القائمة الرئيسية

الصفحات

ملايين النجوم في حق هذه التطبيقات غير كافية لوصفهم - لن تتصور المزايا الرهيبة التي يقدومنها لك

                                 ****بسم الله الرحمن الرحيم****

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة منير للتكنولوجيا



تعددت التطبيقات حاليا على نضام الأندرويد Android، و ذلك راجع لأن متجر جوجل بلاي Google Play يعتبر من أكبر المتاجر للتطبيقات، حيث يحتوي على أزيد من 2 مليون تطبيق متاح للمستخدمين، وهذه التطبيقات الكثيرة والمتنوعة تجعل من تجربة استخدامك اليومية لأجهزة الهواتف الذكية أو اللوحية العاملة بنظام التشغيل الأندرويد، أكثر إنتاجية وإمتاعًا خاصة عند اختيارك للتطبيقات التي تتناسب مع نشاطك اليومي، ومع التنوع الكبير لهذه التطبيقات قد يغيب عنك بعض التطبيقات المهمة التي تناسب احتياجاتك بالإضافة إلى أن الأغلبية من التطبيقات الجيدة و المفيدة تكون مدفوعة، و هذا هو موضع تدوينتنا اليوم إذ سوف نكمل معكم في سلسة افضل التطبيقات المدفوعة للاندرويد.حيث سوف نستعرض عليكم أفضل 5 تطبيقات لديها بعض الميزات الرائعة، خرافية جدا التي لا غنى عنها لهواتف الأندرويد، تريدها بالتأكيد للهاتف الذكي الخاص بك لما لها من مزايا خرافية تُثير الاهتمام، وذلك في مجالات مختلفة نتعرف عليها من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط تحميلها مجانا تجدونها في آخر هاته التدوينة.

 اذن لنتطرق الى الشرح فكثيرا من الاشياء ستكشفونه معي في هذه الحلقة ان شاء الله ولاتنسى مشاركتها مع أصدقائك حتى يستفيد الجميع وتفاعلك مع الحلقة حتى نستمر في طرح حلقات جديدة وايضا أهم شيئ هو الاشتراك على قناتنا لتكن الاول من يشاهد حلقاتنا.
فاذا كنت ممن اعجب بحلقة اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة و مشاركة رابط المقالة ليستفيد الجميع

التطبيق الأول
  يعد تطبيقًا ذكيًا أفضل محرر Instagram لأجهزة الاندرويد  ويقدم أكثر من 500 قالب وإطار لمساعدتك في تحرير قصص IG ، وتحرير snapgram ، وإنشاء قصص غير عادية ، وحتى تغطية العناوين!. التطبيق هذا هو بالتأكيد وسيلة لتحويل قصتك الي شكل جذاب ورائع! تسمح مجموعة الأدوات الحالية للمستخدمين بإجراء تعديلاتهم الخاصة على القصص ومشاركتها في العمل الفني. واحدة من أهم ميزات هذا البرنامج هو دعمه للصور ومقاطع الفيديو التي تلبي أي حاجة في الوقت الراهن. تتيح لك الخطوط الموجودة إنشاء نصوص جميلة ووضعها في قصصك اليومية. يتم تضمين أكثر من 200 نموذج تم تكوينه مسبقًا في قاعدة البيانات أعلاه ، مع عدم وجود قيود على استخدامها ، مما يتيح لك تجربة جديدة لتحرير القصص لأحبائك.

  تطبيق Mojito  لتعديل الصور احترافي النسخة المدفوعة للاندرويد باخر تحديث مجانا برابط مباشر سريع .

يمكنك إستخدامه من أجل:
- تحرير القصص باستخدام قوالب قصص ثابتة ومتحركة مع مرشحات وخطوط ، بما في ذلك إطارات الصور والحدود البيضاء والفن والاستكشاف الزائد و Life Vlog وما إلى ذلك
- إضافة قصة محددة مسبقًا قوالب أو حدد تخطيطًا من Instagram كصورة أو فيديو مجمّع
- قم بإضافة قوالب قصص Instagram مصممة جيدًا أو إطارات صور ذات حدود بيضاء أو أنماط ألوان.
- تصدير القصص بدقة عالية للمشاركة في Instagram و Snapchat و Facebook.

التطبيق الثاني 
هو تطبيق يمكنك إستخدامه بدل تطبيق الفايسبوكfacebook  و الماسنجرmessenger بسيط وخفيف الوزن يمكنك بكل أريحية من إدارة حسابك على الفيسبوك. يقدم التطبيق أساسا 'عرض ويب' للفيسبوك حيث يمكنك القيام بأي شيء يمكنك القيام به من الموقع الأصلي.
من بين الخاصيات الأكثر أهمية التي يوفرها  هي إمكانية تغيير شكل الواجهة، منتقلا بين صيغة الليل أو النهار. يقدم أيضا نظام ترتيب لمتصليك المفضلين، موفرا لك علامة تبويب بمفاتيح اختصار للمتصلين الذين تزورهم وتتحدث إليهم أكثر من غيرهم.
وكالمعتاد في هذا النوع من التطبيقات، يمكنك هدا التطبيق من التحدث مباشرة إلى أي متصلين خاصين بك على الفيسبوك دون أن يكون  Messenger مثبتا لديك. لا يمكنك استخدام أي من الخاصيات المميزة في التطبيق، لكن يمكنك الحفاظ على مساحة كبيرة.
 خادم فيسبوك بديل ممتاز يمكنك من الحفاظ على مساحة كبيرة على جهازك. بالإضافة إلى ذلك فهو يحتوي على واجهة سهلة الإستخدام. أيضا يمكنك قفله بالبصمة أو كود بين خاص به و الميزة الفريدة هي إمكانية تحميل الصور و الفيديوهات من  خلاله أثناء تصفحك للفايسبوك إضافتا إلى أنه سيكون بإمكانك تحميل حتى الفيديوات التي توجد بالتعليقات ميز صراحتا رهيبة كل هذا يوجد فقط في نسخته المدفوعة و التي يمكنكم تحميلها من الرابط في آخر هاته التدوينة.


التطبيق الثالث


هو تطبيق يوفر لك إمكانية قراءة كلمات جميع الأغاني المفضلة لديك والموجودة على هاتفك وذلك مباشرة على شاشة جهاز الاندرويد الخاص بك. التطبيق يحتوي على كلمات أكثر من سبعة ملايين أغنية، ما يجعل من السهل العثور على كلمات أي أغنية تقريبا كنت مهتما بها.
التطبيق بسيط حقا: إبدأ أغنية، قم بتفعيل خاصية القراءة لكلمات الأغنية وسترى مباشرة صورة للفرقة أو الأغنية مع الكالمات. نظريا، هذه الطريقة تمكنك أن تقوم بكاريوكي من الجهاز إن شئت.و كذلك  متوافق تماما يمكنك توصيل هذا التطبيق بالكثير من التطبيقات والموسيقى مثل برنامج Winamp للأندرويد، وجوجل الموسيقىWIMP، bTunes ، Archos Music Player أو Spotify. 
كما يمكنك ترجمة جميع الأغاني التي توجد على هاتفك أو يترجم لك الأغاني أونلاين لأي لغة تريد يمكنك الاستماع إلى الموسيقى من خلال هذه التطبيقات وأيضا الاستمرار في قراءة كلمات الأغنية.
هو أداة مفيدة جدا لجميع عشاق الموسيقى يمكنهم من التمتع من كلمات جميع الأغاني المفضلة لديهم وذلك واجهة واضحة ومريحة.

التطبيق الرابع


هو تطبيق سيتيح لنا الوصول إلى مجموعة عريضة جدا  من أكثر من 1500 من الخلفيات المختلفة لمحطات الأندرويد، مقسمة إلى الكثير من الفئات المختلفة لتصفيتها. خلفيات ذات جودة عالية جدا، أفضل خلفيات رهيبة وخلفيات الهاتف الخاص بك! سيكون هنالك أيضا خيار للبحث المباشر في متناولك، في حال ما إذا كنت تريد البحث عن خلفيات، على سبيل المثال، لألعاب الفيديو.
فضلا عن كونك ستكون قادرا على رؤية وتحميل واستخدام كل هذه الخلفيات، يمكنك أيضا تقييمهم بحيث يمكن للمستخدمين الآخرين رؤية الأفضل في البداية؛ ومشاركتهم من خلال الشبكات الاجتماعية باستخدام تويتر أو الفيسبوك.
تطبيق مدفوع سيخول لك  الحصول على الخلفية الخاصة بك القادمة من مجموعة ضخمة من خلفيات مجانية جميلة. أكثر من 1000،000 خلفيات HD الآن.

التطبيق الخامس  
هو تطبيق مدفوع عبارة عن محرر صور يسمح لك بإزالة المحتوى غير المرغوب فيه أو كائنات من أي صورة، دون أذية الصورة لتبدو وكأنها طبيعية وذلك عبر أفضل وأسهل الادوات التي يوفرها هذا التطبيق والتي لن تحتاج إلى خبرة في التعامل معها وخصوصاً في النسخة المدفوعة فهو الاقوى والافضل بكثير من بقية التطبيقات باستخدام أصبعك فقط والهاتف الخاص بك. وضع علامة على العناصر التي تريد اتخاذها خارج اللقطة . وهذا كل ما في الأمر. لم يكن تحرير الصور حتى سريع وسهل ومريح أسهل من ذلك ، إزالة البقع والعيوب.
 كل ذلك بدون تشويه الصورة النهائية.هو تطبيق يوفر لك جميع الأدوات التي تحتاجها لإزالة المحتوى غير المرغوب فيه بكفاءة من صورك. ليس هناك طريقة أسهل لإزالة العناصر غير المرغوب فيها من صورك .

إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاتهالتدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق
 و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا.

رابط تحميل التطبيق الأول Mojito
رابط تحميل التطبيق الثاني Folio
رابط تحميل التطبيق الثالث Musixmatch
رابط تحميل التطبيق الرابع Creative
رابط تحميل التطبيق الخامس TouchRetouch

تعليقات