القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيقات جديدة من المستقبل طالما كنت تحلم بها خصوصا التطبيق الثاني والرابع من أروع ما شرحت


                 ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

نعود لكم في تدوينة جديدة، والتي نستعرض فيها باقة  بمجموعة رائعة ومتميزة من تطبيقات الأندرويد الجديدة والتي نراها تستحق التجربة، ولروعة مجموعة التطبيقات هاته آرتأينا أن نعود إليكم لنستعرض عليكم 4 تطبيقات أقل ما يقال عنها رهيبة و خرافية ذات ميزات أنت بحاجة إليها خلال ٱستعمالك اليومي لهاتفك الذكي، آرتأينا أن تكون إضافة جميلة على هاتفك الذكي توفر لك العديد من المميزات، نتعرف عليها في السطور القادمة و كما العادة جميع روابط تحميل هاته التطبيقات موجودة في آخر هاته التدوينة.

اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.


التطبيق الأول:

أداة لإدارة الملفات تمكنك من العمل براحة مع أي ملف مخزن على ذاكرة جهازك (على سبيل المثال، على بطاقة SD).  لديه قائمة من الخاصيات، والتي من بينها سوف تجد إمكانية حذف أي APK من جهازك، جمع التطبيقات الجديدة بصفة آلية، تحويل أي تطبيق إلى بطاقة SD، أو اختيار فهرس التثبيت الإفتراضي للتطبيقات الجديدة.
الخاصيات الأخرى تتضمن الخيار لإلغاء التثبيت، تحويل، أو إعادة تثبيت التطبيقات في مجموعات (وهو ما يحافظ على الكثير من الوقت في بعض الحالات)، استقبال الإشعارات عندما تثبت تطبيقات هاتف جوال، تحويل تطبيقات المستخدم إلى تطبيقات النظام (والعكس بالعكس)، وإدماج التطبيقات المحدثة على ROM.

<><>
 التطبيق الثاني 

هل تريد معرفة من قام بزيارة بروفايل WhatsApp الخاص بك؟ على سبيل المثال ، من الذي شاهد حالة WhatsApp أو صورة الملف الشخصي؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فقم بتنزيل هذا التطبيق الجديد وسيخبرك بمن شاهد ملفك الشخصي على WhatsApp ومتى. يعرض تطبيق  قائمة الأشخاص الذين يزورون في ملفك التعريفي الشخصي  (بروفايل) يتيح لك التطبيق  معرفة قائمة جميع الأشخاص الذين يزورون ملفك الشخصي. يتم عرضه أيضًا عندما قاموا بزيارة ملفك الشخصي.

التطبيق الثالث

هو تطبيق سريع وبسيط لاستخدام تطبيق استعادة الصوت.  يسمح لك بإسترجاع الملفات الصوتية وسواء كانت مقاطع صوتية أو أغاني أو حتى المكالمات الصوتية التي قمت بتسجيلها التي كنت تظن أنك فقدتها للأبد. تشمل ملفات الصوت المستردة: MP3 ، MP4 ، WAVE ، RAW ، AAC للموسيقى ، البريد الصوتي ، نغمات الرنين ، اللقطات الصوتية ، التسجيل الصوتي ...
التطبيق الرابع 

 أما هذا التطبيق أصدقائي فهو يعتبر أفضل بديل لتطبيق الفايسبوك و الميسانجرمن المعروف عن تطبيق الفيسبوك انه تطبيق رائع ومميز ، الا انه للاسف يوجد به عيوب وهى انه تطبيق كبير الحجم يتعدى حجمه 350 ميجا بايت ويستهلك موارد الهاتف بصورة كبيرة وخاصة البيانات والبطارية ويؤدى غالبا الى استنزاف ذاكرة الهاتف وبطئه. كما أنه يفرض عليك تنزيل تطبيق الميسانجر كملحق له أما هذا التطبيق فهو حجمه الصغير جدآآ الذى لا يتعدى 5 ميجا بايت أى انه سريع جدا ولا يستهلك موارد الجهاز.ولكن المميز هنا أنه يحتوى على وضع Dark Mode كما أنك يمكنك أيضا من خلال التطبيق نفسه محادثه اصدقاءك بكل سهوله دون الحاجه الى تطبيق ماسنجر. و المميز فيه عن غيره من التطبيق من نفس فئته هو أنه يمكنك من خلاله إجراء المكالمات الصوتية و المرئية أيضا و بهذا لن تعود بحاجة لأين من تطبيقاي الفيسبوك و الماسنجر لتوفر مساحة تقارب 1 جيڭا بايت على هاتفك

• كما أن التطبيق لا يحتوى على أى أعلانات لأن به مانع للأعلانات.


 إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك
فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Lik2SD
رابط تحميل التطبيق الثاني WhatsTracker
رابط تحميل التطبيق الثالث Audio Recovery
رابط تحميل التطبيق الرابع Phoenix

تعليقات