القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة عمل مقدمة الاشتراك والجرس بالتحديث الجديد داخل الهاتف بسهولة باستخدام لجوال بأفضل تطبيق مونتاج

                                  ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


تدوينة اليوم تدوينة خاصة حيث أنها تهم بالخصوص أصحاب القنوات على اليوتيوب، إذ من خلالها سوف نتطرق لموضوع كيفيت عمل مقدمة الإشتراك بالقناة و تفعيل الجرس داخل الهاتف لزيادة عدد المشتركين عن طريق تطبيق مونتاج ٱحترافي، و كل ذلك من خلال هاتفك فقط ذون أن تحتاج لجهاز حاسوب أو برامج، فإذا كنت أحد اليوتيوبرز و تعمل كثيرا من خلال هاتفك، فهاته التدوينة موجهة لك صديقي العزيز. نتعرف على هاته الطريقة من خلال الأسطر القادمة و فيديو الشرح على قناتكم  قناة منير للتكنولوجيا حيث شرحنا لكم كيفيت ذلك خطوة خطوة و بالتفصيل، و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.


اذن لنتطرق الى الشرح  فكثيرا من الاشياء 
ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات الجديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد غيرك

في كثير من الأحيان ما نرى المقدمة المشهورة و التي هي عبارة عن مقدمة الإشتراك بالقناة و تفعيل الجرس داخل الهاتف لزيادة عدد المشتركين تحتوي على إطار هاتف ويد تظهر من الاسفل لتضغط على زر الاشتراك وزر الجرس في قناة اليوتيوب تحث من خلاله  المشاهدين على ضغط زر الاشتراك وتفعيل الجرس في قناتك على اليوتيوب، من خلال هذه المقدمة يمكنك دعوة مشاهدي قناتك للإشتراك بطريقة جذابة و احترافية، الأمر الذي سيساعدك على زيادة عدد المشتركين بقناتك.

مقدمة الفيديو إحترافية جدا يمكنك عملها ببضع ضغطات فقط من هاتفك الاندرويد الخاص بك، و كل ما سوف تحتاج اليه هو  بعض الامور البسيطة والتي ذكرنها في فيديو الشرح، و التي تتمثل في 3 تطبيقات: 

الأول Azscreen لتصوير شاشة هاتفك لتصوير نفسك وان تقوم بالضغط على زر الاشتراك وزر الجرس، و الثاني Kinemaster لعمل المونتاج للفيديو ودمج الفيديوهات والصور سويا، أما التطبيق الثالث فهو لتحميل الخلفيات.

أيضا ستحتاج لبعض الملفات المستخدمة في الشرح كفيديو الهاتف واليد التي تضغط على الأزرار و فيديو الجرس كلها ستجد روابط تحميلها في آخر التدوينة كما تجدر الإشارة أننا نوفر لكم هاته التطبيقات بنسخها المدفوعة لكن نوفرها لكم مجانا.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة

 اتمنى ان تكون قد نالت إعجابك ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.


روابط التحميل المستخدمة في الشرح :

رابط تحميل تطبيق Kinemasterr
رابط تحميل تطبيق الخلفيات Resplash
رابط تحميل تطبيق Azscreen
رابط تحميل جميع المتطلبات المستخدمة في الشرح في هذا الملف Subscribe

تعليقات