القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيقات من ذهب لا تقدر بثمن خصوصا التطبيق الأول والثالث لا أنصحك بتفويتها - افضل تطبيقات الاندرويد


    ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

 نعود لكم في تدوينة جديدة لهذا اليوم بمجموعة رائعة ومتميزة من تطبيقت الاندرويد المجانية بتقييم عالي من مستخدمي هواتف اندرويد، فبعد تنزيل تطبيقات الاندرويد هذه، قد اذهلت المستخدمين بخدماتها وجودة تصميمها وسهولة الاستخدام فيها، لن تحتاج ان تبحث عن اي تطبيقات اخرى، هنا الافضل على الاطلاق لاننا نوفر هذه التطبيقات بعد الاطلاع على التقييم وبعد تجربة اكثرها كما هو الحال مع جميع تطبيقاتنا على موقعكم MounirTech ،حيث معنا في قائمتنا اليوم أربع تطبيقات من ذهب لا تقدر بثمن خصوصا التطبيق الأول والثالث لا أنصحك بتفويتها،  فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة، و كما جرت العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.

فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.


التطبيق الأول
هو تطبيق لمساعدتك على استعادة الصور التي تم حذفها عن طريق الخطأ ،أو اختفت ببساطة من بين العديد من الملفات الموجودة على جهازك حتى لو مضت سنة عن ٱختفائها.

التطبيق سهل الاستخدام، فبمجرد   فحص هاتفك ليجد صور التي تم مسحها و العثور عليها ، سيعرض التطبيق جميع الصور التي تم إستعادتها في معرض ينظمه المجلد. حدد الصور التي تريد استردادها إلى هاتفك بشكل منفرد او مجموعات ، واختر مكان حفظها على هاتفك من قائمة الخيارات الموجودة أعلى الشاشة.

حتى أنه يسمح لك باستعادة صور المفقودة في ذاكرة ذاخلية للهاتف ذكي أو بطاقة SD الداخلية الخاصة بك بسهولة.والأهم من ذلك ،أنه يسمح لك بمعاينة الصور مسبقًا ،حتى تتمكن من تحديد أي منها بالضبط و ذلك حسب جودة الصور أو المدة التي قد تم حذف فيها الصور.

التطبيق الثاني 
هو متصفح للإنترنت، عند مقارنته بمنافسيه (الكثر) بين تطبيقات الأندرويد، نجد أن نقاط قوته تتمثل في سرعته، يحتوي الكثير على من الخيارات المهمة بما في ذلك التصفح في الوضع المضلم حيث يمكنك تصفح أي موقع أنترنت داخله بخلفية سوداء مما يحافض على بطارية هاتفك و زيادة أمدها كذلك  السطح الكلاسيكي لمن لا يريدون التغييرات.

متصفح سريع للغاية، بالإضافة إلى نظام التبويب الخاص به وخياراته التي تتيح برنامج الحجب الذي يظهر تلقائيًا، أي يمكنك تصفح أي موقع تدريد بذون إعلانات مزعجة و ذلك بشكل أوتوماتيكي حتى يمكنك التصفح من خلاله بكل أريحية.


 بالإضافة لكل هذا، به خاصية حجب الصور، فكما يعلم الجميع الصور تستهلك الكثير من الأنترنت خاصتا و إذا كنت تستعمل بيانات الهاتف 3G أو4G مما يجعلك تحافظ عليها أطول مدة ممكنة أيضا يساهم ذلك في تسريع عملية التصفح. متصفح رائع بالفعل،فعال وسهل الإستخدام.

التطبيق الثالث
في الكثير من الأوقات، يكون حجم قارئ الصوت على الهاتف المحمول الخاص بك غير عالي بما فيه الكفاية، ورغم ذلك لا يمكنك الرفع من جودة الصوت من خلال العمل على زيادة حجمه باستخدام تطبيقات أو برامج أخرى. كما الحال مع تطبيقنا هذا حيث أضحى بإمكانك زيادة مستوى الصوت الخاص بجهازك دون أن يؤثر ذلك على جودته.سواء أكنت ترغب في مشاهدة فيلم ما بأفضل جودة صوت متوفرة أو كنت ترغب في الاستماع إلى موسيقاك المفضلة دون قيود، فإنه بفضل هذا التطبيق سيمكنك من الحصول على أفضل جودة صوت بفضل نظام مكبر الصوت المحسن والمعدل الخاص به.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Restore Image
رابط تحميل التطبيق الثاني Oh Browser
رابط تحميل التطبيق الثالث Speaker booster

تعليقات