القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الشهر - التطبيق الثاني جديد كليا 2019

    ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

ارتفع عدد التطبيقات في متجر Google Play إلى حوالي 2.9  مليون بحلول ديسمبر 2019 . وفي الوقت نفسه ، هناك العديد من التطبيقات التي لها نفس الوظائف. بعضها رائع والبعض الآخر ثروة حقيقية. لا تضيع وقتك في محاولة لفرز كل منهم لوحدك. لذا ، بدلاً من تجربة كل هذه التطبيقات ، نقوم على موقعكم mounirtech بتوفير بعض الوقت من خلال تجميع قوائم لأفضل تطبيقات Android المجانية والمدفوعة في كل الأوقات. و هذه أيضًا بعض تطبيقات Android الأساسية التي يجب أن تكون لديك على جهاز Android الخاص بك نتعرف عليها و أهم مميزاتها من خلال تدوينتنا لهذا اليوم و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.


التطبيق الأول
هو تطبيق للكشف وإستعادة الرسائل والملفات المرسلة من قبل المستخدمين على الوتساب.لو أرسل إليك أحدهم رسالة ثم حذفها قبل أن تتمكن من قراءتها ،بغض النظر عن السبب ،يمكنك استرجاعها باستخدام هذا التطبيق.

عندما تقوم بتثبيته ،يمكنك الاختيار من بين ثلاثة مستويات ولوج التي تحدد مقدار ما يمكنك فعله مع التطبيق.إذا منحت حق الولوج إلى ملفاتك فقط ،فسترى عندما يقوم اي شخص بحذف ملف ولكنك لن تعرف من فعل ذلك.إذا منحت حق الولوج إلى الإشعارات ،يمكنك إكتشاف الرسائل المحذوفة فقط.وأخيرًا ،إذا منحت حق الوصول إلى كل من الإشعارات والملفات ،فيمكنك اكتشاف كل من الرسائل والملفات المحذوفة.


تطبيق مثير يجب عليك استخدامه بحذر.في نهاية اليوم ،إذا قام شخص ما بحذف رسالة أو ملف قبل مشاهدته ،فذلك لأنهم لايريدونك ان تراها.الآن بإمكانك إسترجاعها حتى و لو كانت صور،فيديوهات أو حتى ملفات صوتية و لا يشتغل فقط على الواتس آب، بل حتى الميسانجر و الإنستغرام.


التطبيق الثاني 
هو تطبيق مثير للاهتمام، وهو يعمل على تحويل هاتفك الذكي إلى كاميرا خفية مفيدة جدا والتي يمكنك إعدادها حسب رغبتك.إذ يتيح لك  تصوير شخص او مكان بسرية ودون لفت انتباه، إذ تقوم فكرة التطبيق على تشغيل الكاميرا والتقاط الصور فى حين تظهر على شاشة الهاتف الذكى خلفية أخرى كانك تستخدم متصفح  او موقع انترنت، وهى ما توهم أى شخص آخر ينظر إلى شاشة الهاتف الخاص بك بأنك تشغل أى تطبيق آخر غير التصوير،  فيما يمكنك التقاط صورة بسرية للموضوع المعين و ذلك بمجرد لمس الشاشة فى أى منطقة فإن التطبيق على الفور يلتقط الصور بشكل سرى ثم يحفظها بداخل ملف التطبيق على الهاتف. 

 

التطبيق الثالث
 للاستمتاع من خلاله بتحميل مجموعة مُتنوعة من الألعاب والتطبيقات الرائعة دون الحاجة لدفع رسوم اشتراك فهذا هو الخيار الأمثل لك بالإضافة لذلك، فالمتجر خالي من الإعلانات المُزعجة بخلاف المتاجر الأخرى المُشابهة له، وبالتالي فهو يُقدّم تجربة رائعة ومُدهشة للُمستخدم.  المتجر يحتوي على آلاف التطبيقات والألعاب، مما يعني أنك حتماً إن لم تجد لعبتك أو تطبيقك المُفضّل على متجر جوجل بلاي، فستجده هنا.


التطبيق الرابع
هل تعتقد أن صورة الملف الشخصي على الإينستاجرام صغيرة جدا أن ترى؟ تريد أن ترى أي صورة الملف الشخصي لأي مستخدم إينستاجرام بشكل كبير مع  جودة عالية؟ أو  تحميل صورة الملف إنستا، أو حفظها أو مشاركتها أي ملف في ىنستاعرام الصورة! فإليك هذا التطبيق يمكنك استخدامه من تنزيل أي صورة لملف تعريف إنستجرام مباشرة إلى معرض هاتفك الذكي.

كما أن إستخدامه بسيطة جدا.كل ما عليك فعله هو إدخال اسم المستخدم، وسيعرض لك التطبيق معلومات أساسية حول الحساب، بالإضافة إلى صورة الملف الشخصي. يتيح لك  تنزيل صورة الملف الشخصي إلى معرض الصور الخاص بك. يمكنك أيضًا مشاركتها على الشبكات الاجتماعية الأخرى. إذا كنت تريد حفظ صورة ملف شخصي لمستخدم إنستجرام ،فإن هو تطبيق بسيط سيساعدك في القيام بذلك في ثواني قليلة ،مما يمنحك نسخة عالية الجودة من الصورة المعنية.


إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Whatsremove+
رابط تحميل التطبيق الثاني Secret cam
رابط تحميل التطبيق الثالث Big profile photo

تعليقات