا سوف نتطرق لكيفية الحصول  على Android Q 10.0 الشكل والمظهر على أي Android 2019.لأنه هنالك بعض التطبيقات سوف تسمح لك بالحصول على الأقل على أحدث إصدار من Android على جهاز Android. لذلك دعونا نبدأ لنتعرف عليها في الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة

كما نضع رهن إشارتكم قائمة الهواتف المتوافقة مع اندرويد كيو يمكنك أن تتطلع عليها من خلال هاته التدوينة

قائمة الهواتف الجديدة التي سوف تحصل على إصدار Android Q وتعرف هل هاتفك موجود


اذن لنتطرق الى الشرح  فكثيرا من الاشياء 
ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات الجديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد غيرك

أول وأهم تطبيق للحصول على Android Q  على هاتفك القديم هو المشغل أي بمعنى لانشر. العديد من القاذفات تقلد هذا المظهر. nova launcher، action وأكثر من ذلك ، بالنسبة لنا ، استخدمنا الإصدار الجديد للانشر جديد يضيف المزيد من خيارات التخصيص. بالإضافة إلى هذا التكامل السلس مع Google ، يتضمن هذا الإصدار الأخير بالفعل وظيفة استرداد العناصر المحذوفة من سطح المكتب.


و أيضا يمكنك من تغيير نظام الألوان الفاتحة أو الداكنة dark mode في أي وقت. يغير خيار "تلقائي" السمة وفقًا لورق الحائط ، ولكن لا يزال بإمكانك تحديده يدويًا. الذي ينطبق على المشغل بالكامل.

على المكتب. سترى الكثير من البدائل في هذه الفئة. من بينها نجد تخطيط أو شبكة الرموز فائقة الموضع للأداة ، وإخفاء اسم الأيقونات ، وتغيير حجم الرموز ، وتفعيلها، كما يسمح لك  بتناوب الشاشة بين وظائف أخرى.

أما التطبيق التالي هو عبارة عن شريط الإشعارات 
 تطبيق يحتوي بالفعل على واجهة android  ، ونحتاج فقط إلى تفعيله ومنحه الأذونات اللازمة لجعله يعمل بشكل صحيح. ثم سيكون لدينا بالفعل. تم التنشيط .. إذا كنت ترغب في تخصيصه قليلاً ، فيمكنك القيام بذلك من خلال الإعدادات .. يمكننا تغيير لون الشريط والرموز من بين معلمات أخرى

و التطبيق الثالث هو أحد التطبيقات التي تسمح لنا باستخدام التحكم في مستوى الصوت في Android Q في أي إصدار من Android نستخدمه (طالما كان أكبر من 4.1). وبهذه الطريقة ، يمكننا زيادة مستوى الصوت وخفضه باستخدام شريط تمرير منبثق سيظهر في الجزء المطلوب من الشاشة. في قائمة الخيارات ، يمكنك اختيار الموقع الدقيق لـ "شريط التمرير" لوحدة التخزين ، والذي هو الجانب الأيمن افتراضيًا


كما نضع بين أيديكم إحدى خلفيات Android Q ،إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون قد نالت  إعجابك ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا. 

رابط تحميل Theme من متجر سامسونغ بالوضع العادي Theme abdroid10Q رابط تحميل التطبيق الأول Pixel Launcher
رابط تحميل التطبيق الثاني Power shade
رابط تحميل التطبيق الثالث Volume Pie
رايط تحميل الخلفية Android Q

تعليقات