القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيقات الاندرويد 2019/2020  على الاطلاق – برامج اندرويد خارقة

                               ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا


 أندرويد لديه تطبيقات لا تعد ولا تحصى ومنها الكثير المفيد، حيث يمتلئ متجر جوجل بلاي بالعديد من التطبيقات المفيدة وغير المفيدة، و الجيدة منها أصبحت مدفوعة أي ليست متاحة بالمجان كغيرها من التطبيقات، لذا نعود إليكم من جديد مع قائمة جديدة من سلسلة أفضل التطبيقات التي عودناكم بها، فبعد جهد كبير و بحث مكثف قمنا بتجميع قائمتنا من 4 تطبيقات رهيبة بٱمتياز و موفرة لكم بشكل مجاني تماما من خلال  روابط التحميل التي ستجدونها في آخر هاته التدوينة و كما العادة ننتقل مباشرتا لنرى تفاصيل و مميزات هاته التطبيقات التي جعلت منها تتصدر قائمتنا لهذا اليوم. 

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
 فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع.


التطبيق الأول
إذا كنت تحب كرة القدم وكنت تريد أن تتعرف على الفورعلى نتائج المباريات التي لعبت في جميع أنحاء العالم، هذا التطبيق هو الأنسب بالنسبة لك. مع هذا التطبيق، يمكنك الوصول إلى جميع المعلومات على الألعاب التي تهمك.

تطبيق يظهر لك كل التفاصيل حول أي مباراة محددة، بما في ذلك النتائج، البطاقات الصفراء والحمراء، التبديلات، احصائيات، وأية معلومات أخرى ذات صلة. تنظم المباريات بواسطة التاريخ، ويمكنك ان تراهم كدولة أو الفئة. في كل قسم يمكنك ان ترى أوقات البدء لكل لعبة ونوع البطولة. إذا كانت بالفعل قد ٱنتهت المقابلة، يمكنك ان ترى النتيجة النهائية.


لا يمكنك فقط الوصول إلى نتائج اللعبة، ولكن يمكنك أيضا التحقق من الكثير من الأخبار منظمة حسب وقت النشر، فضلا عن قائمة من القنوات التلفزيونية حيث يتم إعادة إرسال الألعاب. يحتوي التطبيق أيضا على التنبيهات التي يمكنك استخدامها حتى لا يفوتك حدث واحد، مهما كانت الظروف.

 التطبيق الثاني 
مع هذا التطبيق ، يمكنك الدردشة مع جهات اتصال الواتس اب مباشرة سجعلك غير مرئي ولا يسجل وقتك الأخير في الواتس اب ، كما لا يظهر علامات زرقاء و بالطبع يظهرك كأنك دون الاتصال بالإنترنت. حيث أنه سهل الاستخدام. ويقوم بإجراء مكالمة صوتية ومرئية دون الاتصال بالإنترنت وإخفاء آخر مشاهدة. أيضا آلتحقق من رسائل الواتس اب والصور والرسائل الصوتية الخاصة بك دون الاتصال بالإنترنت.
من خلاله يمكنك الرد وإرسال الرسالة دون ظهور على الإنترنت. وسهولة الدردشة مع جهة الاتصال غير المحفوظة عن طريق إرسال رسالة مباشرة إلى رقمه.  كما يقدم لك العديد من المميزات الأخرى ك:
 الدردشة المباشرة: الدردشة مباشرة مع مستخدم الواتس اب دون حفظ الاسم في جهات الاتصال.
 مكرر النص: كرر الرسالة النصية إلى صفوف متعددة في الثانية ومشاركتها مع جهات اتصال متعددة.
 رسالة فارغة: إرسال رسالة فارغة إلى الواتس اب.

 يمكنك إرسال رسالة إلى جهات اتصال متعددة دون عرض (للأمام).  

التطبيق الثالث

متصفح فعال يمكنك من النفاذ إلى أية صفحة ويب بطريقة بسيطة للغاية. كما أنه يمنحك كل الخصائص الضرورية لتصفح الإنترنت دون تأخير أو تعثرات عند تحميل الصفحات. وانطلاقا من القائمة الرئيسية على هذا التطبيق ، سيكون بإمكانك أن تؤشر بعلامات على المواقع التي تزورها كثيرا. وهو مايمكنك من توفير الكثير من الوقت دون حاجة للبحث عن كل صفحة بشكل منفرد. هناك ميزة أخرى لاتقل أهمية على هذا التطبيق وتتمثل في كون التنزيلات تتم بطريقة سهلة وبسلاسة بحيث يمكنك تخزين ملفاتك بطريقة أسرع.

أضف إلى ذلك أن الواجهة المبسطة لهذا التطبيق  تقوم بحميل مكونات كل صفحة بسرعة مقبولة للغاية حتى و لو على الفايسبوك أو الأنستغرام إضافتا إلى الوضع اليلي. كما أنه يمنحك إمكانية تخزين الفيديوهات على ذاكرة الكاش لمشاهدتها حتى عندما لاتتوفر على اتصال بالإنترنت. ويتميز التطبيق كذلك بعدة طرق لمنع الإعلانات التجارية ووضع التصفح بهوية مجهولة حتى لاتترك خلفك أي أثر على المواقع التي تزورها. ويمكنك من تصفح الإنترنت بسرعة وبأمان من على جهازك الأندرويد. كما أنه تصميمه الجذاب سيمكنك من تصفح الإنترنت دون صعوبات ومن زيارة المواقع التي ترغب بها دون أن تضيع وقتك في أمور تافهة. 
التطبيق الرابع

تطبيق من أجل أن تعمل على نسخ أي نص باستعمال كاميرا هاتفك الذكي. قد يكون هذا التطبيق مفيدا جدا في حالات عديدة ومتنوعة. لتعمل بسرعة على نسخ صورة من أي كتاب دونما حاجة إلى كتابتها؛ على سبيل المثال، أو لتعمل على نسخ بعض الكلمات أو الجمل التي تراها في الشارع بغية ترجمتها أو استعمالها في وقت لاحق.


 يقدم لك أيضا خاصية متميزة أخرى، والتي تتمثل في القدرة على حفظ النص بصيغة PضF، وذلك حتى يتسنى لك قراءته بكل أريحية في وقت لاحق.إذ يعمل على التقاط أي نص تضعه أمام كاميرا هاتفك الذكي بدقة محترمة، على الرغم من أنه لا يعمل في بعض المناسبات على رصد ترتيب الكلمات بالشكل الصحيح. بصرف النظر عن هذا، فإنه يظل تطبيقا مفيدا من أجل استعماله من أجل العديد من التطبيقات الأخرى. 
 إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.



رابط تحميل التطبيق الأول Fotmob
رابط تحميل التطبيق الثاني Gb Chat off
رابط تحميل التطبيق الثالث UC Turbo
رابط تحميل التطبيق الرابع Image To Text

تعليقات