القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 4 تطبيقات الأندرويد حسب التصنيف لهذا الشهر 2019 - منير تيك


    ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


اليوم أصبح من الممكن فعلًا فعل أي شيء باستخدام هواتف إندرويد المحمولة و ذلك حسب التطبيقات المنزلة بها كل و مميزاتها و خصائصها التي تتيحها لك منها ما يسهل عليك ٱحتياجاتك اليومية. لذا فقد عدنا لكم مع تدوينة جديدة من سلسلة التطبيقات حيث وضعنا قائمة من أفضل التطبيقات والأساسية حيث سنشارك معك 4 تطبيقات  للهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام إندرويد للهواتف لتجعل حياتك أسهل. نتعرف عليها و أهم مميزاتها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.        
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.

التطبيق الأول
يتيح لك هذا التطبيق التمرير التلقائي للمحتوى على شاشتك عن طريق نقرة بسيطة على الأداة ، ويمكنك أيضًا الانتقال إلى أعلى الصفحة أو أسفلها حيث  ستتم إضافة هذه الميزة الجديدة كوظيفة على مستوى النظام حتى يمكن استخدامها مع جميع التطبيقات الأخرى ، ويمكن تنشيطها أو إلغاء تنشيطها بسهولة.

سيساعدك هذا التطبيق على التخلص من التعب العضلي الناتج من  حركة الأصبع نزولا و صعودا و بفضل هذا التطبيق سيساعدك على التمرير تلقائيا وبسهولة الشاشة في جميع الاتجاهات من خلال نقرة بسيطة.

ستظل الشاشة قيد التمرير حتى تلمس الشاشة مرة أخرى.


التطبيق الثاني 
من أفضل التطبيقات لمتابعة الأفلام و المسلسلات العالمية و العربية به العديد و العديد من الأفلام و المسلسلات الأجنبية المترجمة للغة العربية،  تطبيق مجاني ولا يحتاج للاشتراك او تسجيل مباشرة يمكنك متابعة الافلام  و المسلسلات الأجنبية و العربية هو تطبيق كبير مع الأداء الممتاز الذي يسمح لك للوصول والتمتع بطن من الأفلام و أيضا به قسم للقنوات مباشرتا  على الهاتف الذكي الخاص بك من القائمة الجانبية المنسدلة، يمكنك ان ترى كل ما تقدم بطريقة منظمة: الأفلام والبرامج التلفزيونية، أنيمي، على الطلب التلفزيون ، والموسيقى، والأخبار، وأكثر من ذلك بكثير. وبهذه الطريقة يمكنك استكشاف جميع المحتويات بطريقة سريعة وفعالة.

التطبيق الثالث

يبدو هذا التطبيق كأنه تطبيق شعلة عادي ، لكنه يتميز بأنه سوف يمكننا من إنشاء أمان صغير في أجهزة الآندرويد الخاصة بنا، المعرض المخفي السري حيث يمكنك بسهولة إخفاء كل الخصوصية مثل مستندات الصور والفيديو والملفات تحت قفل القفل ونمط الحماية وبصمات الأصابع. التطبيق الحصري له قيمة آمنة.

 في أيامنا هذه كلنا لدينا حياتنا الخاصة مضغوطة في هواتفنا الجوالة. يمكن أن يكون هذا مشكلا، خصوصا وإن شوهدت حياتنا الخاصة من قبل أولئك الذين لا يجب أن يشاهدوها. لمنع هذا، يوفر لك  إمكانية إدخال أي عناصر شخصية داخله وحمايتها بكلمة عبور لا يجب أن يعرفها غيرك كل ذلك و يبقى ضاهره كأنه تطبيق شعلة عادي يمكنك من إضاءة المكان. 

التطبيق الرابع

هذا التطبيق لتحرير الصور الخاصة بك لتبدو وكأنها تم التقاطها أمام مرآة سطح الماء مع انعكاس الماء والتموجات. بفضل هذا التطبيق سيكون بإمكانك بسهولة إضافة انعكاس الماء الأكثر واقعية إلى أي صورة. كما سيكون من السهل جدًا إنشاءه ويمكنك إضافته إلى أي صورة تريدها ، على الرغم من أنه يميل إلى العمل بشكل أفضل مع الصور التي لا تحتوي بالفعل على مياه فيها. سيستخدم مرشحًا بسيطًا وخريطة للإزاحة لإنشاء تأثير تموج الماء ، وطبقة ضبط  لإعطاء اللون للماء ليجعله متانسقا مع الصورة و ألوانها.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك
فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Automatic scroll
رابط تحميل التطبيق الثاني Freeflix
رابط تحميل التطبيق الثالث Hidden Torch
رابط تحميل التطبيق الرابع Water Reflection

تعليقات