القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيقات الاندرويد لهذا الشهر حسب ترتيب جوجل - تطبيقات جديدة كليا

****بسم الله الرحمن الرحيم****                

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

نعود لكم في تدوينة جديدة، والتي نستعرض فيها باقة  بمجموعة رائعة ومتميزة من تطبيقات الأندرويد الجديدة والتي نراها تستحق التجربة، ولروعة مجموعة التطبيقات هاته آرتأينا أن نعود إليكم لنستعرض عليكم 4 تطبيقات أقل ما يقال عنها رهيبة و خرافية ذات ميزات أنت بحاجة إليها خلال ٱستعمالك اليومي لهاتفك الذكي، آرتأينا أن تكون إضافة جميلة على هاتفك الذكي توفر لك العديد من المميزات، نتعرف عليها في السطور القادمة و كما العادة جميع روابط تحميل هاته التطبيقات موجودة في آخر هاته التدوينة.


اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

التطبيق الأول :
الفضول او التطفل خصلة يتمتع بها كل انسان في هذه الأرض للاطلاع على اسرار و خصوصيات سترها الله على ايادي البشر بمساعدة الشيطان لتقييم الشخصية و اتهامها باشياء خارجة عن المنطق مع انها جائت بشكل فضولي وليس بشكل عفوي.
لهذا أقدم لكم فكرة جديدة لحماية حسابكم whatsapp من تطفل الغرباء عليه بتنصيب صفحة مزيفة تخفي الصفحة الاصلية للواتساب فور الدخول له او تشخيص رقم سري لذلك التطبيق وايضا يمكنك منع حذف التطبيقات و الوصول الى الفيديوهات Lock for Whatsapp.

<><>
التطبيق الثاني :
هو تطبيق عبارة عن مشغل الموسيقى و لكن ليس كباقي المشغلات التي تأتي مع نظام الهاتف او المشغلات البديلة المتواجدة داخل متجر جوجل بلاي او خارجه، هذا المشغل ما يميزه عن باقي المشغلات انه يمكنك من تغيير خلفية التطبيق بصورتك الشخصية اظافة الى مؤثر متحرك يتجاوب مغ انغام الاغاني وفي وسط هذا المؤثر يمكنك اضافة لوغو او صورة خاصة بك تتحرك مع المؤثر على انغام الاغنية.


التطبيق الثالث :
التطبيق هذا مميز بما تحمله الكلمة من معنى يوفر لك مساحة كبيرة في هاتفك تصل الى 3G ، هذا التطبيق يتوفر على أربع تطبيقات داخله و نستعملها بشكل دائم ( الفايسبوك، الماسنحر، الانستغرام و كذلك التويتر) تخيل معي هذه الاربع تطبيقات تأخد مساحة كبيرة جدا ، فمن خلال هذا التطبيق يوفر لك كل هذه التطبيقات المذكورة سلفا في تطبيق واحد و حجمه لا يتعدى 6 ميغا بايت.
و به العديد من المميزات كميزة تحميل الفيديوهات داخل الفايسبوك و الانستغرام و كذلك يتوفر على الوضع الليلي.


 إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الاول Whatslock
رابط تحميل التطبيق الثاني Audio Vesion
رابط تحميل التطبيق الثالث Social One

تعليقات