القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 5 العاب الأكثر تحميل ومتعة لهواتف الاندرويد لسنة 2020

أفضل الألعاب لسنة 2020

                 ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا

لقد تحسنت الألعاب على الأجهزة المحمولة بمعدل أكبر بكثير من أي تقنية جاءت قبلها. يبدو أن ألعاب Android تصل إلى آفاق جديدة كل عام. مع إصدار Android Nougat و Vulkan API ، فإنها تتحسن مع مرور الوقت. لن يمر وقت طويل قبل أن ترى الهواتف الذكية بعض الألعاب الأكثر إثارة للإعجاب مما لدينا الآن! بدون مزيد من التأخير ، إليك أفضل ألعاب Android المتوفرة الآن!   كما تجدر الإشارة أننا ألقينا الضوء على 5 ألعاب ربما غير معروفة  في العالم العربي و فقط المجانية. حيث سنقدم لكم نبذة عن فكرة كل لعبة على حدى و نقدم لكم روابط تحميلها في آخر التدوينة.

Garena Speed Drifters

سرعة الانجرافات: الانجراف على الذهاب!

الانجراف طريقك للفوز في 3 دقائق! ابزيم وانتزاع أصدقائك للسباق معا في جميع وسائط مختلفة في اللعبة! سباق أي شخص ، في أي مكان وفي أي وقت!

وضع البند - داش أمام خصومك باستخدام عناصر فريدة من نوعها! تخريب اعدائك وتلبية لهم في خط النهاية. المتاحة في كل من وسائط المنفرد والفريق. تعاون مع الأصدقاء للحصول على تجربة السباق القصوى ؛ استخدام العناصر الخاصة بك لحماية أصدقائك وتأمين الفوز لفريقك.

صورة لقطة الشاشة


وضع السرعة - كن أفضل متسابق على المسار! ثني الانجرافات تماما والاستفادة من التعزيزات في الوقت المناسب للبقاء دائما في السباق. وضع سباق كلاسيكي وعادي للجميع.



وضع تم تصنيفه - هل أنت التالي؟ سباق ضد المعارضين من نفس المستوى وتسلق طريقك حتى الرتب. صقل مهاراتك لهزيمة المنافسة وإثبات نفسك على المسرح العالمي.

Modern Ops -
- اشتبك مع لاعبين آخرين في لعبة تصويب من منظور الشخص الأول الجديدة للجوال مع إثارة لا تنتهي. 
- تغلغل في الإثارة وأدخل المعركة الآن! لعب مجاني تمامًا!
- استخدام استراتيجيات وتكتيكات مختلفة في لعبة التفجيرات الإلكترونية على مجموعة خرائط متنوعة.

صورة لقطة الشاشة

الميزات الرئيسية:
- أكثر من 30 بندقية قاتلة حديثة ومموهة. اختر التكتيكات الخاصة بك للمعركة: المسدسات أو القناصات أو بنادق الخرطوش أو البنادق الآلية أو البنادق
- ما يصل إلى 10 لاعبين في لعبة واحدة. اختبر سرعتك في القتل
- انضمام إلى معارك الفرق ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم على خرائط فريدة من نوعها
- إنشاء عشيرة خاصة بك والاستمتاع بمباريات الفرق في مواقع لعب مختلفة
- التنافس في الفصول المرتبة والحصول على ترقيات إلى بطولات أعلى ضمن الأبطال الآخرين
- استخدام الضربات المتتالية مثل ضربة الطائرة المُسيرّة، وسلاح الحراسة والهجوم بالهليكوبتر، أو حتى الطائرات بدون طيار، أو مدفعية المروحيات أو قاذفات الصواريخ لتدمير جنود الخصم
- التفاعل مع اللاعبين الآخرين، وعقود كاملة ومهام عسكرية 
<><>
Starlit On Wheels: Super Kart

صورة لقطة الشاشة

ميزات:
* سباق على الرغم من 8 عوالم يبلغ مجموعها 128 المسارات في نمط القصة
* النزاعات على الانترنت البطولات
* إنشاء المسارات الخاصة بك ومشاركتها عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين
* فوز السباقات مدرب
* تجميع السيارات المخصصة مع خصائص فريدة من نوعها
* املأ غنائكم بفتوحاتك



* اكتشاف الحقيقة وراء هذا السباق الغامض

WORLD WAR 2
 قصة مثيرة في الحرب العالمية الثانية : الحرب العالمية الثانية تمهيدا للحرب في منطقة المحيط الهادئ ، والطموحات الإمبريالية لليابان والجرائم ضد الإنسانية ، والجنود الخاصين للقوات الخاصة المتحالفة ... مختلف البعثات والمعارك المثيرة ضد الأحداث التاريخية
صورة لقطة الشاشة

- Nenging مذبحة لا يمكن العثور على أصولها التاريخية

changed غيرت معركة Guadalcanal مسار حرب المحيط الهادئ

battle أرض معركة تشبه الجحيم استخدمت المدنيين كدروعtie مدينة التعادل في شنغهاي
- البعثات الخاصة مثل القنص والدفاع والاحتلال والهدم في المعارك الفعلية



. شخصيات واقعية وأنظمة الفرقة


- لا توجد شخصيات عالمية تحمل مسدسات وبنادق هجومية وبنادق قنص ورشاشات ثقيلة دفعة واحدة. بدلاً من ذلك ، تنتظرك مجموعة متنوعة من الشخصيات الخاصة مثل زجاجات البنادق والبنادق الرشاشة وقناني الهاون وزجاجات البازوكا والقناصة.
- إذا كنت واثقا ، يمكنك بناء فريق من أربعة أشخاص. ينتج أعضاء فريق كل وحدة نتائج فعالة واستراتيجية. يمكنك تغيير الوحدات المناورة خلال المعركة!



Underground 2077: Last Standoff


لقد استولت الزومبي على العالم بأسره تقريبًا. لقد تراجعت أنت وحفنة من الناجين في مترو أنفاق نيويورك ، وهو المكان الوحيد الذي يمكنك أن تأمله في البقاء والبقاء على قيد الحياة لبضعة أسابيع إضافية. محاربة طريقك من خلال جحافل من المسوخ في الكآبة المظلمة لعالم تحت الأرض مهجور


صورة لقطة الشاشة




- لقد استولت الزومبي على العالم بأسره تقريبًا. لقد تراجعت أنت وحفنة من الناجين في مترو أنفاق نيويورك ، وهو المكان الوحيد الذي يمكنك أن تأمله في البقاء والبقاء على قيد الحياة لبضعة أسابيع إضافية.
- محاربة طريقك من خلال جحافل من المسوخ في الكآبة المظلمة لعالم تحت الأرض مهجور
لا تتوقع أن تجد روحًا حية أخرى: كل ما تبقى هو لعنة العذاب الأبدي والعذاب. حملة كاملة مع خلفية درامية مفصلة ومؤامرة! متاهة ضخمة تحت الأرض مليئة بالخطر والمخلوقات الدنيئة ظهرت من كل صدع وركن! استعد مع زملائك الناجين من ترسانة ضخمة من بنادق قنص وبنادق هجومية ومسدسات وبنادق وقنابل يدوية وغيرها. لا يمكنك الاسترخاء لثانية واحدة في الكآبة ما بعد المروع التي كنت تلعن أن ترى. ضع عينيك على الفور ، وأنت ميت! النزوات غيبوبة من جميع الأشكال والأحجام.

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة الألعاب هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق  و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل لعبة Asphalt9
رابط تحميل لعبة Modern Ops
رابط تحميل لعبة Starlit On Wheels: Super Kart
رابط تحميل لعبة WORLD WAR
رابط تحميل لعبة Underground 2077: Last Standoff


تعليقات