القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيقات جديدة تحبس الأنفاس خصوصا التطبيق الاول والرابع تحفة

          ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

من خلال تدوينتا لهذا اليوم على موقعكم  سوف نستعرض عليكم قائمة لأربع تطبيقات مهمة و مسلية بنسخها المدفوعة، لكن نوفرها لكم مجانا، تطبيقات خرافية و رهيبة خاصة بالهواتف الذكية التي تشتغل بظام الأندرويد، ستنال إعجابك و تحتاجها على هاتفك الذكي بكل تأكيد، كل تطبيق و مميزاته الخاصة.. و في ما يلي نستكشف ما أهم ممميزات هاته التطبيقات و ماهيتها و كما العادة أصدقائي الأعزاء جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.  

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

التطبيق الأول
تطبيق بديل للفيسبوك بسيط وخفيف الوزن يمكنك بكل أريحية من إدارة حسابك على الفيسبوك. يقدم التطبيق أساسا 'عرض ويب' للفيسبوك حيث يمكنك القيام بأي شيء يمكنك القيام به من التطبيق الأصلي.

من بين الخاصيات الأكثر أهمية التي يوفرها لك التطبيق هي إمكانية تغيير شكل الواجهة، منتقلا بين صيغة الليل أو النهار. يقدم أيضا نظام ترتيب لمتصليك المفضلين، موفرا لك علامة تبويب بمفاتيح اختصار للمتصلين الذين تزورهم وتتحدث إليهم أكثر من غيرهم.كما يمكنك تحميل الفيديوهات و كذلك الصور من خلاله مباشرتا لهاتفك دون أن تحتاج لتطبيق خارجي وكالمعتاد في هذا النوع من التطبيقات، يمكنك هذا التطبيق من التحدث مباشرة إلى أي متصلين خاصين بك على الفيسبوك دون أن يكون Messenger مثبتا لديك.كما يمكنك من خلاله فتح الأنستغرام Linked ،pinterest  ،reddit ،telegram ،vk و بهذا  يمكنك الحفاظ على مساحة كبيرة.

تطبيق فيسبوك بديل ممتاز يمكنك من الحفاظ على مساحة كبيرة على جهازك. بالإضافة إلى ذلك فهو يحتوي على واجهة سهلة الإستخدام.

التطبيق الثاني 
هو تطبيق يمنحك ، بالإضافة إلى موسيقى جهازك ، القدرة على قراءة كلمات جميع أغانيك المفضلة مباشرةً من شاشة جهاز Android الخاص بك.

يحتوي التطبيق على كلمات لأكثر من سبعة ملايين أغنية ، لذلك من السهل العثور على كلمات لأي أغنية تقريبًا تقريبًا.
التطبيق بسيط للغاية: يمكنك تشغيل أغنية ، وتنشيط تشغيل كلمات الأغاني ، وسوف ترى صورة للمجموعة أو الأغنية مباشرة ، مع كلمات الأغاني التي تظهر. بهذه الطريقة ، من الناحية النظرية ، يمكنك القيام بالكاريوكي من الجهاز.

 متوافق تمامًا مع العديد من تطبيقات الموسيقى لنظام Android مثل Winamp أو Google Music أو WIMP أو bTunes أو Archos Music Player أو Spotify. يمكنك الاستماع إلى الموسيقى من خلال هذه التطبيقات وحتى متابعة قراءة كلمات الأغاني من التطبيق.

التطبيق الثالث
من أفضل التطبيقات لمتابعة الأفلام و المسلسلات العالمية و العربية به العديد و العديد من الأفلام و المسلسلات الأجنبية المترجمة للغة العربية،  تطبيق مجاني ولا يحتاج للاشتراك او تسجيل مباشرة يمكنك متابعة الافلام  و المسلسلات الأجنبية و العربية بعد تثبيته ومن مميزاته ايضا يتوفر على عدة سرفرات، بالاضافة الى ان الافلام بجودة عالية وليس فيه تقطيعات . تطبيق يتوفر على افلام  و المسلسلات جديدة 2019  بالاضافة الى الافلام القديمة ، مع تعدد انواع الافلام منها الافلام الغربية و هندية و العديد ندعك تستكشفه بنفسك بعد تحميله من الرابط في آخر هاته التدوينة.

التطبيق الرابع
تطبيق رائع و خرافي يتوفر على أزيد من 100 لعبة، خاص بأجهزة الآندرويد يمكنك من لعب الألبوم بأكمله لواحدة من أفضل المنضدات في التاريخ. يحتوي على المئات من الألعاب التي لا تنسى بما في ذلك Super Mario World و Super Metroid و Chronno Trigger و Super Street Fighter 2 Turbo و Zelda: A Link to the Past و NBA Jam والعديد غيرها.

واحدة من أفضل الأشياء في هذا التطبيق هو أنه بإمكانك تخزين اللعبة أينما تريد، وهو شيء من السهل العثور عليه بالنسبة لمحاكيات سطح المكتب ولكنه أكثر إفادة بكثير للمحاكيات على الهواتف الذكية.

ومن الخاصيات الأخرى المثيرة للإهتمام تلك التي تمكنك من تخصيص الضوابط. كل ما عليك فعله هو سحب أزرار اللعبة حيث تريد رغم أن الضوابط الإفتراضية جيدة أيضا. المحاكي متوافق مع لوحات المفاتيح والمتحكمات في البلوتوث، لذا يمكنك إستخدام الآندرويد الخاص بك كشاشة ولعب ألعابك المفضلة باستخدام أية أدوات تحكم تفضلها.


لا  يقدم فقط توافقا رائعا، بل يوفر أيضا خاصيات رائعة ولا يحتل مساحة كبيرة للغاية على هاتفك الذكي. والأفضل من كل ذلك أنه مجاني بالكامل.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Simple Pro
رابط تحميل التطبيق الثاني Maximatch
رابط تحميل التطبيق الرابع Snes Games


تعليقات